Wednesday 21 February 2018

ستراتيا الفوركس الاختراق


ريتيست اندلاع نظام التداول.
العديد من التجار الاختراق أيضا استخدام الفرص عندما يكسر السعر من أي نوع من نمط التداول. ويمكن أن يكون هذا المثلث، ونمط الرأس والكتفين، والعلم، وقناة مربع، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة الأكثر شيوعا.
هذا النوع من النمط يبدو بديهية للتاجر الأساسي. هدف الأصولي هو شراء أقل من القيمة العادلة، وبيع أعلاه. ففكرة الشراء بالسعر تحقق ارتفاعات جديدة، أو بيعها حيث تصل إلى مستويات جديدة، كما يتداول الاختراق، يتنافى مع وجهة النظر هذه. على الرغم من ذلك، التقنية هي مؤثرة في المدى القريب واستراتيجيات الاختراق التي استغلالها يمكن أن تكون مربحة للغاية.
نداء التداول الاختراق واضح فمن السهل أن فهم و هي استراتيجية الفوز السريع التي يمكن أن تؤدي إلى أرباح عالية. أكبر الأرباح في أي سوق عادة ما تقع في البارات القليلة الأولى من اتجاه تشكيل حديثا - وهذا هو المكان الذي أقوى تسارع الأسعار هو. وغالبا ما تحدث الانفجارات المتفجرة بعد تقلص التقلبات (انظر أدناه). ويهدف تاجر الاختراق إلى أن يكون في بداية هذه الاتجاهات القوية.
أحداث الاختراق شائعة للغاية في الرسوم البيانية الفوركس. كما أنها تحدث عبر أطر زمنية مختلفة. ومع ذلك، فإن وجود فهم جيد للتحليل الفني ضروري لتحديد أي منها تستحق التداول والتي يتم تجنبها بشكل أفضل. تسمح المؤشرات الفنية لمتداول الاختراق بالحكم على مدى قوة قناة معينة وإذا كان من المرجح أن تكون محاولة الانقطاع ناجحة أم لا.
يستخدم معظم التجار الاختراق مزيج من المدخلات الأخرى لتشكيل قرارهم. ومع ذلك، في النهاية، فإنه غالبا ما يأتي إلى تجربة وغريزة الأمعاء. كما أن حدوث فواصل كاذبة يجعل قرارات التوقيت صعبة.
كيفية تجنب فواصل كاذبة.
أولئك الذين يحاولون هذه الاستراتيجية قريبا تعلم أن فواصل كاذبة هي لها & # 8220؛ أخيل & # 8217؛ كعب & # 8221 ؛. وفقا لمعظم التقديرات، على الأقل خمسين في المئة من الفوركس الرسم البياني هو "فواصل كاذبة" أو "وهمية". مع كسر كاذبة، السعر يخرج من مجموعة مؤقتا، إلا أن التراجع مرة أخرى بعد فترة وجيزة.
هذا أمر محبط للتاجر الاختراق، والعديد من أشواط متتالية يمكن أن تمحو أرباح فازت بجد. حتى أكثر مجن هو عند الخروج من تجارة الاختراق على الارتداد، فقط للسعر لمضاعفة مرة أخرى مرة أخرى في اتجاه الاختراق. هذه الأنواع من التصحيحات هي ما يحبط استراتيجية تجار الاختراق.
انتظر إعادة الاختبار لمواجهة هذه المواقف، ينتظر بعض المتداولين الاختراق المستوى السابق لإعادة الاختبار قبل دخول الصفقة. وهم ينتظرون حتى ينعكس السعر ويعيدوا اختبار الحدود مرة واحدة على الأقل. ثم يدخلون التجارة فقط إذا نجح إعادة الاختبار (أو فشل إذا كنت تاجر نطاق)، ويرتد السعر مرة أخرى. ويظهر ذلك في الشكل 2.
إن إعادة الاختبار الناجحة على الجانب السلبي تشير إلى أن المقاومة السابقة أصبحت دعما جديدا. وعلى العكس من ذلك، فإن إعادة الاختبار الناجحة على الجانب الصعودي تشير إلى أن الدعم السابق أصبح مقاومة جديدة. يتم وضع الخسائر وقف بحيث يتم إغلاق الموقف إذا كان السعر يتحرك من خلال الحدود، والعودة إلى مجموعة مرة ثانية. هذا ليس ضمانا. فإنه على الرغم من زيادة احتمالات اصطياد فواصل حقيقية بدلا من وهمية.
وذلك لأن الخطوة الثانية تشير إلى أن هناك زخما حقيقيا مدفوعا بالعرض الحقيقي أو الطلب. استخدام هذا يعني أن التاجر يدخل فواصل التي لديها احتمال أكبر للنجاح. وعلى الجانب السلبي، فإن ذلك يعني التقاط أقل من هذه الخطوة بسبب التأخير في الالتزام بالتجارة.
من الجيد دائما التحقق من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من خلال النظر إلى المخطط في عدة أطر زمنية. يمكن أن تساعد إضافات / تصحيح فيبوناتشي في تحديد نقاط الدخول والخروج بعد تحديد هذه المستويات الرئيسية. استخدام إشارات إضافية تؤكد الاتجاه في دعم / مقاومة توفر أيضا ميزة.
لماذا "الفواصل الخاطئة" شائعة جدا؟
هناك سببان وراء حدوث فواصل كاذبة في كثير من الأحيان.
التجار المدى أولا، هناك المزيد من التجار مجموعة من هناك تجار الاختراق. ويعتقد هؤلاء التجار أن المسار الأكثر احتمالا هو أن يبقى السعر ضمن النطاق المحدد. ويرى متعاملو النطاق ان كسر الشذوذ هو حالة شاذة. إنهم يحتاجون إلى رؤية انقطاع كبير عن قناة راسخة قبل أن يعتبروها خرقت بشكل دائم. وبالنظر إلى ذلك، من المرجح أن يتداول تجار النطاق مقابل الاختراق. تصبح المخفون تدريجيا.
تجار السبب الثاني هو التلاعب تاجر. قد يبحث التجار لإثارة سوق هادئة وتحفيز التقلب. يمكن للتاجر تقدير من تدفق النظام، أنه ربما ليس هناك ما يكفي من الاهتمام للخروج من نطاق. ومع ذلك، فإنها قد اختبار نقاط الضعف في قناة التداول عن طريق دفع الاقتباس.
وهم يفعلون ذلك خاصة عندما يكونون محاورين، أو لديهم حاجة للتداول في اتجاه معين للحد من موقفهم الصافي. هذا قد يسبب بعض التجار الاختراق لدخول قبل الأوان.
ونتیجة لذلك، فإن تجار الاختراق الآخرین قد یفعلون نفس الشيء الذي یشھدون فیھ توجھا جدیدا، مما سیبني الزخم. في كثير من الأحيان على الرغم من عدم وجود متابعة حقيقية. وتغلق الفجوة ويعيد السعر دخول النطاق الذي يحاصر تلك التي يتم التقاطها على الجانب الخطأ.
يميل التجار المدى أيضا للتداول ضد هذه الأنواع من التحركات، مما يضيف إلى قوة تراجع السعر إلى القناة الأصلية.
وبالنظر إلى ارتفاع معدل الفشل في فترات الراحة، فإن بعض التجار يعتقدون أنها أكثر ربحية للتداول ضد هذه الأحداث. وهذا هو، للاتجار في الاتجاه المعاكس للتحرك اختراق. وهذا ما يسمى الخبو. هناك بعض الذين يقولون أن معظم المخفون تدريجيا يتم تحويل التجار الاختراق الذين تخلى عن واللجوء إلى عكس استراتيجيتها. اشتعلت مرات كثيرة جدا من قبل فواصل كاذبة، ويعتقد هؤلاء التجار أن استراتيجية عكسية لتكون واحدة أكثر ربحية.
استخدام مؤشرات مستوى الصوت.
غالبا ما يقول الناس أن العيب الرئيسي مع تداول الاختراق في أسواق الفوركس هو أنه لا توجد مؤشرات موثوقة لحجم الوقت الحقيقي. في رأيي هذه المسألة هي مبالغة قليلا. إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى المنتجات "في الصرف"، وكنت قد شهدت تدفق الأوامر، والتي يتم توفيرها في بعض الأحيان للتجار لرؤية كجزء من التبادلات & # 8217؛ الالتزام بالشفافية.
هذا يسمح لك لمشاهدة في الوقت الحقيقي أوامر المتدفقة من خلال التبادل. من تدفق النظام، يمكن للتاجر تحديد العرض والطلب ومشاهدة أي ثغرات السيولة. ويمكن أن تؤدي الفجوة في السيولة إلى حدوث تقلبات عالية دون وجود اتجاه واضح للسعر.
هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لمتداولي الاختراق بسبب ثغرات السيولة حيث تحدث العديد من حالات الفشل. ولكن هذا يحدث في الغالب عند تداول أسواق غير سائلة نسبيا مثل هذه الأسهم.
معرفة الاختلافات في حجم التداول اليومي سوف تساعدك على تجنب فواصل كاذبة على حجم الضوء يمكن التنبؤ بها وتسليم الدورة.
عند تداول معظم أزواج العملات الرئيسية، فإن أنواع فجوات السيولة التي تراها مع الأسهم على سبيل المثال، فقط لا & # 8217؛ ر يحدث. في الفوركس هناك دائما فترات من الضوء والنظام الثقيلة تدفقات الأسواق الرئيسية مفتوحة وإغلاق. ولكن حجم نسبي.
على سبيل المثال، يقوم زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بحوالي 1 مليار دولار من الحجم الافتراضي للدقيقة في المتوسط ​​في اليوم، في حين أن زوج اليورو / الين الياباني يسجل حوالي 100 مليون دولار في الدقيقة.
تداول الزخم التحدي الرئيسي للتداول الفوركس الفوركس هو تحديد ما إذا كان كسر لديه قوة دفع وراء ذلك، أو إذا كان مجرد التجار دفع الاقتباس حول في محاولة لتحفيز النشاط. وسيوفر بعض الوسطاء بيانات حجمهم الخاصة كجزء من تغذية بيانات السوق. إذا كان الأمر كذلك، يمكن أن يكون هذا مدخلات قيمة. هناك أيضا مؤشرات حجم الوكيل، مثل ميتاترادر ​​التي يمكن أن تكون مفيدة.
ضع في اعتبارك الوقت من اليوم والزوج الذي تتداوله. تعرف على التقلبات اليومية العادية في التقلبات. وتحدث اختلافات منتظمة بسبب افتتاح جلسات التداول الإقليمية وإغلاقها وتداخلها. معرفة هذه الاختلافات سوف تساعدك على تجنب فواصل كاذبة على حجم الضوء يمكن التنبؤ بها وتسليم الدورة.
استخدام مقالات متداخلة.
استخدام إدخالات التجارة متعددة هو دائما ممارسة جيدة مع هذا النمط. عند التعامل مع الهروب من المهم بشكل خاص نظرا لارتفاع احتمال انعكاسات الأسعار. نظام الإدخالات متداخلة، وتسمى أيضا نظام الشبكة يمكن أن تعمل في صالحك.
مع الشبكة، يمكنك إنشاء أوامرك في مثل هذه الطريقة التي تقسم المخاطر الخاصة بك على عدد من الصفقات الصغيرة. هذا هو أكثر أمانا من الالتزام إلى واحد كبير أو لا شيء التجارة. مع هذه الاستراتيجية، يمكنك بناء الموقف كما كنت كسب المزيد من الثقة في موثوقية الاختراق. ويظهر ذلك في الشكل 3.
مع الشبكة، اعتمادا على الإعداد الذي اخترته، يمكنك أيضا الربح سواء من خلال التحرك من خلال الانتقال، أو من التحرك السياط، الذي يعبر جميع المستويات.
وتساعد الشبكة أيضا على فرض إدارة التجارة الخاصة بك، مما يجعلها أقل ذاتية عن طريق الضبط المسبق لمواقف مناسبة واتخاذ الأرباح. مقالة منفصلة عن فوركسوب تغطي التداول الشبكي بمزيد من التفصيل (انظر هنا).
تقلب.
إذا نظرتم إلى بيانات التقلب لأي سوق على مدى فترة، ستلاحظ أنه غالبا ما يعمل في دورات. وغالبا ما تأتي مراحل التقلبات العالية بعد فترات من التقلب المنخفض والمتناقص. ويحدد تضييق نطاق عرض بولينجر هذه الأحداث بسهولة. وبسبب هذا، عرض النطاق الترددي بولينجر هو المدخلات التقنية الهامة لهذه الاستراتيجية وخصوصا عندما الآلي.
بولينجر تقلصات أو تقلب تقلص غالبا ما يحدث قبل أحداث الاختراق قوية. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نعرف لهم وتحديدها. يمكن أن توفر لك مع الصفقات الاختراق الأكثر ربحية.
ويؤدي خفض التقلبات إلى تقلص عرض النطاق. يظهر الرسم البياني أعلاه نوع الحدث. غالبا ما يحدث ضغط قبل النشرات الإخبارية والإعلانات. ويمكن أن يحدث ذلك أيضا أثناء عمليات تسليم الجلسات. ويرجع ذلك إلى توقف المتداولين في الجلسة المفتوحة لتقييم مشاعر الأسواق الرئيسية مثل لندن أو نيويورك عند دخولهم حيز اللعب.
فواصل الكاذبة لا تزال تحدث هنا. هذه هي شائعة بشكل خاص بعد الأحداث الإخبارية الهامة. وهناك مقال منفصل عن أخبار التجارة الاقتصادية يفسر أسباب ذلك.
كيفية استخدام التداول اندلاع.
تحدث الانفجارات عندما يتحرك السوق بسرعة في اتجاه واحد. أنها تحدث في جميع الأطر الزمنية. أنها غالبا ما تظهر بعد تقلب الضغط & # 8211؛ لذلك تحديد هذه الأحداث هو المهم. يمكن أن تكون النشرات الإخبارية أو انهيار النمط الفني هو المشغل. استخدام نظام متعدد، أصغر الصفقات وبناء الموقف والثقة في الاختراق أنشئت. أو استخدام استراتيجية سترادل. تحقق من حركة السعر التي تسبق نطاق التداول لتحديد مستويات دعم أو مقاومة محتملة جديدة. استخدم طريقة & # 8220؛ إعادة الاختبار & # 8221؛ لتقليل الإدخالات إلى فواصل كاذبة، وتداول الأطر الزمنية الأطول لتجنب & # 8220؛ ضجيج السوق & # 8221 ؛.
إذا كنت ترغب في محاولة التداول الاختراق، قد تكون الموارد التالية من المساعدة:
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
الدوجي هو نوع خاص من نمط الشمعدان التي يمكن أن تشير إلى تغيير السوق. يمكننا استخدام هذا. النافذة المرتفعة.
وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.
نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. ماروبوزو الشمعدان أنماط وما تعنيه.
و ماروبوزو بالتأكيد يمكن أن يكون إشارة تجارية مفيدة بسبب بساطته وتفسيره السهل. الهابط الهابط.
الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.
والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. عكس الاتجاه الصعودي & # 8211؛ مخطط أسفل الملقط.
قاع الملقط هو إشارة عكسية عكسية ضعيفة نوعا ما. ولكن يمكن أن يكون مفيدا عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها.
I & # 8217؛ م تسعى للحصول على بلدي الاتجاه الفوركس اندلاع مؤشر المدرجة على الموقع الخاص بك.
شكرا على المقالة الرائعة. تعلمت الكثير عن تداول الاختراق.
ترك الرد إلغاء الرد.
الاستراتيجيات.
وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

ستراتيجيا فوريكس برياكوت
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب عن الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

ترزي بودستاو استراتيجية الفوركس، كتور بوينين znać كادي إنويستور.
إنستواني w زغودزي z كيرونكيم دومينوجسيغو تريندو جيست جيدنيم z ناجلبزيش سبوسوبو نا زارابياني بينيودزي نا فوريكسي. براكتيكشني زاوز موزنا znaleźć نا فوريكسي كو ناجمنيج jedną parę والوت، كتورا بوسيادا ويراوني تريند غني i وازني دلاتيغو ويلو إنويستورو ترزيما się ستراتيجي إنويستيسجنيش z تريندم. إستراتيجي تاكي o وي ويل ويزز بارودوبودوبيستو سوكسيسو niż إنويستواني w جاكيتشكولويك إنيش وارونكاش. أوكسيويسي زاوس ترزيبا mieć نا أوادز فاكت، że żadna والوتا نيا أوترزيموج سيز زاوز w تريندزي i دلاتيغو وارتو mieć strategicię zabezpieczającą نا ويبادك، جيزيلي ويبرانا برزيز سيبي بارا والوت ويجدزي نا دوزي تشاس w أوكريس كونسوليداسجي. نيزاليزني جيدناك أود وزيستكيغو، إنستواني z تريندم تو جيدين z ناجكورزيستنيجزيش، دوكادنيش، بيزبيشنيش أوراز ناجمنيج ستريسوجسيش سبوسوب إنوستيسيجنيتش نا رينكو والوتويم فوريكس. ناجليبسيم سبوسوبيم، أبي nauczyć się inwestować z تريندم تو سكورزيستاني z بروستيش ويكريزو świeczkowych، نا كتوريش نانسيون są مومنتي، w كتوريش ناستبيو ويكروززيني بوزا تريند لوب بوزيومي وسبارسيا i أوبورو دلا تيغو تريندو.
بونيزي ويكرس świecowy تو دزييني ويكرس دلا باري غبب / أوسد، نا كتوريم زوازالني جيست تريند سبادكوي، كتوري trwał برزيز أوكريس ترزيش ميسييسي. W بوبليسو ليني تريندو تورزيو się ويل سيغناو świecowych. سيغناي تي إنفورمواوي o زايستنيينيو باردزو براودوبودوبنيش وارونكو سبزيجاجيش أوتوارسيو بوهيسجي (زاكوبوي باري). أوتوارسي بوزيزجي نا بودستاوي تيش سيغناو ستوارزاوبي potencjał سبوريش زيسكو، إيل ريزيكو بودنزيا تاكيج إنويستيسجي بيوبي روني ويسوكي. باردزو دوبريم بوميسيم جيست بوغبيني ويدزي o إنويستوانيو w أوبارسيو o ويكريسي świecowe w سيتواسجي، غدي نا رينكو جيست ويراوني تريند. إنستواني w أوبارسيو o تي ويكريسي ويز się z بوزويسنيم سبوريج إلواسي تشاسو نا naukę، بويم ويكريسي تي przekazują سبورو إنفورماسجي، كتور تشاسامي mogą być نيكو زاوي. نا بونيزيم ويكريسي مامي دوا بودوبني ويغلوداجيس ششيماتي: هارامي أوراز إنزيد بار، ترزيبا جيدناك mieć نا أوادز، że تزو. Świece جابونسكي، جاك نا برزيكاد هارامي zawierają o ويل ويجيج إنفورماسجي niż إن świece لوب رودزاجي ويكرسو، دلاتيغو też واين جيست زابوزناني سيę z نيمي i زديسيدواني، كتور są دلا ناس ناجبروستز.
إنستواني w أوبارسيو o średnie روتشوم.
Podczas inwestowania غ forexie bardzo ważną umiejętnością المزاح szybkie zauważanie poziomów wsparcia ط oporu، jednak س WIELE bardziej przydatnym narzędziem المزاح umiejętność wyznaczania średnich ruchomych، które SA doskonałym sposobem غ lokalizację dynamicznych poziomów wsparcia ط غ rynku الفوركس oporu. Średnie روتشوم dają نام روتشومي أوبراز ناجباردزيج أكتونيش i زمينياجيسيش się بوزيومو سين w دانيم أوكريزي تشاسو، دلا كتوريغو كريليمي روشوم. أرستها. باردزو بوبولنą średnią ruchomą جيست średnia 200 دنيوا. تين وسكانيك بوكازوج إنويستوروي średnią cenę (أوتوارسيا، زامكنيسيا، najwyższą، najniższą) z أوستاتنيش 200 دني، w كتوريش odbywał się هاندل نا فوريكسي. جيست تو o ويل ليبز روزويزاني أود وسكازانيا ستاتشنيغو بوزيومو تيج سيني تيلكو نا ويكريسي، كتوري أكتوالني أوغلاداس. سيرسزا بيرسبكتيوا ديج ويجيج إنفورماسجي. Wększość تراديرو ويزناسزا średnie روتشوم w سيلو أوبليتشينيا średniej سيني زامكنيسيا دانيج بوزيزجي نا برزيسترزيني أوكرلونج إلوسي دني، gdyż دو وازني سيني زامكنيسيا są ناجيستوتنيجس.
إستنيج وييل سبوسوبو هاندلانيا w أوبارسيو o średnie روتشوم. Niektórzy używają التراث الثقافي غير المادي، gdy غ rynku المزاح widoczny الاتجاه ط handlują، gdy السعري cofa SIE التطوير التنظيمي najwyższego poziomu القيام linii średniej ruchomej، podczas gdy inni متداولين WOLA غ podstawie średnich ruchomych zbudować نظام inwestycyjny ط otwierać wówczas pozycje، gdy السعري zbliża SIE التطوير التنظيمي الدموي وبا dołu هل إش أولوبيونيج średniej روتشوميج. تو، w جاكي سبوسوب بدزيز wykorzystywał średnią ruchomą زاليتي ويك تيلكو أود توغيغو ستيلو إنستوانيا أوراز أود تيغو، كتوري سبوسوب جيست دلا سيبي برزيستبنيجسي. دو ناجتسيسيج ستوسوانيش średnich روتشوميش zaliczają się 8، 21، 50، 150، 200، 365 średnia روشوما. بونوني، سام موسيز ocenić، كتورا średnia روتشوما ناجباردزيج سي أودبويادا.
إنيم سبوسوبيم إنستوانيا w أوبارسيو o średnie روتشوم جيست ويكزيكيواني مومينتو، w كتوريم جيدنا średnia بروزيتني دروغ 'średnią i ناستبني أوتويراني بوزيزجي w مومنسي، غدي następują أوديجسيا أود بوزيومو سيني ويزناكونيغو برزيز średnie. أرستها. نا بونيزيم كتيروغودزينيم ويكريسي باري والوتويج غبب / جبي نا نيبيسكو زازناكاسونا جيست 50 دنيوا średnia روتشوما، a نا تشيرونو 200 دنيوا średnia روشوما. كاكيم بو ليويج ستروني ويكريسو موزيمي zauważyć، że 50 دنيوا średnia برزيسينا 200 dniową średnią. ل جيست sygnał، كتوري موام نام، że ناليزي rozglądać się زا أوكازجامي إلى زاكوبو. W بونيجزيم أوكريسي سينا ​​سباداا جيزشز دو بوزيومو 50 دنيويج، جاك i 200 دنيويج średniej، a w تين سبوسوب دواا جيززز سبورو كوليجنيش أوكازجي دو ويجيسيا i زاكوبو والوتي w كيرونكو دومينوجسيغو تريندو w أوجسيو 4 غودزينيم.
إنستواني بودكزاس كونسوليداسجي رينكو.
أوبانواني هاندلو نا كونسوليدوجسيم się رينكو موز być باردزو ونيم i إفكتيونيم نارزدزيم w 2im ريبيرتوارز ستراتيجي إنويستيسجي فوريكس. W średnim أوجسيو نا رينكاتش دوزيج دوشودزي دو كونسوليداسجي niż znajdują się وان w أوكرلونيم تريندزي. جيزيلي ويك تشيسز pozostać أكتوني نا فوريكسي نويت ووززاس، غدي نيا ما ويراغنيغو تريندو، برزيز كو إن ستراتيجي نيا będą سبيانياك سوجيج رولي، بوينيوś opanować ناجباردزيج بودستاو استراتيجي إنستويانيا بودكزاس كونسوليداسجي نا رينكو والوتويم.
Jedną ض ط prostszych bardziej efektywnych strategii inwestycyjnych polega غ nakreśleniu prostej linii pomiędzy najwyższymi cenami ط najniższymi cenami غ danym konsolidującym SIE rynku ط inwestowanie التطوير التنظيمي wyznaczonych ث عشرة sposób poziomów (zapoznaj SIE ض poniższym dziennym wykresem باري EUR / USD). موز kupować، غدي سينا ​​أوزيغا najniższą wartość ويزناكونيغو بولا لوب sprzedawać، غدي أوسيغا najwyższą wartość - ناجليبيج، أبي inwestycję poprzeć ويكريسم świecowym لوب إنيم وسكانيكيم - niż بو بروستو kupić لوب sprzedać. بو برزامانيو ويزناكونيغو بولا رينك إدزي w górę كو ناجمنيج o taką wartość، jaką مياا szerokość بولا، a زازويززاج روش تين جيست o وييل دوزي - كو موزنا zobaczyć نا بونيزيم ويكريزي. زاكوب والوتي w مومنسي، w كتوريم ناستبوج برزاماني وسزنيج ويزناكونيغو بولا جيست kolejną świetną strategicią inwestycyjną. تا استراتيجية فوركس نازيوانا صندوق جيست كسر استراتيجية النقد الاجنبى.
Rozdział 4: تورزيني بلانو إنويستيسيجنيغو دو ويبرانيج ستراتيجيي فوريكس.
Wyszukiwarka.
© سترونا مع 100٪ نيزالينا! تيكست كرونيوني جست القريدس أوتورسكيم. سكونتاكتوج się، جيزيلي تشيسز wykorzystać ماتيرياي زاميزكزون w بورادنيكو فوريكس. ويترينا ويكورزيستوج ملفات تعريف الارتباط بليكي. ويجيج إنفورماسجي w بوليتيس بريواتنوسي.

10 ستراتيجي دي ترادينغ.
بير إيل ميو الأعمال هو سفيلوباتو نيل وتيرة 10 استراتيجية دي التداول. ألكون بير أوبيرار سول لونغو تيرمين e ألتر بير أوبيرار سول بريف ترمين. هو كوستروتو بيرتانتو 10 بياني دي ترادينغ كومبليتي.
لا ميا إنتنزيون è سبيغار أي بارتيسيبانتي كيستي سترومنتي فور أيوتارلي a ميغليورار. مي سونو أكورتو إنولتر، نيل كورسو دي كيستي أني، تشي بورتار أفانتي كيستو بروجيتو مي ستا أيوتاتو a ميغليورار e أغيورنار سيمبر توتو إيل ماتريال تشي هو برودوتو. كيستو perché بير إيل ميو ترادينغ نون إمبيغو سيمبر توتي غلي سترومنتي تشي هو ديبلوماتو.
أغلي ستودنتي إنفاتي سبيغو تشي نون سيرفونو 10 ستراتيجي دي ترادينغ بير أفير أون أون ترادينغ بروفيتفول. ن باستا أونا، تالفولتا سولو أكون utilunità دي أون سينغولو بيانو، نيانش توت. إنفاتي بير ميغليورار إيل بروجيتو كويست & # 8217؛ أنو هو إنيزياتو a برودور دي سوتو بياني دي ترادينغ دوف سبيغو كومي أوبيرار إن مودو مولتو بريسيسو كون سينغول فرصة التداول.
إن كيستو مودو غلي ستودنتي بوسونو سيغلير غلي سترومنتي ميغليوري e più أداتي آل بروبريو مودو دي لافوير. كيستو أبروتشيو ها سيمبليفيكاتو مولتيسيمو إيل لافورو آل & # 8217؛ إنتيرنو ديل بروجيتو e أوغني ستودنت ها لا posibilità دي ديديكارسي أد أونو ستوديو ميراتو سولو فيرسو ألكون ستراتيجي.
نيل كورسو دي ستارتوب، ADV1 e ADV2 تراتيامو غرادوالمنت توتي غلي أرجومنتي نيسزاري بير كومبريندير لا بريما ستراتيجيا. كيستا بريما بارت ديل بروجيتو سيرف كومي بريبرازيون دي بيس بير إمبارار a كابير إيل ميركاتو e بير إمبارار a ليجير إد أبليكار أون بيانو دي ترادينغ.
حكاية بريبارازيون فورنيس لا بيس بير لا كومبرزيون أنش ديل ألتر ستراتيجي. كويست & # 8217؛ أنو ستيامو بريباراندو أنش إيل كورسو ADV3 تشي prevederà لو ستوديو دي ألتر 4 استراتيجيا e ريلاتيفي سوتو بياني.
توتافيا è نيسساريو بريسيسار نوفامنت تشي نون è نيسساريو ستوديار توتو. Già دورانت إيل كورسو ADV1 è بوسيبيل إمبارار a أوبيرار كون utilunità سيمبليسي. إنولتر آل & # 8217؛ إنتيرنو دي غروبي دي ديسكوسيون è بوسيبيل تشيدير سوبورتو دورانت l & # 8217؛ أوبيراتيفيتا a توتي i ليفيلي.

ستراتيجيا ترادينغ & # 8220؛ تشيوسورا دي مززانوت & # 8221؛ كون إسيمبيو أوبيراتيفو.
إيل بريزو دي تشيوسورا دي مززانوت فورما أون ليفيلو مولتو إمبورتانت؛ سكوبريامو كومي سفروتير كيستا إنفورماتيون e لافوير سوي برياكوت.
إنديس دي كونتينوتي.
كيستا ستراتيجيا دي ترادينغ أوبيرا أناليززاندو إيل ميركاتو ألا سوا تشيوسورا دي مززانوت، cioè كواندو سي تشيود l & # 8217؛ ولتيما كانديلا جيورناليرا e سي أبري لا نوفا.
أبيامو نوتاتو تشي كيستا ستراتيجيا دي ترادينغ فونزيونا مولتو بين كون إيل & # 8220؛ كابل & # 8221؛ cioè إيل غبب / أوسد ما بوتيت تستارلا سو كوالسياسي ألترا كوبيا دي فالوت تشي أبيا أونا بونا variilità ميديا ​​جيورناليرا.
كستو سيستيما سي باسا سولا ريجولا ستاتيستيكا تشي ديفيسيلمنت تروفيريت، a كوسا ديلا volilità، دو كانديلي ديل ستيس ديمنزيوني بير بي جيورني كونسكوتيف e e لافوير سوي غرافيسي جيورناليري سي بيرميت دي إغنورار إيل رومور بريسنت سوي غرافيسي إنفيريور.
كواندو كولوديامو أونا نوفا ستراتيجيا دي ترادينغ، ريكوردياميوسي سيمبر دي أوبيرار إن ديمو così دا تيستار l & # 8217؛ إفكاسيا ديلا ستراتيجيا e فيدير سي سي كومبينا بيني كون إيل نوسترو مودو دي فار ترادينغ، سي نون هاي أنكورا أون كونتو ديمو، تي كونسيجليو دي أبريرن أونو كون إيل بروكر ماركيتس فيستو تشي أولتر آل كونتو ديمو غراتويتو تي أوفر 25 € دي مكافأة دي بينفينتو سينزا دوفر فار إيل بريمو فيرسامنتو.
ريجول المنطوق إستراتيجيا ديل & # 8216؛ أبيرتورا دي مززانوت.
أسيكورياموسي تشي l & # 8217؛ إسكورسيون ديلا جيورناتا سيا ستاتا سوبيريور أي 90 بيبس، ألتريمنتي أستينياموسي دا أبليكير ​​كيستا ستراتيجيا دي ترادينغ.
سي إنفيس l & # 8217؛ إسكورسيون è سوبيريور أي 90 بيبس، بوسيامو بروسدور:
بير بريما كوزا، a ميزانانوت، سوبيتو دوبو لا تشيوسورا ديلا كانديلا دايلي، دوبيامو تراتشيار i ليفيلي دي ريسيستنزا e سوبورسو بير إيل مين مينو e إيل ماسيمو ديل جيورنو بريسيدنت.
أبيامو بريسو كومي إسيمبيو إيل كابل (غبب / أوسد)، كوبيا كون أونا Variilità جينيرالمنت أباستنزا ألتا كيندي بوسيامو فاسيليمنت تروفار ديل جيورنات كون إسكورسيوني سوبيريور أو أي 90 بيبس.
إيمبوستيامو غلي أورديني دي أكيستو e فنديتا.
بير أبليكار كوريتيمنت لا ستراتيجيا دي ترادينغ دي مززانوت، دوبيامو إمبوستار أور أورديني بندنتي: أون بوي ستوب e أون سيل ستوب.
إيمبوستيامو أون أوردين بوي ستوب سوبرا إيل ماسيمو ديلا كانديلا جيورناليرا + 5 بيبس + لو سبرياد أبليكاتو دا نوسترو وسيط إيمبوستيامو أون أوردين بيع ستوب سوتو إيل مينيمو ديلا كانديلا جيورناليرا + 5 بيبس + لو سبرياد أبليكاتو دال نوسترو وسيط.
أد إسيمبيو، إيل بروكر كون إيل كويل أوبيريامو، ماركيتس، أبليكا آل كابل أونو سبرياد دي 2.8 بيبس كيندي:
أسيونجيامو آل بريزو ماسيمو i 5 بيبس دي فيلترو + لو أبريكاتو: 1.54718 + 50 + 28 (بريزي إن تيك كيندي 50 القراد كوريسبوندونو 5 نقاط ه 28 القراد 2.8 نقطة) = 1.54796.
آل بريزو مينيمو دوبيامو إنفيس سوترارار 5 بيبس & # 8211؛ لو سبرياد أبليكاتو: 1.53706 & # 8211؛ 50 & # 8211؛ 28 = 1.53628.
إيمبوستيامو غلي أورديني سيغويندو لا فورمولا: بريزو ماكس + 5 بيبس + سبرياد e بريزو مين & # 8211؛ 5 بيبس & # 8211؛ سبرياد & # 8211؛ كليكا لكل إنغراندير.
غلي ستوب لوس أندرانو إمبوستاتي:
أوردين شراء وقف: إيمبوستيامو لو وقف الخسارة الحد الأدنى ديلا كانديلا & # 8211؛ انتشار وقف بيع أوردين: إيمبوستيامو لو وقف الخسارة آل ماسيمو ديلا كانديلا + 5 نقطة.
ريكورديت تشي نون أبينا سكاتا أونو دي دو أورديني، دوفيت إمدياتامنت كانسيلار l & # 8217؛ ألترو أوردين.
إيمبوستيامو غلي أوبيتيفي.
بير إمبوستير i نوستري أوبيتيفيفي دوبيامو تينير كونتو ديل & # 8217؛ إسكورسيون ميديا ​​ديلا فالوتا إن كوي ستيامو أوبيراندو.
بوتيت بريندير كيستي داتي دال سيتو ماتاف؛ سي أد إسيمبيو أوبيريامو سولا كانديلا دي لونيدي، دوبيامو فيريفيكاري لا photilità ميديا ​​دي مارتيدي:
ستاتيستيش دي Volatilità بير أوغني جيورنو ديلا سيتيمانا.
فيديامو تأتي في وسائل الإعلام ل & # 8217؛ إسيسورسيون ماسيما بير إيل مارتيدي سيا دي 115.4 بيبس كيندي سيغليرمو كومي أوبيتيفو أون فالور إنفيريور آل رانج ماسيمو ريليفاتو.
فيديامو لا نوسترا ستراتيجيا أبليكاتا إن ريل.
لا كانديلا كون أغلي إستريمي l & # 8217؛ إتيتشيتا دي بريزو è لا نوسترا كانديلا دي مززانوت (14/09/2018) سولا كويل أبيامو إمبوستاتو غلي أورديني بوي ستوب e سيل ستوب.
إيل جيورنو سوشسيفو إيل بريزو ها فاتتو سكاتار l & # 8217؛ أوردين سيل ستوب e نوي أبيامو بروفيدوتو إمدياتامنت a كانسيلار إيل نوسترو أوردين بوي ستوب.
إيل بريزو ستا كونتينيناندو a سيندير فيرسو إيل نوسترو تاكي بروفيت، ما أبيامو ديسيسو دي ديفريتر إن دو بارتي إيل نوسترو تريد إنفاتي تشيودريمو metà ديلا نوسترا بوسيزيون نون أبينا راجيونتو إيل ليفيلو أرانسيون، بورتاندو إن parità إيل نوسترو ستوب لوس، così دا أفير كومونك أون بروفيتو أنش سي إيل بريزو دوفيس دي كولبو ريتراتشيار.
لا كانديلا لونغ ديل 15/09/15 إنولتر، كونفيرما لا نوسترا إيبوتيسي تشي إيل تريند ريباسيستا بوسا كونتينير.
أديسو نون تي ريستا تشي بروفار تو ستيسو أد أوبيرار كون كيستا ستراتيجيا دي ترادينغ، ما ريكوردا دي فار i تيوي تيست سيمبر إن modalità ديمو. سي نون هاي أنكورا أبيرتو أون كونتو ديمو بريسو أون بروكر، تي كونسيجليو فيفامنت دي فارلو كون ماركيتس فيستو تشي è أنكورا فاليدا لا بروموزيون تشي تي أوفر 25 € ريلي سينزا إفيتوار نيسون ديبوسيت. بير أبرير أون كونتو ديمو e رازيفير إيل بونوس دي بينفينتو كليكا كوي.
أتولمنت إيل تريد è إن كورسو، سي فوليت ماغيوري إنفورمازيوني، كونسيجلي e غايد تي كونسيجليو دي إسكريفرتي ألا نوسترا نسليتر غراتويتا! ريسيفيراي أنش 3 الكتاب الاليكتروني غراتويتي إنديسبنزابيلي في إنيزيار أجرة التداول عبر الإنترنت.
سي l & # 8217؛ أرتيكولو تي è بياسيوتو تي إنفيتو a كونديفيديرو سو فاسيبوك o كوالش ألترو سوسيال، سي إيوتيراي a كريسير كون أون بيكولو جيستو.
بير كوالسياسي إنفورمازيون سولا ستراتيجيا دي مززانوت، سكريفيمي بيور ترا i كومنتي، تي risponderò إيل بريما بوسيبيل.
1 كومنتو.
مولتو إنتيرسانت l & # 8217؛ أرتيكولو سولا تشيوسورا دي مزانوت.

No comments:

Post a Comment