Saturday 24 February 2018

مؤشرات اختبار الفوركس


اختبار استراتيجية التداول.
اختبار وتحسين الروبوت التداول الخاص بك قبل استخدامه للتداول الحقيقي.
يساعد اختبار ميتاتريدر 5 للاستراتيجية المدمج في اختبار أداء الروبوت الآلي في التداول. هذه الأداة القوية لا يسمح فقط لاختبار كفاءة مستشار الخبراء، ولكن يسمح أيضا الكشف عن أفضل المعلمات المدخلات قبل تشغيل إي على حسابك الحقيقي.
وتستند العملية برمتها من اختبار استراتيجية على الاقتباسات التاريخية من العملات والأسهم وغيرها من الأصول. أثناء الاختبار، يمر مستشار الخبراء من خلال الاقتباسات المتراكمة ويؤدي المعاملات الافتراضية وفقا لخوارزمية لها. ويسمح هذا الإجراء بتقييم الكيفية التي كان من الممكن أن تتداول بها إي في الماضي.
اختبار استراتيجية ميتاتريدر 5 يسمح اختبار الخبراء المستشارين على العملات المتعددة. يمكن للروبوتات التداول الوصول إلى جميع الأدوات المالية في المختبر ويمكن أن تؤدي المعاملات التجارية مع أي منهم. هذه الميزة تسمح لك لاختبار حتى أكثر تطورا الخبراء المستشارين التي هي قادرة على تحليل عملات متعددة وتحديد الارتباط بينهما.
والميزة الرئيسية لإجراء الاختبار هي إمكانية تقييم أداء الروبوت قبل التداول على حساب حقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يأخذ سوى بضع دقائق في اختبار بدلا من أيام أو أسابيع أو أشهر اللازمة لاختبار إي في السوق الحقيقي. هذا هو ميزة لا جدال فيه من اختبار الاستراتيجية، ولكن ليس كل من قدراتها.
طرق الاختبار.
ميتاترادر ​​5 اختبار استراتيجية يقدم العديد من طرق الاختبار لتحقيق السرعة المثلى / نسبة الجودة على أساس احتياجات المتداول. "كل علامة" يستخدم لضمان أفضل دقة الاختبار. ظروف محاكاة هي الأكثر واقعية في هذا الوضع. "1 دقيقة أوهلك" هو عرض للتجار الذين يرغبون في اختبار استراتيجية بسرعة ولكن أيضا بدقة في نفس الوقت. حدد "فتح الأسعار فقط" إذا كنت بحاجة إلى تقدير سريع جدا وخشن على أساس أسعار الحانات المفتوحة.
لا يستخدم اختبار الاستراتيجية فقط لاختبار الروبوتات التداول، ولكنه يستخدم أيضا في حل العديد من المشاكل الرياضية التي تنطوي على تحسين المعلمة. في هذه الحالة لا يتم استخدام تاريخ التداول ولا يتم محاكاة بيئة السوق تفسح المجال لحسابات الرياضيات المنفذة في مستشار الخبراء.
مع اختبار الإجهاد، واختبار الروبوتات التجارية يمكن أن يكون أكثر واقعية. وضع تأخير عشوائي يحاكي تأخر الشبكة عند نقل ومعالجة طلبات التداول، فضلا عن التأخير في تنفيذ الطلبات من قبل التجار في التداول الحقيقي.
عرض رسومية لنتائج الاختبار.
عرض نتائج اختبار المستشارين الخبراء هي واحدة من السمات البارزة في اختبار الاستراتيجية. وتظهر النتائج في الأرقام التي تبين ربح مستشار الخبراء خلال الاختبار. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمثيلها أيضا من قبل كمية كبيرة من البيانات الإحصائية بما في ذلك نسبة الربح / الخسارة نسبة، عدد الصفقات مربحة / خسارة صنع، عامل الخطر، والمردود المتوقع وأكثر من ذلك بكثير.
ويمكن عرض نتائج اختبار الاستراتيجيات في الرسوم البيانية لتحليل أكثر ملاءمة.
الاختبار البصري.
الاختبار البصري يجعل من الممكن لتتبع عمليات مستشار خبير على بيانات الأسعار التاريخية في الوقت الحقيقي:
يتم تصور جميع الصفقات يؤديها على الرسم البياني، مما يجعل التحليل أكثر ملاءمة. يمكن تباطؤ عملية الاختبار أو إيقافها لمراقبة كيفية تنفيذ التداول في أي فترة زمنية معينة.
وضع التصور يسمح للتاجر ليس فقط لمراقبة عملية التداول الروبوت في الوقت الحقيقي، ولكن بالإضافة إلى ذلك يسمح لاختبار المؤشرات الفنية المخصصة. على سبيل المثال، يمكنك تقييم سلوك المؤشر على البيانات السابقة قبل شرائه من السوق.
الاقوي.
فائدة أخرى هامة من اختبار الاستراتيجية هي وظيفة التحسين، والذي يسمح باختيار أفضل المعلمات المدخلات لروبوت التداول محددة. على سبيل المثال، مع التحسين، يمكنك تعديل المعلمات لتحقيق أقصى قدر من الربحية والاستقرار، والحد الأدنى من المخاطر وهلم جرا.
أثناء عملية التحسين، يتم اختبار روبوت تداول واحد عدة مرات بمجموعات مختلفة من المعلمات. بعد التحسين، يمكنك مقارنة النتائج لتحديد المعلمات التي توفر أفضل أداء للروبوت الخاص بك.
عدد تركيبات المعلمات المدخلات في التحسين يمكن أن تكون ساحقة: هل يمكن أن يكون ما يصل الى مئات أو حتى الآلاف من هذه المجموعات. ونتيجة لذلك، فإن التحسين يمكن أن تتحول إلى عملية واسعة جدا، ولكن لا يزال يمكن اختصارها بشكل كبير من خلال استخدام الخوارزميات الجينية. تعطل هذه الميزة البحث التسلسلي لجميع تركيبات معلمات الإدخال وتختار فقط تلك التي تلبي أفضل معايير التحسين. وفي المراحل اللاحقة، يتم عبور التركيبات "المثلى" إلى أن يتم تحقيق أفضل نتيجة ممكنة. الخوارزميات الجينية تساعد على الحد بشكل كبير من عدد من المجموعات ومجموع الوقت الأمثل.
عرض رسومية لنتائج التحسين.
يوفر اختبار الاستراتيجية أدوات 2D و 3D قوية للتحليل البصري لنتائج التحسين. على سبيل المثال، يمكنك تحليل ارتباط النتيجة النهائية مع اثنين من المعلمات في 2D، في حين 3D يسمح لك لعرض العملية برمتها من البحث نتيجة الأمثل أثناء التحسين.
بالإضافة إلى الميزات المضمنة، يمكنك استخدام> "هريف =" mql5 / إن / أرتيكلس / 403 "> أساليب التصور المخصصة، وليس هناك حاجة لإعداد البيانات بطريقة معينة أو تصديرها أو معالجتها في برنامج ثالث، ويمكن مراجعة النتائج خلال عملية التحسين.
اختبار إلى الأمام.
يساعد خيار الاختبار الأمامي المدمج في تجنب مشكلة "الإفراط في التحسين" أو تركيب المعلمة. يقسم هذا الخيار قاعدة بيانات العملات وأسعار الأسهم للتحسين إلى جزأين منفصلين. يتم إجراء التحسين للجزء الأول، في حين يتم استخدام الجزء الثاني لتأكيد النتائج التي تم الحصول عليها. إذا كان الروبوت التداول على قدم المساواة كفاءة على كلا الشريحتين، وهذا هو دليل على أن نظام التداول لديه أفضل المعلمات، وتركيب المعلمة من المستحيل عمليا.
MQL5 كلاود نيتورك.
يتيح الاختبار الموزع والتحسين إمكانية الربط بين موارد الحوسبة الإضافية من أجل تعزيز هذه العمليات. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أجهزة كمبيوتر إضافية في شبكتك المحلية لتسريع عملية التحسين. ولكن هذا ليس كل شيء.
MQL5 كلاود نيتورك هي شبكة الحوسبة السحابية التي توحد الآلاف من أجهزة الكمبيوتر من جميع أنحاء العالم. يمكن اختبار استراتيجية الاتصال بالشبكة الاستفادة من قوة الحوسبة غير محدود تقريبا. وباستخدام شبكة MQL5 كلاود نيتورك، يمكن الآن الاستفادة من التطبيقات التجارية التي تستغرق عادة أشهر لاحتسابها في حالة استخدام كمبيوتر واحد فقط، في غضون ساعات قليلة.
يمكن تمكين MQL5 كلاود نيتورك من خلال منصة التداول ميتاتريدر 5 في بضع نقرات فقط. تعرف على مزيد من المعلومات حول كيف يمكن ل MQL5 كلاود نيتورك تسريع الحسابات & غ؛ & غ؛
بالإضافة إلى استخدام شبكة الحوسبة الموزعة، يمكنك توفير الطاقة الحاسوبية وحدة المعالجة المركزية وكسب المال. يجب تشغيل مكون ميتاتستر المضمنة في منصة التداول ميتاتريدر 5 وسيتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالشبكة السحابية MQL5.
اختبار الاستراتيجية هو أداة قوية غير عادية وضعت لمطوري الروبوتات التجارية. وبدون استخدام المختبر، فإن إنشاء روبوت فعال وموثوق به أمر مستحيل عمليا. اختبار استراتيجية يوفر لك الكثير من الوقت ويسمح خلق روبوت التداول الأمثل حقا!

اختبار الفوركس والمحسن.
برامج مهنية للاختبارات الفائقة والتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 على البيانات التاريخية. MQ4 إلى EX5 محول. مركز بيانات التاريخ: القراد و M1.
اختبار الفوركس ومحسن MQ4 إلى محول EX5 30 يوم غير مشروط ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء تحديثات مدى الحياة مجانا.
3 أشهر الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي (منذ عام 2018) من وسطاء مختلفين (القيمة: $ 40 / شهر) ريبورت بارسر سوفتوار (القيمة: $ 199.95)
لدينا فوائد تستر الفوركس.
يمكنك اختبار وتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 دون إعادة كتابة على لغات البرمجة الأخرى. يمكنك تحويل استراتيجية MT4 إلى EX5 (MT5) استراتيجية؛ سرعة عالية من بروزيس الأمثل. لدينا اختبار الفوركس يسمح جعل عملية التحسين عدة مرات أسرع بالمقارنة مع MT4 عن طريق استخدام جميع الموارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا اختبار النقد الاجنبى يسمح الاختبار إلى الأمام؛ يمكنك كتابة عامل التحسين الخاص بك على لغة MQL4. يسمح لاختبار استراتيجية على البيانات القراد والبيانات M1 كذلك؛ نحن نقدم بيانات تاريخية حقيقية من العديد من شركات الوساطة (m1 والقراد). لدينا اختبار الفوركس يسمح لتغيير الانتشار و وقت التنفيذ لأغراض الاختبار.
الفوركس روبوتات ومؤشرات خدمة البرمجة.
في حال لم تتمكن من العيش بدون تداول، واستراتيجية التداول الخاصة بك مربحة جدا ويجعلك فخورا به، يمكنك تحسين عملك أكثر وزيادة الأرباح. كل ما عليك القيام به هو تحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى سهولة التعامل مع مستشار الخبراء ل MT4، أو MT5، أو منصات جفوريكس. وقد تم تطوير مستشار الخبراء لدينا وترميز من قبل أفضل المهنيين في هذه الصناعة للسماح لك الاسترخاء والاستمرار في القيام بأعمالك التجارية.
من فضلك، تقدم لنا وصفا تفصيليا من مستشار الخبراء أو مؤشر عبر البريد الإلكتروني: الترميز @ إيتيكشوفتوار.
& كوبي؛ 2018 بجف ترادينغ غروب إنك. - كل الحقوق محفوظة.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.

مؤشرات اختبار الفوركس
اختبار الفوركس هو محاكاة البرمجيات المهنية لسوق الصرف الأجنبي. انها تسمح لك لكسب وتحسين مهارات التداول دون المخاطرة أموالك. لا تحتاج إلى تدريب في الوقت الحقيقي، في انتظار أيام وأسابيع لاختبار الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك، وسوف تستر الفوركس حزمة هذا الوقت في الساعات والدقائق.
هذا هو أداة ممتازة للتدريب الفوركس من شأنها أن تساعدك على:
دراسة التداول في سوق الفوركس بطريقة سريعة ومريحة. تطوير واختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك دون أن يكون مبرمج. اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك على سنوات من البيانات التاريخية. توفير المال والوقت الخاص بك.
وقد وسع البرنامج أدوات الرسم التي تسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول على أساس التحليل الفني. ويوفر بعض من الدراسات الفنية الأكثر شعبية مثل: فيبوناتشي الارتداد، فيبوناتشي مروحة، فيبوناتشي أركس، اندروز 'بيتشفورك وغيرها.
أيضا، أضفنا بعض من المؤشرات الأكثر شعبية ومؤشرات التذبذب لمختبر الفوركس والاستمرار في زيادة عددهم. بالنسبة للمستخدمين المتقدمين والمبرمجين قمنا بتصميم واجهات مفتوحة مع وثائق مفصلة لمساعدتك على إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك. وبالتالي، إذا كان لديك الأفكار الخاصة بك، يمكنك تنفيذها باستخدام أبي الفوركس تستر وتوسيع كبير في وظائف البرنامج.
والغرض من هذا البرنامج هو لمساعدة التجار، الذين يستخدمون ميتا التاجر 4 محطة التداول، في عملهم الروتيني مع إشارات التداول وإدارة الحساب.
بعض التجار، الذين لا يستطيعون التداول بنجاح بأنفسهم، يفضلون نسخ الصفقات من التجار المحترفين. ويود بعض التجار الناجحين زيادة أرباحهم من خلال بيع إشارات التداول. ولكن من الصعب جدا معالجة تلك الإشارات يدويا. يجب الانتظار لهذه الإشارات 24 ساعة في اليوم، ماذا يمكن أن يحدث إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما جاءت إشارة؟ يمكنك أن تفقد أموالك.
أيضا بمساعدة الفوركس ناسخة يمكنك بسهولة القيام بإدارة الحساب. فإنه سيتم نسخ جميع الصفقات (الصفقات اليدوية أو الصفقات إي) من حسابك لحسابات العملاء الخاص بك، والتجارة عن طريق التجارة، 24 ساعة في اليوم. وأكثر من ذلك بكثير: يمكنك نسخ ليس فقط حساب واحد، ولكن عدد غير محدود من الحسابات من وسطاء مختلفة لحساب واحد أو لكثير من الحسابات. الفرق بين الحسابات ليست مشكلة.
إذا كان مزود إشارة يتداول مع المال الصغيرة، على سبيل المثال $ 1.000 وحساب العميل هو 10.000 $ يمكنك ضبط مضاعف بنسبة 10 وبعد ذلك عندما مزود شراء 0.1 لوت، فإن البرنامج شراء 1 لوت على حساب العميل، أو في موقف المعاكس يمكنك تقليل حجم الكثير . كل حساب يمكن تعديلها بشكل منفصل. كما يمكنك عكس صفقات مزود الخدمة (على سبيل المثال، يضع مقدم الخدمة طلبات الشراء وأماكن العميل بيع أمر الشراء بدلا من ذلك).
يتم إنشاء الفوركس الذكية أدوات حاسبة والتجارة سجل لمساعدتك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل تداول المال الفوركس. انها دقيقة إدارة الأموال وهذا هو السر أن جميع التجار المهنية يعرفون. فإنه يأخذ أكثر من مجرد استراتيجيات كبيرة، الروبوتات أو إشارة الخدمات لتكون مربحة باستمرار. سجل التجارة فوركسمارتولس هو حالة من الفن تخصيص السجل الذي تم تصميمه فقط لأسلوبك في التداول. فإنه يحتفظ بسجل دقيق لجميع الصفقات التي تأخذها، حسب اليوم والأسبوع والشهر والسنة. اجعل إعداد التقارير الضريبية أمرا سهلا. قارن استراتيجيات مختلفة، أوقات التداول من اليوم، وأنماط ونرى ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تصبح مدرب المساءلة الخاصة بك. استخدام صفحة السجل التجاري المتوقعة العوائد السنوية لتمكنك من النظر إلى المستقبل ووضع أهداف التداول واقعية.
تم إنشاء هذا البرنامج لأولئك التجار الفوركس، الذين يتداولون على الأخبار. ولكن أيضا هذا البرنامج سوف تكون مفيدة جدا لكل تاجر. البرنامج سوف اطلاعكم عن جميع الأحداث المستقبلية في سوق الفوركس للأسبوع المقبل ويخطر لك عندما يحدث أي حدث. كما أنه يسمح لك لضبط توقيت لحدث معين لإعلامك قبل الحدث، مما يتيح لك الوقت لإعداد الصفقات الخاصة بك. وفي الوقت نفسه يقوم بتحديث الأحداث التي تم تمريرها ويظهر القيم السابقة والتنبؤية والفعلية لمؤشرات السوق. هذا البرنامج يتحقق الأحداث تقويم الفوركس من خلال شبكة الإنترنت في كل فترة زمنية محددة ويعكس أي تغييرات يمكن أن يحدث. لذلك سيكون لديك أحدث المعلومات حول الأحداث المستقبلية. لديها مرشحات التي تسمح لفصل الأحداث حسب الأهمية والعملة.
هل تريد التداول بكفاءة أكبر؟ برنامجنا يمكن أن تساعدك مع ذلك! ربما كنت تعرف أن لحظات عندما ترى السعر المناسب على الرسم البياني وكنت أعرف بالتأكيد أنه إذا قمت بفتح أمر في هذه اللحظة ثم سوف تكسب بعض المال مع هذا النظام. ولكن السعر يتغير بسرعة وأثناء تعيين المعلمات للنظام في "فتح النظام" MT4 الحوار السعر يهرب من تلك "لحظة سحرية". لذلك ربما كنت فكرت في الأداة التي تسمح لك لفتح أمر في نقرة واحدة. ومنتجنا هو ما كنت تبحث عنه! فإنه يسمح بإعداد مجموعة من "قوالب" مع معلمات النظام محددة مسبقا (العملة، حجم الكثير، سي / تب المستويات، الخ) ثم فتح أوامر وفقا لهذه المعايير في نقرة واحدة بطريقة سريعة ومريحة!
أشكركم على وقتك والانتباه إلى موقعنا على الانترنت ومنتجاتنا - فوركستستر.
إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا مع هذا النموذج:
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.

مؤشرات تداول العملات الأجنبية: أداة نهائية لتحديد الاتجاه وإقامة التجارة.
يمكنك إضافة مؤشر أو مذبذب إلى الرسم البياني مع مساعدة من هذا الزر على شريط الأدوات أو مع مساعدة من إدراج & رار. إضافة قائمة المؤشرات:
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك النقر فوق زر الفأرة الأيمن على الرسم البياني وتحديد العنصر "إضافة مؤشر". سترى مربع الحوار حيث يمكنك تعديل خصائص المؤشر قبل وضعها على الرسم البياني:
لتعديل معلمة مؤشر، يجب عليك النقر نقرا مزدوجا فوقه أو النقر فوق زر الماوس الأيسر والضغط على المفتاح "إنتر". قد تحتوي بعض الخصائص على القائمة المنسدلة أو نافذة حوار حيث يمكنك تحديد بعض القيم:
لإلغاء التغييرات، اضغط على زر "إيسك" على لوحة المفاتيح، وتطبيقها اضغط على زر "إنتر" أو "تاب"، أو انقر على زر الماوس الأيسر على الحوار.
ويرتبط كل مؤشر بإطار زمني واحد لنافذة المخطط. لذلك، إذا كنت تضعه على الإطار الزمني H1، فلن ترى ذلك على أطر زمنية أخرى (15 دقيقة، 1 دقيقة، وما إلى ذلك). وقد تم ذلك لأغراض التحسين، إن لم يكن، فإنه سيتم إبطاء عملية الاختبار بشكل كبير. نوصي بوضع مؤشرات فقط على تلك الأطر الزمنية التي تحتاج إليها. يمكنك القيام بذلك بمساعدة علامة التبويب "إطارات زمنية"، وتفعيل الأطر الزمنية المطلوبة هنا:
لتعديل المؤشر على الرسم البياني، يرجى النقر على زر الفأرة الأيمن على خط المؤشر، سترى القائمة التالية:
يمكنك تحرير خصائص المؤشر (حدد الخيار ЂњEdit вЂ|в in في هذه الحالة) أو حذفه من المخطط (“Delete вЂ|“).
يمكنك الجمع بين أكثر من مؤشر واحد في نافذة مذبذب. انقر فوق زر الفأرة الأيمن في نافذة مذبذب وحدد "إضافة مؤشر إلى نافذة". عند حذف نافذة مذبذب، سيتم حذف جميع المؤشرات الأخرى في هذه النافذة أيضا.
أيضا، يمكنك أن ترى وإدارة جميع المؤشرات على جميع الرسوم البيانية والأطر الزمنية مع مساعدة من ЂњList من المؤشراتЂќЂќ زر على شريط الأدوات:
هنا يمكنك تحرير خصائص المؤشر، حذف المؤشرات، أو حذف جميع المؤشرات على جميع المخططات في وقت واحد.
أدرجنا الكثير من المؤشرات القياسية في اختبار الفوركس، ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي من المؤشرات المخصصة التي لم يتم تضمينها في البرنامج، يمكنك إنشاء من قبل نفسك أو استئجار مبرمج الذي يمكن القيام بهذه المهمة. يمكن تثبيت مؤشرات مخصصة مع ملف & رار. تثبيت & رار؛ تثبيت قائمة مؤشرات جديدة. لدينا أبي لإنشاء مؤشرات مخصصة المتاحة ل C ++ و بورلاند دلفي اللغات. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن منتدانا هنا.
قائمة المدمج في مؤشرات الفوركس تستر:
(ويليامز) أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) مذبذب رهيبة (ب. ويليامز) الدببة قوة بولينجر باندز بولز مؤشر قوة السلع الأساسية (أدفكس) (سيلي) مؤشر قوة القوى المغلفات فراكتلات فاتل (ب. ويليامز) فتلم-ستلم هيكين أشي إشيموكو كينكو هيو كيلتنر قناة الانحدار الخطي قناة المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) إشارات كروسوفر م مفي الزخم المتحرك المتوسط ​​(بسيط، أسي، مرجح، أملس) مع (أوب) مكافئ-سار نقاط المحورية يسي كفاءة كسورية مستقطبة سعر القناة معدل التغير اليومي (روك) مؤشر القوة النسبية (رسي) طاقة الرياح الشمسية مؤشر ستوكاستيك مؤشر مدى التذبذب مؤشر توسع المدى مؤشر ديناميكية التجارة (روك) تدي) مربع الوقت في نهاية المطاف مذبذب حجم ويليامز 'المدى المدى (٪ R) متعرج.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

تحويل مؤشر ميتاتريدر إلى شكل اختبار الفوركس.
الميزانية $ 30-60 أوسد.
فريلانسر جوبس ميتاتريدر تحويل مؤشر ميتاتريدر إلى شكل اختبار الفوركس.
أنا بحاجة إلى مبرمج ميتاتريدر 4 لتحويل مؤشر إلى الفوركس اختبار 2 الشكل. اختبار الفوركس هو محاكاة الفوركس وهو مشابه جدا ل ميتاتريدر 4، ولكن يستخدم لغة برمجة مختلفة قليلا.
مؤشر ميتاتريدر أحتاج إلى تحويل هو فقط 100 خطوط طويلة. سيكشف هذا المؤشر على الأقل 3 شمعدانات التي تغلق فوق / أسفل ارتفاع / منخفض وتضعف الرسم البياني ماكد بعد الشمعة 3. يجب أن يبدو مثل هذا [ورل إزالة، تسجيل الدخول لعرض] نافذة في الجزء السفلي من شأنها أن ترسم أشرطة أحمر / أخضر عندما يتم استيفاء الشروط، على حد سواء في الوقت الحقيقي والحقيقي عند الاختبار.
يمكن تحميل معظم مؤشرات مؤشرات ميتاتريدر في شكل اختبار الفوركس من هنا: [ورل ريموفد، لوجين تو فيو]
يتم إرفاق شفرة المصدر لمؤشر لهذا المشروع بحيث يمكنك أن ترى بالضبط ما عليك القيام به.
أي مبرمج ميتاتريدر مع خبرة لتحويل هذا المؤشر؟ إذا كان كل شيء على ما يرام، وسوف يكون مؤشر الثاني لتحويل.
تبحث لجعل بعض المال؟
المشروع قيد التنفيذ.
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
مرحبا، يمكنني مساعدتك.
وظائف أخرى من هذا صاحب العمل.
وظائف مماثلة.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

No comments:

Post a Comment