Tuesday 20 March 2018

رسي إي الفوركس


رسي تريند خبير مستشار.
أونيستبريموفيد يعطي أيضا بعيدا إي يسمى & كوت؛ مؤشر القوة النسبية استراتيجية الاتجاه & كوت ؛، استراتيجية بسيطة تستند حول استخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تجارية. عندما يكسر مؤشر القوة النسبية فوق 73 أو الانخفاضات أقل من 27، فإن إي يضع أمر شراء أو بيع الزوج. وتستخدم منطقة العد أترس لتحديد أسعار الخروج. عندما يتم إدخال اتجاه، يتم تعيين وقف الخسارة ثلاثة أترس وراء سعر المدخل. عندما يتحرك السعر لصالح التاجر أكثر من ثلاثة أترس، يتم تعيين وقف الخسارة إلى التعادل. إذا استمرت التجارة في العمل، يتم استخدام وقف زائدة لثلاثة أترس في نهاية المطاف للخروج من الموقف.
متوسط ​​المدى الحقيقي هو مقياس للتقلبات التي تقيس بشكل أكثر دقة التقلبات في الأسواق المعرضة للفجوات مثل السلع وفوركس.

رسي فري فوريكس روبوت.
سوف یفتح رسي روبوت الحر أمر شراء عندما یصل مؤشر القوة النسبیة (رسي) إلی مستویات التشبع في البيع (المعیار 30) ویبیع عندما یصل مؤشر القوة النسبیة إلی مستویات التشبع الشرائي (المعیار 70).
يمكنك تعديل كل من شراء وبيع المستويات. على سبيل المثال 20 و 80.
وتلغي إي أمر الشراء عندما يصبح أمر البيع ساري المفعول، بل على العكس من ذلك، فإنه يغلق أمر البيع عندما يصبح أمر الشراء ساري المفعول (استنادا إلى قيم دخل مؤشر القوة النسبية للشراء والبيع).
الحصول على فكرة عن الاتجاه العام. هل هو صعودا، لأسفل أو شقة؟
في الاتجاهات حتى، تأخذ فقط الصفقات طويلة وتعطيل الصفقات قصيرة (خصائص إي علامة التبويب المشتركة). في الاتجاهات السفلية، تأخذ فقط الصفقات قصيرة وتعطيل الصفقات الطويلة. في الأسواق المسطحة، يمكنك أن تأخذ كلا الجانبين من التجارة (طويلة وقصيرة).
اختياري: تعيين وقف الخسارة واتخاذ مستوى الربح.
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية المفضلة: مناسبة للمخططات دقيقة واحدة وأعلى (ضبط المستويات المستهدفة).
خيارات خبير الخبراء شكلي.
الكثير حجم، وقف الخسارة، رسي الفترة، شراء مستوى، بيع مستوى، مستوى الانزلاق & # 8230؛
تقرير اختبار الاستراتيجية على M1 أود / أوسد.
الوظائف ذات الصلة.
متقدمة زائدة وقف الخسارة روبوت الفوركس.
أوندفكس بولينجر باند فوركس روبوت.
التنفيذ الفوري الفوركس روبوت.
حر فوريكس سكالبينغ الروبوت سكالبينغ الروبوت.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

رسي إي فوريكس
يعمل مؤشر رسي لين كروس من خلال تراكب فترتي رسي منفصلتين. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك 9 فترات و 14 خطا زمنيا. كلما خط سريع (9 فترة) يعبر فوق خط بطيء (14 فترة)، فإنه يمثل إشارة صعودية. الخط السريع الذي يعبر الخط البطيء يمثل إشارة هبوطية. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر المدى. وينبغي أن تؤدي الإشارات أداء جيدا في الأسواق ذات النطاق المحدد، في حين يتوقع من الإشارات أن تؤدي إلى خسارة الصفقات خلال الاتجاهات.
لتنزيل هذا المستشار الخبير المجاني، يرجى ملء النموذج أدناه.
تحميل هذا المستشار الخبراء مجانا الآن!
اختبار النتائج لنفسك.
© حقوق الطبع والنشر 2017 بوسطن تكنولوجيز، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

فوركس MT4 إي.
المؤشرات.
فوركس دايموند إي & # 8211؛ متميزة.
الفوركس الماس إي التجارة على حسابات مع كميات منخفضة 100 دولار أمريكي أو أعلى. أنشئت أواخر 2018 وبالتالي هي واحدة من إي الجديد & # 8217؛ ق. نتائج جيدة بعد 4 أشهر من الحساب الحقيقي تشغيل!
سيمفوني مصفوفة استراتيجية مع مؤشر ل MT4.
من السهل حقا ولكن استراتيجية جيدة ومربحة للتجارة! أفضل للمبتدئين وسيط الفوركس التجار.
مما مؤشر ملون ل MT4.
عندما يتعلق الأمر بسرعة تحديد الاتجاه وقوة الاتجاه مؤشر مما ملون ل MT4 / ميتاترادر ​​4 هو مؤشر بالنسبة لك!
أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس.
سلخ فروة الرأس على 15min هو استراتيجية تجارية تحظى بشعبية كبيرة ومع أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس هل يمكن أن يكون العائد الإيجابي في الصفقات. يتم تداولها مع نجاحا كبيرا!
انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4.
كم من الوقت تنفق عند رسم خطوط المستوى الخاص بك على الرسم البياني؟ متأكد من أنك يمكن أن تكون سريعة ولكن ليس إذا كنت ترغب في تلوين لهم وإضافة سعر بجانبهم! انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4 هو أداة مساعدة من اختيارك!
W إلكوم تو فوريكس MT4 إي سيت. لا تتردد في متصفح كل أرشيف لدينا من المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات والاستراتيجيات. يرجى العودة في كثير من الأحيان كما نقوم بتحديث ذلك يوميا وفي كل وقت!
تتوفر جميع الملفات مجانا ومتوفرة دون أي تسجيل!
مؤشرات MT4.
مؤشرات الفوركس ل MT4 / ميتا تريدر 4 منصة تساعد وتصور المساعدات التي تسمح لك للمساعدة في تداولات الفوركس الخاص بك.
MT4 الخبراء الاستشاريين.
المستشارين الخبراء ل MT4 / ميتا التاجر 4 منصة يمكن أن ننصحك التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ أوامر الشراء أو البيع تلقائيا على حساب تجريبي أو الحي.
مخطوطات MT4.
مخطوطات ل MT4 / ميتا التاجر 4 بمثابة اختصارات لأداء عدد من المهام على منصة MT4. مع البرامج النصية سوف تكون قادرة على أداء المهام بشكل أسرع وأسهل.
استراتيجيات MT4.
استراتيجيات فوركس سوف تساعدك في التداول وتعطيك إشارة أوضح عند شراء أو بيع أمر يجب أن تنفذ!
معلومات الفوركس.
معلومات الفوركس، نصائح وحيل مع جميع المعلومات والأساسيات التي تحتاج إليها. إذا كنت مبتدئا أو خبيرا كل شيء هنا! في الأساس كل ما تحتاج إلى معرفته كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم الفوركس!
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]
هذه المرة أخذنا رسي التداول خطيرة! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. ونتيجة لذلك نحصل على نطاق واسع إي للتخصيص. وفقا لمستخدمينا المرتدة وطلبات حول النسخة القديمة هذا واحد يحصل على كافة الإعدادات الممكنة. الآن يمكنك ضبط مستويات التداول رسي تماما. هناك نوعان من أنماط التداول المحتملة الرئيسية: 1 & # 8211؛ يمكنك التداول على مستوى واحد ل ex.50؛ 2 & # 8211؛ يمكنك إدخال المستويات الخاصة بك مثل 70 و 30، ثم لديك أدنى مستوياته والارتفاع. (تحقق من الفيديو لعرض مفصل).
هذا الإصدار الجديد رسي نظام التداول v2.0 يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:
جديد كبير أكثر المعلومات المعلوماتية عرض. البق الجديدة والتخلف مجانا شفرة المصدر الأساسية، وأسرع للاختبار؛
الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا الفوركس إي روبوت لاحتياجاتك. يمكنك تغيير الإعدادات مثل فترة مؤشر القوة النسبية، مستويات مؤشر القوة النسبية، وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة التي يمكن أن تصل مع مؤشر القوة النسبية بعد الآن، والسماح للروبوت ر تفعل ذلك بالنسبة لك!
تحقق من نتائج اختبار الظهر. كما هو الحال دائما لطيفة ومباشرة. 16 سنوات أرباح مستقرة على باكتست!
يمكن لهذا النظام التداولي رسي التداول في اثنين من أنماط مؤشر القوة النسبية. إذا قمت بتعيين المعلمة ترادينستيل إلى 1 إي سوف تتداول على مستوى مركز واحد واحد سوف تدخل. على سبيل المثال. إذا كنت وضعت قيمة 50، إي سوف تدخل شراء عندما مؤشر القوة النسبية هو أكثر من 50 وبيع عندما تحت مستوى خط 50. كما يمكنك عكس النظام باستخدام معلمة تسمى إنتريمود (1 = عادي، 2 = عكس). إذا قمت بتعيين ترادينستيل إلى 2، سوف تكون قادرة على تعيين الخاص بك اثنين من مستويات مؤشر القوة النسبية المخصصة. على سبيل المثال. وضع 70 ل ارتفاع و 30 ل منخفضة، إي سوف بيع عندما رسي يضرب مستوى 70، ويبيع عندما تحت 30. بهذه الطريقة لديك أدنى مستويات السوق الذاتي الخاص بك والارتفاع. كما تقول القاعدة & # 8220؛ بيع عالية، شراء منخفضة! & # 8221؛ .
وقد تم تجهيز هذا الإصدار الجديد مع ميزة جديدة تسمى إنتريمود. يمكنك استخدام هذا الخيار لكل من أنماط التداول. فإنه يمكن ريفر سي نظام التداول كله، لذلك يمكنك أن تقرر من قبل حالة السوق ما وضع الدخول يناسب أفضل في تلك اللحظات.
أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار الطريقة التي تريد التحكم في إدارة حجم الكثير، تشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.
يتضمن هذا الإصدار أحدث قائمة من الإعدادات وإدارة المال الجديد عرض المعلومات، لذلك يمكنك بسهولة تتبع عملية التداول الخاصة بك. هذا سيجعل التداول الخاص بك أكثر أمانا من ذي قبل.
الجديد! هذا الإصدار الجديد يأتي مع أحدث ميزة لدينا تسمى & # 8220؛ هيدجيراتيو & # 8221 ؛، إذا وضعت 3 في هذا المجال، إي لن تدع الفرق ليكون أكبر من 3 الصفقات في بين، مثل ل إكس .: فإنه سيتم فتح فقط كحد أقصى. x3 شراء مقابل x0 بيع، x4 شراء مقابل بيع 1، 13 شراء مقابل بيع 10 وهلم جرا. بهذه الطريقة لم يكن لديك نسبة الفرق كبير جدا بين الجانبين، وفي نهاية المطاف واحد أو آخر يفوز. هو السؤال فقط من الوقت!
استمتع، والتداول سعيدة!
بدء كسب الربح على المستوى المهني، والحصول على رسي نظام التداول إي V3.0.
هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!
ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة!
إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.
يتم تحديث هذا الإصدار V3.0 الذي يتضمن الميزات:
& # 8211؛ وأضاف خيار الحماية انتشار.
& # 8211؛ الثابتة نظام ذاكرة الملفات البق.
& # 8211؛ دليل وظيفة دخول الكثير المتاحة.
& # 8211؛ تمت إضافة ميزة أمان إضافية & # 8220؛ هدجيراتيو & # 8221؛ (الإصدار v3.0)
تريد مجانا؟
رخصة وقت الحياة لأي وسيط!
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *
13 تعليقات.
نعم يمكنك استخدامه على حسابات متعددة منذ استخدامه الشخصي فقط وليس ضد شروط الاستخدام لدينا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

No comments:

Post a Comment