Saturday 17 March 2018

مانشستر 2020 استراتيجية الجامعة


الاستدامة البيئية.


استراتيجية وسياسة الاستدامة البيئية.


التأثير الذي يمكن لجامعة مانشستر من خلال أبحاثها، التدريس، العملية، المشاركة والناس تساعد في تقود الطريق إلى عالم مستدام حقا، من قلب الطريق أكسفورد إلى حافة جدا من الكون. وتحدد استراتيجية الاستدامة البيئية خطوات لتحقيق هذه الفرصة كجزء من هدفنا الثالث المتمثل في المسؤولية الاجتماعية، حيث نسعى إلى إحداث تغيير في المجتمع والبيئة.


رؤيتنا للاستدامة البيئية هي للجامعة لاستخدام كامل مجموعة من المعرفة والنفوذ لدعم عالم مستدام بيئيا. يمكن تحميل نسخ كاملة من استراتيجياتنا وخططنا أدناه:


للاستراتيجية الغذائية ذات الصلة، يرجى زيارة صفحة الطعام.


استراتيجية المكتبة.


جامعة مانشستر هي واحدة من الجامعات الرائدة في العالم ™، تشتهر البحوث الرائدة والابتكار. وتلعب المكتبة دورا حاسما في تحقيق هذا الوضع والحفاظ عليه.


استراتيجيتنا تدفع تطوير المكتبة نحو النجاح في المستقبل. وهو يضع رؤية للمنظمة التي نعتقد أنها ضرورية للمستقبل، والأشياء التي سنحققها بحلول عام 2021 لتلبية هذه التطلعات.


وتدعم استراتيجية المكتبة الرؤية الاستراتيجية لجامعة مانشستر 2020، التي تحدد أولوياتنا وتضمن لنا أن نتمكن من تقديم الخدمات في مجالات جديدة وذات أهمية حاسمة، وبناء خدمات تدعم أهداف مانشستر 2020.


وتتكون الاستراتيجية من أربعة مواضيع تتماشى مع مانشستر 2020:


الهدف 1: بحوث عالمية المستوى.


يكون لها دور رئيسي في تمكين الباحثين في جميع التخصصات لإنتاج البحوث ذات التأثير الأوسع في جميع مراحل حياتهم المهنية.


و زونج؛ وسوف نؤكد على أدوارنا في دعم البحوث المفتوحة، وتدريب الباحثين في وقت مبكر الوظيفي، وتعزيز البحوث متعددة التخصصات وتحفيز البحوث على مجموعات خاصة لدينا.


العمل مع زملائنا الأكاديميين لضمان أن مجموعاتنا تدعم جميع أولويات البحث في الجامعة وتعظيم قيمة العلاقة الفريدة للمكتبة مع معهد بحوث جون رايلاندز.


وسوف نستثمر بشكل كبير في فرص تطبيق أدوات وتقنيات المنح الدراسية الرقمية لمحتواها، وفتح إمكاناتها.


تعزيز البحوث عبر حدود الانضباط من خلال بناء على علاقاتنا مع الكليات واستكشاف طرق جديدة لربط الباحثين باستخدام أنظمتنا والمحتوى والخدمات.


تحفيز ودعم أولويات البحوث الجامعة والطموحات ل ريف 2021 من خلال الاستثمار في خدمات البحث والتطوير والتأثير والقياس المحسنة والمخصصة. تقديم التدريب والدعم التي تستهدف على وجه التحديد في وقت مبكر من المهنيين والباحثين الدراسات العليا، عبر دورة حياة البحوث ومصممة خصيصا لاحتياجات الانضباط / هيئة التدريس الخاصة. توفير حزمة مصممة خصيصا للدعوة والتدريب لتعزيز نشر البيانات؛ تؤدي إلى وضع نهج قائم على البيانات لتعزيز التعاون بين الباحثين، ولا سيما عبر الحدود التأديبية؛ تطوير محتواها ومجموعاتنا، وتحفيز طرق جديدة لاستغلال هذه الموارد مع التركيز على أولويات البحث في الجامعة؛ والمساهمة في مشروع دورة حياة البحوث في الجامعة. وتوفير المحتوى والأدوات والخدمات لتمكين الباحثين لفتح إمكانات المنح الدراسية الرقمية.


الهدف 2: التعلم المتميز وتجربة الطالب.


إثراء التعليم والتعلم وتجربة الطالب من خلال ضمان حصول جميع طلابنا على خدمة عالية الجودة وخلاقة ومبتكرة.


اتخاذ نهج شامل لدعم بنشاط الاحتفاظ الطلاب والنجاح، سواء للدراسة في الحرم الجامعي ومن خلال توسيع نطاقنا المتعلم العرض.


التركيز على دعم الجامعة في حاجة إلى معالجة القضايا المعقدة من التحصيل التفاضلي، وتبرهن بوضوح على نوعية فريدة من نشاط التعليم والتعلم من خلال استخدام المقاييس وغيرها من الطرق لتقييم الأثر.


& زونج؛ الاستمرار في اتخاذ نهج مبتكر ومتسق لضمان توفير موارد المكتبة الطلاب بحاجة إلى أن تكون ناجحة في دراستهم؛ دعم الجامعة التركيز الجديد على التعلم الرقمي جنبا إلى جنب مع توسيع محفظة التعلم عن بعد من خلال تطوير عرض الخدمة الرقمية المبتكرة التي تفيد جميع الطلاب وتساهم في نجاحها؛ دعم الجامعة في مساعيها لتحويل طلبتها من الطلاب عن طريق تطوير مجموعة من التحفيز قبل دخول التفاعلات وفرص المشاركة التي من شأنها دعم الانتقال الناجح إلى التعليم العالي؛ وتساعد على معالجة التحصيل التفاضلي من خلال استكشاف حلول مبتكرة لدعم المجموعات الطلابية الأكثر عرضة لخطر عدم تحقيق كامل إمكاناتهم؛ إنشاء مجموعة ذات مغزى من المقاييس الأساسية، وأساليب أخرى لتقييم الأثر، والتي سوف تساعد على تحسين الاحتفاظ الطلاب والنجاح، بما في ذلك استخدام تحليلات المتعلم. واستكشاف دورنا في المساعدة على تحسين جودة التدريس من خلال تقديم الخبرات المناسبة والأحداث كجزء من شبكة منسقة من مبادرات التميز التدريس.


الهدف 3: المسؤولية الاجتماعية.


إشراك المجتمعات والأفراد والجماعات مع المساحات والمجموعات والخدمات لدينا؛ لتعزيز حياتهم وتوسيع نطاق المكتبة للتأثير.


يكون لها تأثير إيجابي على حياة الناس من خلال إنشاء & لسو؛ الانفتاح و [رسقوو]؛ كما الافتراضي لدينا.


& زونج؛ العمل في شراكة مع الجماهير المستهدفة لدينا على المشاريع الثقافية والتعليمية من خلال إشراك الأفراد والجماعات مع المساحات لدينا والمجموعات والخدمات، وتطوير فرص للمشاركة في نشاط المكتبة للسكان المحليين والمنظمات، وخاصة من خلال مكتبة جون رايلاندز؛ والمساهمة في جدول أعمال المشاركة المتسعة للجامعة من خلال خلق فرص باستمرار لرفع التطلعات وتوسيع المشاركة في مجتمعاتنا المحلية؛ إثبات تأثير نشاط المسؤولية الاجتماعية لدينا، بما في ذلك إشراك المجتمع المحلي والجمهور؛ وزيادة إمكانية الوصول إلى مخرجات البحوث الجامعية واستخدامها لفائدة الجماهير خارج موظفينا وطلابنا من خلال دعم تطوير ونشر وتطبيق البحوث وقياس قيمتها وأثرها؛ زيادة توافر محتوى المكتبة والبيانات والخدمات إلى الجماهير غير التقليدية وإمكانية الوصول إليها، وتطوير ممارساتنا الحالية حول اكتساب المحتوى، والبيانات والخدمات، وإدراجها وتطويرها، لإدراج مبادئ مفتوحة & لوت؛ & لوت؛ & غ؛


استراتيجيات تمكين.


بناء أسس قوية لتمكين المكتبة من تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وتسهيل ثقافة الأداء العالي الذي سيحقق التميز في الخدمة.


& زونج؛ جذب وتطوير وتقدم شعبنا لضمان الأداء الأمثل ضمن ثقافة الانفتاح والدعم والثقة. واستعراض الأداء باستمرار مقابل الأهداف المتفق عليها وتحقيق أقصى قدر من الإمكانات من خلال إعطاء شعبنا الوقت والدعم لتطوير؛ ضمان خدماتنا تلبي أو تتجاوز التوقعات، وضع عملائنا أولا وتسليم دون الاحتكاك لا لزوم لها. مساعدة العملاء على الاستفادة من الفرصيات تخصيص تجربتهم؛ ضمان أن مرافق المكتبة دعم التدريس والتعلم والبحث والأكاديمية والاحتياجات الاجتماعية للجامعة من خلال زيادة نطاق ونوعية المساحات المرنة في جميع أنحاء الموقع. والمساهمة في المشهد الأوسع للتعليم العالي من خلال التعاون الاستراتيجي مع المؤسسات الأكاديمية الأخرى؛ ضمان التخطيط المالي والتجاري لدينا يدعم التوجه الاستراتيجي لدينا.


ويمكن الاطلاع على تفاصيل رؤيتنا وأهدافنا الاستراتيجية في وثيقة الخطة الاستراتيجية:


مكتبة جامعة مانشستر واحدة من خمس مكتبات البحوث الوطنية.


استراتيجيات التداول المنهجي بدف.


أوبسيونيس بينارياس إن بورتوريكو.


مانشستر 2020 استراتيجية الجامعة.


كويكلينز دليل جامعة ستافنيت على الإنترنت. يقدم هذا القسم من الموقع اإللكتروني لالستراتيجية معلومات عامة عن التعليم اإللكتروني، بما في ذلك مبادئ االتصال عبر اإلنترنت، وحقوق الطبع والنشر، وتطوير الدورات التدريبية، وتطوير الموظفين، وإرشادات التقييم اإللكتروني. 2020 إرشادات أكثر تحديدا والمساعدة التقنية بشأن التعليم الإلكتروني، يرجى الاتصال بفريق التعليم الإلكتروني كلية في:. وتهدف هذه المجموعة من الموارد إلى توفير معلومات عن كيفية تصميم وإنتاج موارد التعلم الإلكتروني التي ستكون متوافقة مع مجموعة من الأجهزة الأجهزة النقالة الجامعة. هذه الأجهزة حاليا أجهزة الكمبيوتر المكتبية جامعة، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص والهواتف الذكية. في المستقبل قد يشمل هذا أيضا أجهزة يمكن ارتداؤها مثل غوغل غلاس والساعات الذكية. يمكن أن توفر الأجهزة النقالة وظائف إضافية قد لا تكون موجودة في أجهزة الكمبيوتر المكتبية مثل تحديد الموقع الجغرافي، والاهتزاز، والتصوير الفوتوغرافي، وما إلى ذلك على وجه الخصوص المجموعة هي المسؤولة عن توفير القيادة الاستراتيجية ل:. والغرض من فيت هو مانشستر تنفيذ التقييم الوظيفي والاختبار المطلوبة للترقية إلى تطبيقات التعليم الإلكتروني المركزي. وستوضع استراتيجية الجدول الزمني التي سيضطلع ا هذا العمل في خطة ترقية المشاريع المعتمدة. والغرض من هذه المجموعة 2020 لضمان التسليم التنفيذي للمستندات دعم المستخدم 2020 عن طريق قاعدة المعارف كب وتحت رعاية استراتيجية إدارة مانشستر. والغرض من هذه الاستراتيجية هو تقديم توصيات بشأن المسائل التشغيلية المتعلقة بتقديم التقييمات على شبكة الإنترنت على حد سواء التقييم التجميعي والتقييمات التكوينية. وسوف تقدم المجموعة أيضا توجيهات على الابتكار في إيسسمنت. مسؤول الموقع على شبكة الإنترنت هو M. هذا الموقع سوف تبدو 2020 أفضل في متصفح ويب مانشستر يدعم ويب مانشستربوت فإنه يمكن الوصول إلى أي متصفح أو جهاز الإنترنت. للحصول على إرشادات أكثر تحديدا والمساعدة التقنية بشأن التعليم الإلكتروني، يرجى الاتصال بفريق التعليم الإلكتروني الخاص بك كلية في: الممارسة الجيدة في التعليم الإلكتروني من جميع أنحاء الجامعة ويمكن الاطلاع على: السبورة وبدء الفصل الدراسي الثاني SOS2 الترتيبات ل SOS2 وتنقسم مجموعة أدوات الهاتف النقال إلى ثلاثة أقسام : مجموعة استراتيجية التعلم عبر الإنترنت. وعلى وجه الخصوص، فإن المجموعة مسؤولة عن توفير القيادة الاستراتيجية من أجل: تحسين التعليم والتعلم باستخدام التكنولوجيا. تطوير وتسليم ودعم وتعزيز مانشستر توفير دل بما في ذلك دورات مفتوحة على الانترنت ضخمة موكس. المعلومات التالية هي الجامعة بشأن أولسغ: استراتيجية استراتيجية على الانترنت مجموعة أولسغ اختصاصات استراتيجية التعلم عبر الإنترنت مجموعة أولسغ هيكل التقارير 2020 استراتيجية التعلم المجموعة أولسغ دقيقة الجامعة.


جامعة مانشستر موف إن داي 2018.


2 الأفكار على & لدكو؛ استراتيجية مانشستر جامعة 2020 & رديقو؛


قبل التقديم، يرجى التأكد من قراءة تعليمات التطبيق، والأسئلة الشائعة، وتاريخ هام والمواعيد النهائية.


قوانين جديدة تؤثر على المراهقين 2018 ترك هوفيربوارد في المنزل 5 أشياء لمعرفة ما إذا كان لديك للذهاب إلى المحكمة للتهرب من المدرسة.


ما هي المسؤولية الاجتماعية في العلوم والهندسة؟


واحدة من الأهداف الثلاثة الأساسية للجامعة المنصوص عليها في استراتيجية مانشستر 2020 هي المسؤولية الاجتماعية. انها في قلب ما نقوم به ويصف الطريقة التي تحدث فرقا في الرفاه الاجتماعي والبيئي من مجتمعاتنا من خلال التدريس والبحث والأحداث العامة والأنشطة.


من الهندسة شكل جديد من الكشف عن الألغام الأرضية لتحسين الاستدامة البيئية للحرم الجامعي، وهو ما يمثل أحدث البحوث في لجنة مختارة لإدارة أنشطة العلوم مثيرة لأطفال المدارس الابتدائية، والمسؤولية الاجتماعية تغطي مجموعة واسعة من الأنشطة والمبادرات، وكثير والتي هي جزء من ما نقوم به بالفعل، ولكن المسؤولية الاجتماعية تعني أشياء مختلفة لمختلف الناس.


لتعويض عقلك، ومعرفة المزيد حول ما نقوم به في قصصنا والمبادرات ونحن منخرطون هنا.


مسؤولية الاتصال الاجتماعي في الكلية هي:


نائب العميد للمسؤولية الاجتماعية:


قصصنا.


تلبية بعض الموظفين والطلاب الذين تحدث فرقا ونرى بعض الأمثلة على كيف تساعد البحوث والتعليم وغيرها من الأنشطة لجعل العالم يعمل بشكل أفضل.


رؤية.


رؤيتنا هي لجامعة مانشستر لتكون واحدة من الجامعات الرائدة في العالم بحلول عام 2020.


وكانت جامعة مانشستر هي الأولى والأكثر بروزا في الجامعات المدنية، مما عزز حدود المعرفة من خلال البحث والتدريس، ولكن أيضا المساهمة في رفاه منطقتها والمجتمع على نطاق أوسع. وقد استرشدت هذه الأهداف المؤسسة منذ ذلك الحين وتستمر في دفع رؤيتنا الاستراتيجية.


في نوفمبر 2018 (تم تحديثه في أكتوبر 2018) قمنا بنشر وثيقة مانشستر 2020، الخطة الاستراتيجية للجامعة. البروفيسور ديم نانسي روثويل، رئيسة ونائب رئيس، هي المسؤولة عن تنفيذ هذه الخطة.


وتستند الخطة الاستراتيجية حول أهدافنا الثلاثة الأساسية من البحوث ذات المستوى العالمي، والتعلم المتميز وتجربة الطالب، والمسؤولية الاجتماعية.


وتستند وثيقة مانشستر 2020 إلى الأهداف التي حددها سلفها، خطة مانشستر 2018، التي وضعت مخططا لجامعة مانشستر التي شكلت حديثا بعد اندماج جامعة فيكتوريا مانشستر و أومست في عام 2004.


استراتيجية البحث.


في مايو 2018 نشرت الجامعة استراتيجية بحثية توضح كيف سنواصل تحقيق بحوث عالية الجودة التي تعود بالفائدة على المجتمع ككل.


الحرم الجامعي ماستربلان.


لقد نشرنا مخططنا الجامعي في الحرم الجامعي في عام 2018، واصفا خططنا للاستثمار والجنيه، 1 مليار على مدى عشر سنوات لإنشاء الحرم الجامعي على مستوى عالمي لموظفينا والطلاب.


سياسة إيراسموس.


لدينا 25٪ من طلابنا وأعضاء هيئة التدريس القادمين من خارج المملكة المتحدة، و 25٪ من منشوراتنا البحثية التي شاركت في تأليفها مع غير المتعاونين في المملكة المتحدة، ومجتمع الخريجين من أكثر من 265،000 في جميع أنحاء العالم.


وسوف نبني على هذا النجاح وضمان أن تدويل هو أكثر جزءا لا يتجزأ من نهجنا في البحث والتدريس وتجربة الطالب، والمشاركة في الأعمال والمسؤولية الاجتماعية.

No comments:

Post a Comment