Thursday 8 March 2018

خيارات التداول لجعل الملايين


جعل 1،400000 $ في 4 أشهر فقط.


اليوم، سوف اقول لكم كيف يمكنك جعل 1.4 مليار $ في أربعة أشهر فقط. العديد منكم سوف تكون صدمة من هذه المعلومات لأن لجعل هذا المبلغ هو حقا سهلة.


في بعض المسلسلات التلفزيونية (أنا لا أتذكر اللقب) أستاذ قديم يسأل مساعده الشاب سواء كان مزيفة المال ويحصل على إجابة مثيرة للاهتمام "لماذا لجعل المال المزيفة إذا كان هناك الكثير من المال الحقيقي!"


في الواقع، فإن مبلغ المال في العالم يتجاوز 10 أضعاف كمية البضائع. ومع ذلك، ما زلنا نفتقر إلى المال.


واليوم، تميل البشرية إلى امتلاكها، وعدم استخدامها. إن الرغبة بالضبط في "امتلاك" تفككنا، تجعلنا نصبح مستهلكين ونوجهنا إلى الفقر.


شراء اي فون الجديد، يمكنك أن تعتقد أنك تستطيع أن تنفق 700 $ لذلك، وهذا المبلغ لن يغير أي شيء في حياتك. هل تعتقد حقا أن جعل الملايين يستغرق سنوات؟


في الواقع، يتم إجراء أكبر ثروات سريع جدا!


القروض العقارية والقروض الاستهلاكية هي خيار من الناس الذين يميلون إلى امتلاك، وليس للاستخدام.


دعونا نستمع إلى بعض الموسيقى الجيدة ويشعر مستوحاة من فرصة حقيقية لتغيير كل من حولك.


كيف تصبح مليونيرا بسرعة؟ يمكننا الحصول على الجواب على هذا السؤال من الإحصاءات على مدى السنوات ال 85 الماضية. هل أنت مستعد للحصول على الجواب؟ من هنا تبدأ !


وفي سوق الأوراق المالية، يكاد يكون من المستحيل العثور على استثمار طويل الأجل يفضي إلى عائد يزيد على 20 في المائة (مع مراعاة الإحصاءات على مدى السنوات ال 85 الماضية).


على سبيل المثال، إذا كانت عائدات المستثمر تزيد على 31٪ خلال الفترة من 1926 إلى 2018، فإن هذا العائد يسمح له بشراء نصف سوق الأسهم. مع عائد يتجاوز 33٪، يمكن للمستثمر شراء كامل سوق الأسهم. مع عائد 40٪، يمكن للمستثمر أن يصبح مالكا لسوق الأسهم بأكمله في 60 عاما فقط (زيادة جيدة في المال المعاش له)


وارن بوفيه، جورج سوروس فضلا عن غيرها من المستثمرين الملياردير كبيرة استخدمت هذه الصيغ للوصول إلى قمة النجاح المالي. هم الأكثر نجاحا وأغنى الناس في العالم.


على الرغم من أن هذه الحسابات تبدو معقدة، فإنها تعمل مثل السحر.


على سبيل المثال، اليوم، الخيارات الثنائية يعود الربح 70٪ في 15 دقيقة فقط!


في الواقع، يمكن للخيارات الثنائية إعادة هذا الربح في دقيقة واحدة فقط، ولكني ننصحك باختيار فترات الاسترداد مثل ساعة أو يوم أنها أقل خطورة وأكثر موثوقية. إذا كان لديك رأس المال صغير، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة مثالية لتصبح غنية. يمكنك محراث الاستثمار الخاص بك والعودة مرة أخرى في الخيارات الثنائية عدة مرات والحصول على ربح ضخم.


على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء 2 الصفقات في اليوم استثمار 50 $ في كل خيار والحصول على 70٪ أو 35 $ العودة، إجمالي الربح الخاص بك على اثنين من الصفقات (يوم) هو 70 $. إذا كنت تفعل نفس لمدة 20 يوما (شهر عمل واحد)، ثم تحصل على $ 1،400 الربح الإجمالي (70 $ * 20 يوما).


كما ترون، يمكن لاستثمارك الأولي البالغ 100 دولار العودة إلى 1400 دولار.


في الشهر المقبل، يمكنك زيادة الاستثمار الأولي الخاص بك من 50 $ إلى 500 $ والشهر الثاني من تداول الخيارات الثنائية سيؤدي إلى $ 14 000. الشهر الثالث سوف تجلب لك $ 140، 000، والرابع & # 8211؛ $ 1، 400000!


حتى إذا قمت بإجراء تجارة واحدة مرة واحدة في يومين، سوف تكون قادرة على زيادة رأس المال الخاص بك بشكل كبير.


قد يبدو من الصعب قبول هذه الأرقام، ولكن يمكنك بسهولة التحقق من الحسابات.


كيفية تحقيق الربح على الخيارات الثنائية؟


الآن، سوف تظهر لك كيفية تحقيق الربح على الخيارات الثنائية. إذا كنت تستثمر في الخيارات، يمكنك اختيار أي أمن الكامنة من القائمة المقدمة على موقع الوسيط. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الأسهم والبلاتين والعملات ... قررت أن تختار الأسهم الفيسبوك:


ثم، تعيين الوقت من انتهاء الصلاحية:


وكما يظهر الرسم البياني، كانت الساعة 8:19 مساء. ، وكان الخيار الثنائي صالحا حتى الساعة 8:30 مساء. وهذا يعني أن فترة الاسترداد كانت 11 دقيقة. بالمناسبة، إذا كان هناك 5 دقائق تركت حتى انتهاء الصلاحية، لا يمكنك الاستثمار في الأمن الكامن والخيار الثنائي على ذلك، على التوالي.


ثم، كان لي لكتابة مبلغ الاستثمار. كما كنت أتوقع أن سعر الارتفاع، وأنا انقر فوق كال (أعلى):


اضطررت إلى الانتظار قليلا. بعد 11 دقيقة، حصلت على النتائج التالية:


بينما كنت ألعب مع ابنتي خلال هذه ال 11 دقيقة، حققت ربحا بنسبة 78٪ على أسهم الفيسبوك! حصلت على الربح الصافي 124.8 $!


أنا متأكد من أن أي واحد منكم يمكن أن تضع خطته الشخصية لتصبح مليونيرا. على سبيل المثال، قد تشعر بمزيد من الراحة إذا قمت بإجراء واحد أو ثلاثة صفقات في اليوم. على أي حال، هذه الطريقة تسمح لك أن تأخذ حياتك إلى آفاق جديدة، وترك الرغبة في امتلاك والبدء في استخدام.


"المال هو ملكية مشتركة. أي يسمح له أن يأخذ بقدر ما يريد بشرط أنه يمكن "


ويلهلم شويبل، عالم.


9 الردود.


سيندي.


انا جديد في هذا. حتى الصدق و إنتريغورتي سيكون رهيبة. أنا الطبقة الوسطى شخص العمل الرجاء مساعدتي لشراء أسهم في إينستاجرام. Fb. twitter.


OliverPearson.


صعبة لجعل هذا النوع من الأموال في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ولكن أنا أحب الطريقة التي وضع بها.


هل تستخدم أي إستراتيجية محددة أم أنك تعتمد على خدمة إشارة؟


لدي مقالة مماثلة حول الأساسيات الثنائية والبدء، وآمل أن لا & # 8217؛ العقل أن أشاركه لأن لدينا وجهة نظر مماثلة.


دوسان هابي.


أنا فقط الاعتماد على إشارات، ولكن لا يعمل بالنسبة لي حتى الآن، وأنا لا أعرف متى للقبض على انتعاش تأثير لذلك أنا لا أفهم متى هي اللحظة المناسبة لشراء صعودا أو هبوطا خاصة عندما أعمل مع الزوج في أوقات قصيرة .


أود منك أن تعطيني فرصة في الخيارات الثنائية. التي سوف تجعل. لي الملايين في أفري وقت قصير الرجاء ارسال لي معلومات حول هذا إلى عنوان بيتي في 807fresnodrive فايتفيل نورث كارولينا 28303 وأيضا أعطني مكالمة حول هذا الموضوع.


مرحبا اسمي لاريكيمغ وأنا أود منك أن تعطيني المعلومات حول جعل الملايين في تداول الخيارات الثنائية في وقت قصير جدا لذا يرجى كالمي في 9188754001 أو ترسل لي بعض إنفورماتيونتومي عنوان المنزل في 807 فريسنودريف فايتفيل نورث كارولينا 28303 أو إرسال المعلومات إلى بلدي إمايل أت larryking28303 @ غميل ثانكيوو.


دوسان هابي.


أنا جديد على هذا، أنا ما زلت تعلم، في محاولة للعمل مع الزوج في أوقات النار، دقيقتين أكثر من ذلك، ومع ذلك، وأنا أبدا الآن عندما هي على وجه التحديد لحظة لشراء صعودا أو دونوورد، وهذا هو ما أحتاج إلى تعلم .. الرجاء مساعدتي..


اترك رد.


كيفية تحقيق الربح على التنبؤات.


الخيارات الثنائية: الواقع والخرافات.


كيف وأين تشتري غوغل ستوك؟


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


الخيارات الثنائية اليوم.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، ويقول، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


شخص حصل على 1.1 مليون $ في أسبوع واحد خيارات التداول في شركة التكنولوجيا الصحية.


تمكنت التاجر من الحصول على أرباح بقيمة 1.1 مليون دولار يوم الثلاثاء من خيارات التداول في شركة تصنيع التكنولوجيا البصرية، وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال.


وإليك كيف فعل ذلك.


في الأسبوع الماضي، اشترى المستثمر غير معروف حوالي 10،000 أكتوبر 12 $ المكالمات على جدز ونيفاس، عندما كان السهم يتداول عند 10.83 $. ودفع مبلغ 0.67 دولار لكل منها 10000 دعوة (أو "حقوق شراء") 100 سهم.


هذا الأسبوع، عندما كان تداول جدز عند 13.44 $، تداول 12 $ على جدز كان يتداول عند 1.78 $، لذلك باع العقود مقابل ربح 1.11 $ لكل منهما، وصافي له 1.1 مليون $.


لا يمكننا التكهن إلا بعملية الفكر وراء التجارة، ولكن من المقرر أن تعلن الشركة عن أرباحها بعد نهاية أكتوبر.


حتى ذلك الحين، فمن المحتمل أن يكون الحدث الذي يؤثر على سعر سهمها إلا إذا أعلنت أن الرئيس التنفيذي قد توفي أو شيء، على سبيل المثال.


أنا خططت لجعل الملايين خيارات التداول.


قبل بضع سنوات في عام 2008، كنت تخطط لجعل الملايين خيارات التداول. كنت قد بحثت عن وسيلة لاستثمار أموالي وخلق تيارات متعددة للدخل. بدأت أبحث عن استثمار حيث لم يكن لديك ليكون تاجر اليوم ولا يجب أن ننتظر سنوات لرؤية أي مكاسب كبيرة. لم يكن لدي 100K $ للاستثمار ولكن كنت على استعداد لوضع في المال للتعلم، وسوف تكون قادرة على تكريس حوالي 10K $ لبدء حياتي كالتاجر المالي.


قرأت كل ما يمكنني الحصول على يدي بشأن المركبات الاستثمارية المختلفة. أنا سكب قلبي وروح في بحثي وأمضى ساعات طويلة القراءة والدراسة. قرأت كل شيء عن الفوركس، والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار العقاري، الامتيازات الضريبية، واستثمارات النفط / الغاز وأسهم قرش. قررت التركيز على خيارات التداول.


أسباب خيارات التداول.


مع خيارات يمكنك تحقيق عوائد عالية جدا. 100٪ إلى 400٪ ليس من غير المألوف في غضون أسابيع أو حتى أيام. مع ارتفاع معدل العائد، تواجه أيضا خطر كبير.


2. يمكنك كسب المال عندما تتحرك الأسواق صعودا أو هبوطا.


كل ما تحتاجه هو أن تكون السوق تتحرك. يمكنك اختيار إما وضع أو دعوة الخيار بناء على ما كنت تعتقد أن السوق تقوم به.


الخيارات رخيصة نسبيا. وهناك عدد قليل جدا من الاستثمارات لديها هذا النوع من القدرة على تحمل التكاليف. يمكنني الحد من خسائري من خلال وضع أمر وقف الخسارة.


يمكنك الاستفادة من الرافعة المالية عند شراء الخيارات. في الأساس، يمكنك شراء عقود الخيار في الكثير من 100. يمكنك استخدام الرافعة المالية للقيام بذلك. على الرغم من أنك لا تملك الأسهم، فإنك تملك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر معين. يمكنك بيع الخيار أو شراء الخيار الذي يعمل بمثابة بوليصة تأمين للمشتري أو البائع من الأسهم. يمكنك الاستفادة من أموالك 100-1.


بحثت عن دورة ليعلمني عن الخيارات واستقر على واحد كان معروفا جيدا حيث كنت أعيش. دفعت $ 5،000 أوسد للدورة ولكن تعلمت كل ما تحتاج إلى معرفته (أو فكرت). قررت أن تصبح تاجر التقنية، والتي أساسا طريقة التداول. ويركز المتداول الفني على الصيغ والرسوم البيانية للعثور على التجارة المناسبة. في الأساس، يمكنك تشغيل الأرقام وعندما يقع شيء ما ضمن الاستراتيجية الخاصة بك إجراء التجارة. وهذا يختلف عن التداول الأساسي، حيث سيشاهد المستثمر أحداث الشركة مثل تقارير الكسب أو إطلاق المنتجات لإجراء تداول.


مع معرفتي الجديدة وجدت، أقامت محطة عمل، وفتح حساب مع الوساطة وبدأت في التجارة. أنا وضعت في 10K $ في حسابي وبدأت لتشغيل الأرقام. في الأيام القليلة الأولى أنا فعلت زوجين الصفقات الصغيرة وجعل بعض المال الأولي. لا شيء كبير، بضع مئات في وقت واحد، ولكن كنت اكتسب الخبرة والثقة.


تداول بلدي صعودا وهبوطا ولكن أنا دائما جعل بعض وفقدان قليلا. لم أكن في وضع يسمح لي بالخروج من وظيفتي في اليوم ولكني أحسبت إذا حافظت على صفقاتي بسعر ثابت وفازت بنسبة 51٪ من الوقت الذي سأخرج فيه. إنه & # 8217؛ s مضحك، & # 8220؛ تعال إلى الأمام & # 8221؛ يبدو قليلا مثل شخص في كازينو لا & # 8217؛ ر ذلك. ظللت التداول حتى ليلة واحدة، ركضت الأرقام وجدت خيارا يبدو جيدا حقا. تذكر، كان هذا خلال الانهيار المالي. وكانت الشركة بير ستيرنس. نفس الشركة التي أفلست خلال انهيار وول ستريت. لقد وجدت خيارا أن لا أستطيع أن أصدق أنني كنت قادرا على الحصول على. أضع $ 2000 في التجارة وبدأت في جعل الكثير من المال. بأسرع ما قمت بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وكنت كسب المال. كنت أصنع $ 300 إلى $ 500 دولار في الدقيقة. فعلت هذا على مدى ال 20 دقيقة القادمة أو نحو ذلك. لم أستطع أن أعتبر أكثر من ذلك، وصرفت. أنا مجموع ما يصل لي اتخاذ وجدت أن جعلت $ 6،800 في حوالي عشرين دقيقة. كنت على استعداد لإنهاء عملي اليوم. الحمد لله، زوجتي تحدثت لي للخروج منه. وقالت إنها تفعل ذلك مرة أخرى، وإذا استطعت بعد ذلك أن أستطيع الإقلاع عن التدخين.


لقد وضعت لتكرار نجاحي. كان لدي حساب حول 18K $ من بلدي الأولي 10K $ الاستثمار في مجرد شهرين. ظللت في ذلك وبدأت للحصول على أكثر عدوانية مع الصفقات بلدي. وأود أن رمي المال الجيد بعد سيئة. لقد ارتكبت أخطاء وحصلت بعيدا عن التاجر المحافظ الذي كنت قد وضعت لتكون. قررت أن النقدية والخروج من تداول الخيارات. لقد فقدت هذا الربح 8،000 $ التي كنت قد قدمت و 4،000 $ من الاستثمار الأولي بلدي! إذا قمت بإضافة في بلدي رسوم الدورة الأولية كنت خارج 9000 $.


أنا ربما الحصول على العودة إلى الخيار تداول بعض اليوم لأنه كان الكثير من المرح. في المرة القادمة، وسوف التمسك بلدي أسلوب التداول المحافظ. الشيء الذي يجب أن نتذكره أنني كنت في وضع يسمح لي بفقد استثماري بقيمة 10 آلاف دولار، ولم أكن أتقاضى في 401K أو باستخدام أموالنا الغذائية لتجربة هذه التجربة & # 8220؛ & # 8221؛ أعرف أنني يمكن أن تجعل المال تداول الخيارات ولكن الآن ليس الوقت المناسب في حياتي. الآن، هل لدى أي شخص طرف مخزون جيد؟


0 الردود على أنا المخطط لها لجعل ملايين خيارات التداول.


أنا أحب أن أتعلم أن التجارة مثل هذا & # 8230؛ ويبدو وكأنك كنت تفعل موافق & # 8230؛ ولكن سحب لدفعه إلى الحافة وعدم البقاء المحافظين، هو فقط من الصعب جدا أن تقاوم؟


أنت محق. لم أكن & # 8217؛ التمسك خطة التداول بلدي. لقد تم اغراءه بالفوز السريع. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل الحق في المرة القادمة & # 8230؛


أي رؤى حول المواد التي تستخدمها ونوع الأسهم ش اختيار؟


كيف جعل أحد المتداولين 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة.


تحديث، 5/7/2018: في 6 أبريل، ذكرت رويترز أنه وفقا لبياناتها، فإن تغريدة حول صفقة محتملة بين إنتل و ألتيرا يبدو أنه لم يكن دافعا لحركات الخيارات في الوقت المناسب التي بلغت 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة. تلك التغريدة، التي أرسلها مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، جاءت بعد 19 ثانية من وقوع الصفقات. وتقول الانباء ان انتل والتيرا قد اوقفتا اى محادثات، ولم تظهر اى صفقة فى الاعمال. وقد تم تحديث قصة فورتشن & # 8217؛ لتعكس هذه الحقائق.


قبل بضع سنوات، أنشأ صندوق التحوط في لندن شيئا سرعان ما أصبح يعرف باسم صندوق تويتر. نظام كمبيوتر يعمل به & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ 100 مليون تويت في الأسبوع وتحديد ما إذا كانت تعكس نظرة إيجابية أو سلبية على العالم.


إذا كان الشعور إيجابي، فإن الصندوق شراء الأسهم. إذا كان سلبيا، فإنه يضع رهان أن الأسهم سوف تنخفض.


كانت فكرة فظيعة. وحطم الصندوق وحرق في غضون عامين.


ولكن هنا & # 8217؛ ق ربما ما كان الصندوق يجب القيام به: يوم الجمعة تاجر الخيارات أكثر من 2.4 مليون $ على أساس سلك الأخبار واحد في 28 دقيقة فقط. العمل الجميل إذا كنت تستطيع الحصول عليه، والتي ربما كنت يمكن & # 8217؛ ر.


وكانت التجارة مرتبطة بالتقارير التي تفيد بأن إنتل (إنتك) تجري محادثات لشراء ألتيرا (ألتر). وظهرت أخبار مناقشات الاندماج بين الشركتين على داو جونز نيوزويرز بعد ظهر الجمعة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسميا. ومع ذلك، بعد ثانية واحدة من ضرب الأخبار، اشترى المتداول خيارات لحوالي 300،000 سهم من ألتيرا. وكان سعر الإضراب هو 36 دولار، والسهم في الوقت المتداول مقابل 34 $. لذلك كانوا ما يسمى من خيارات المال، لأن أي شخص يمارسون لهم في نهاية المطاف الحاجة إلى دفع 36 $ مقابل 34 $ الأسهم. ومن المقرر ان تنتهي هذه الخيارات في منتصف نيسان / ابريل. لم يكلفوا كثيرا، حوالي 0.35 دولار لكل منهم، أو حوالي 110،000 دولار للتجارة بأكملها.


وبعد أقل من 20 ثانية، توقف سهم ألتيرا & # 8217 على أخبار إنتل للاندماج، وفقا لبيانات ناسداك. بعد ثانيتين من ذلك، مراسل صحيفة وول ستريت جورنال غرد الخبر، وفقا ل داو جونز. عندما أعيد فتح السهم في حوالي 3:40، قفزت الأسهم 28٪. أغلق السهم عند 44.50 دولار تقريبا. وهذا يعني أن الخيارات التي تم شراؤها بمبلغ 0.35 دولار تبلغ قيمتها الآن حوالي 8.50 دولار، أو ما يزيد قليلا عن 2.4 مليون دولار أكثر من ذلك قبل 28 دقيقة.


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. سكوب ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت. وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق بانتظام في الصفقات المشكوك فيها، كما أنها تجلب أحيانا قضايا تداول من الداخل ضد المستثمرين وراءها.


ويقول الخبراء أن خيارات متداولة الأصابع تاجر التاجر يمكن أن تنفذ تجارة في ما يقرب من دقيقة، ولكن كان هناك بعض التشكك في غرفة دردشة الخيارات تاجر ما إذا كان ذلك ممكنا. تفسير أفضل بكثير: تم التداول من قبل جهاز كمبيوتر. وقبل بضع سنوات، كان التداول عالي التردد نادرا نسبيا في أسواق الخيارات. ولكن اليوم يقول التجار أنها شائعة على نحو متزايد.


ولعله ليس كل ما يثير الدهشة أن يكون الكمبيوتر قادرا على التقاط شيء مثل سلك الأخبار ضرب أو تغريدة القراء البقشيش قبالة عن الصفقة المحتملة.


السؤال، كما هو الحال مع جميع النقاشات حول التداول عالي التردد، هو ما إذا كان معرضا عادلة، أو بالأحرى، ما إذا كان ذلك أكثر عدلا من المتداول باستخدام معلومات من الداخل. وعموما، فإن النظرية الكامنة وراء التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية هي أنه يعطي بعض الناس ميزة غير عادلة على الآخرين. ولم يتمكن المستثمرون الآخرون من الحصول على نفس المعلومات الداخلية.


ولكن من الصحيح أيضا أن معظم المستثمرين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر تداول عالي التردد يمكن أن يجعل 300،000 حصة خيارات التجارة في أقل من دقيقة. لذلك ليس من العدل أن يسمح بتداول الترددات العالية، على الأقل في هذه الحالة أيضا؟


جيم ستروجر، وهو خبير استراتيجي في مشتقات مكم بارتنرز، يقول إن & # 8217؛ s حجة سخيفة. التداول من الداخل هو غير قانوني وتجارة عالية التردد ليست كذلك. ويقول ستروجر إن التداول عالي التردد يمكن أن يكون مشكلة، عندما يستند إلى بيانات السوق التي لا تستطيع سوى شركات الاستثمار الوصول إليها أو الوصول إليها أولا. كما أن التداول من الداخل، يتعلق أيضا بالوصول إلى المعلومات الخاصة. ولكن عندما تقوم التجارة على المعلومات العامة، أو شيء قال على تويتر، ثم ينبغي أن تكون لعبة عادلة. (ستروجر & # 8217؛ s، في الطريق، ليس تاجر عالية التردد، ما هو أكثر من ذلك، شركته تتجلى على التجار بناء على المعلومات التي يتعلمونها على تويتر).


يقول ستروجر إنه & # 8217؛ سمع من الأفراد بناء خوارزميات التداول السريع في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، يقول ستروجر خوارزميات الكمبيوتر بعيدة كل البعد عن الكمال، لذلك ليس & # 8217؛ s مثل النظام هو مزورة.


& # 8220؛ أحصل على النصيحة طوال الوقت من الناس الذين يرغبون في بيع أنظمة الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل الصفقات سريعة على تويت أو أخبار عن الصفقات المحتملة، ولكن أطفئهم، & # 8221؛ يقول ستروجر. & # 8220؛ لكل صفقة يحصلون عليها الحق، وهناك عشرة يحصلون على خطأ. & # 8221؛


مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


لماذا لن تحصل على ملايين الخيارات.


وهذا هو، ما لم تتمكن من التغلب على عدد قليل من العقبات النفسية.


لقد شاهدت الإعلانات:


"كيف تحولنا 5000 $ إلى 800،000 $ في سنة واحدة فقط مع تداول الخيارات!" "كتاب 70٪ الربح في ساعة واحدة!" "أرباح 150٪ +، 400٪ +، 800٪ +!"


جنبا إلى جنب مع عدد لا يحصى من الآخرين.


ربما قد أغرى لك. بعد كل شيء، إذا كنت واحدا من العديد من المستثمرين الذين فقدوا المال على مدى السنوات القليلة الماضية، قد تكون يائسة لبعض المكاسب سريعة وسهلة.


ولكن الكثير من المستثمرين سوف ينتهي بهم المطاف إلى وضع المزيد من رأس المال في خطر من أنهم يدركون وفقدان الكثير من المال في هذه العملية.


ويبدأ ذلك ببراءة.


في ما يلي بعض الشركات التي قد تغطى الكتابة المكتوبة المكالمات في الوقت الحالي، إذا كنت تملكها على مدار السنوات الخمس الماضية، نظرا لأن كل الشركات الكبيرة التي حظيت بتقدير جيد خلال تلك الفترة الزمنية. قد تكون مجرد استعداد للبيع بالسعر المناسب.


البيانات من كابيتال إق، وهي قسم من ستاندرد & أمب؛ الفقيرة.


كنت تدفع قسطا رائعا لطيفة، وخيارات تنتهي دون أن تمارس، لذلك كنت جيب كل شيء. ثم تكرار العملية مرة أخرى. بعد عدة أشهر، يتم أخيرا ممارسة الخيارات الخاصة بك، ويسمى المخزون الأساسي بعيدا عنك.


كنت أعجب - كنت قد جعلت عدة آلاف من الدولارات من الأقساط و إكيد من بضع نقاط مئوية أكثر من المكاسب على الأسهم الأساسية.


الآن تشعر بالثقة الكافية لمحاولة المزيد من الاستراتيجيات.


ولكن هذا هو المكان الذي سوف تبدأ في الضالة. سوف تشعر أنك لا تقهر، عليك أن تريد من السهل المال، وعليك أن تأخذ المزيد والمزيد من الفرص للحصول عليه.


ما حدث نفسيا.


وهناك عدد قليل من العوامل المنصوص عليها في - الجشع، الحداثة والتحيز التأكيد، والثقة المفرطة.


جعلت عوائد الأخيرة تريد أكثر، وبالتالي الجشع. نجاحاتك الأخيرة جلبت لك أن نعتقد أن هذه الصفقات خالية من المخاطر وبسيطة - والتي جعلت لك أوفيركونفيدنت. سوف يسبب لك الإفراط في الثقة لك أن تأخذ الرهانات أكثر تكرارا وأكثر خطورة - تلك التي قد لا تفهم تماما مخاطر. ومن خلال الدخول في عقود الخيارات التي لا تفهم تماما، كنت تقف لتفقد قميصك إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.


وهذا هو السبب في أن معظم المستثمرين لن تجعل الملايين مع الخيارات.


حتى الأكاديميين يدعمون هذا السيناريو. كتب أستاذ من كلية هاس للأعمال في جامعة كاليفورنيا ورقة يقول فيها إنه بسبب الإفراط في الثقة، "من المرجح أن يتاجر الناس أكثر مما ينبغي وأن يكسبوا أقل بقليل مما لو لم يتداولوا أيضا كثير."


ولكن عليك أن تكون على علم ليس فقط من المخاطر التي تنطوي عليها الخيارات نفسها ولكن أيضا المخاطر التي سوف تشكل نفسيا مع مرور الوقت.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام استراتيجية الخيارات بذكاء، أدعوكم للتحقق من ندوة الفيديو والخيارات دليل التداول، كذبة موتلي "الخيارات من الداخل" بلايبوك، أن خبراء الخيارات موتلي خداع جيف فيشر وجيم جيليز انتهى للتو من وضع معا.


لفترة محدودة، كل من الفيديو والدليل - المحتوى الذي العديد من المستثمرين قد قصفت ما يقرب من 1000 $ لرؤية - هي خالية تماما. ما عليك سوى إسقاط عنوان بريدك الإلكتروني في المربع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.


آدم ج. ويدرمان لا تملك أي أسهم من الشركات المذكورة أعلاه. يمتلك كذبة موتلي أسهم يم! العلامات التجارية. وقد أوصت خدمات النشرة الإخبارية موتلي كذبة شراء أسهم بريسيسيون كاستبارتس والكتابة الموصى بها يضع في جنوب غرب الطاقة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن الحمقى لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من رؤى يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment