Saturday 24 March 2018

سلخ فروة الرأس مقابل تداول العملات الأجنبية سوينغ


سلخ فروة الرأس مقابل تجارة سوينغ.


كثير من الناس يشاركون في أسواق الأسهم، والبعض الآخر كمستثمرين؛ والبعض الآخر التجار. يتم الاستثمار مع نظرة طويلة الأجل في الاعتبار - سنوات أو حتى عقود. وفي الوقت نفسه، يتم التداول على مكاسب الجيب على أساس منتظم.


هناك العديد من الفئات الفرعية من التجار. واحدة من الطرق الشائعة لتمييزها هي "الفترة الزمنية" التي التجار عقد الأسهم، والتي يمكن أن تختلف من بضع ثوان إلى أشهر، وحتى سنوات. بعض استراتيجيات التداول الشعبية هي التداول اليومي، تداول الأرجوحة، سلخ فروة الرأس وتداول الموقف. اختيار النمط الذي يناسب مزاج التداول الخاصة بك أمر ضروري للنجاح على المدى الطويل. توضح هذه المقالة الاختلافات بين استراتيجية سلخ فروة الرأس واستراتيجية التداول البديل. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية بدء التداول: أنماط التداول)


وتهدف استراتيجية سلخ فروة الرأس إلى إحداث تغييرات طفيفة في حركة أسعار الأسهم خلال اليوم من أجل زيادة الأرباح عن طريق الدخول والخروج المتكررين طوال جلسة التداول. في بعض الأحيان ينظر إليه على أنه نوع فرعي من تقنية التداول اليوم. ينطوي سلخ فروة الرأس على صفقات متعددة ولكن مع فترة عقد قصيرة جدا، بضع ثوان لدقائق. وبما أن المواقف تتم لفترة قصيرة جدا، فإن المكاسب التي تحققها تجارة معينة (أو الأرباح لكل صفقة) صغيرة، وبالتالي فإن المتسوقين ينغمسون في العديد من الصفقات (حتى في المئات خلال اليوم) لبناء الربح. التعرض المحدود للوقت في السوق يقلل من خطر ل سكالبر.


السماسرة سريعة ولا تلتصق بأي نمط، فإنها قد تكون قصيرة في تجارة واحدة ثم تذهب طويلا في القادم. فرص صغيرة هي ما تستهدف. يميل السماسرة عادة إلى العمل حول انتشار عرض الأسعار، أي الشراء على العطاءات وبيعها عند الطلب (أو بالأحرى حول العرض ونسأل)، مما يجعل ربح الربح. وهذه الفرص عادة ما تكون أكثر من التحركات الكبيرة، حيث أن الأسواق التي لا تزال في حد ذاتها تشهد أيضا تحركات طفيفة يمكن استغلالها. وعادة ما تتبع السماسرة الرسوم البيانية لفترة قصيرة مثل 1 دقيقة، 5 دقائق الرسوم البيانية أو حتى المعاملات القائمة على المخططات القراد، لدراسة حركة السعر واتخاذ مكالمة على تجارة معينة. (لمزيد من المعلومات، انظر: سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل)


ينظر السماسرة السيولة الكافية لأنها متوافقة مع وتيرة عالية من التداول. يجب أن يكون هناك الوصول إلى بيانات دقيقة (نظام الاقتباس، تغذية حية) وكذلك التنفيذ السريع للتجارة (وبالتالي هناك تفضيل للوسيط المباشر). وبما أن هناك عمليات شراء وبيع متكررة، فإن العمولات العالية تميل إلى تقليل الربح، لأنها تزيد من تكلفة أداء الصفقات.


سلخ فروة الرأس هو الأنسب لأولئك الذين يمكن أن تكرس الوقت للأسواق، والبقاء مركزة والعمل بسرعة. وعادة ما يقال إن الناس الصبر يصنعون السماسرة جيدة لأنها تميل إلى الوجود من التجارة بمجرد أن تصبح مربحة. سلخ فروة الرأس هو لأولئك الذين يمكن التعامل مع الإجهاد، واتخاذ قرارات سريعة والتصرف وفقا لذلك. (ذات صلة القراءة، انظر: 4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة)


استراتيجية التداول البديل تشمل تحديد الاتجاه ومن ثم اللعب في ذلك. على سبيل المثال، عادة ما يقوم تجار سوينغ باختيار الأسهم القوية بعد تصحيح أو توطيد أي قبل أن يصبح جاهزا للارتفاع مرة أخرى والخروج بعد أن يجني بعض الأرباح. ويكرر هذا الشراء والبيع لجني المكاسب. وفي الحالات التي تنخفض فيها المخزونات من الدعم، فإنها ستنتقل إلى الجانب الآخر وتختصر. وعادة ما يكون المتداولون البديلون "متابعين الاتجاه"، وإذا كان هناك اتجاه صاعد، فإنهم يمرون طويلا وإذا كان الاتجاه العام نحو الاتجاه الهبوطي، فقد يكونون قصيرين.


وتبقى صفقات التأرجح مفتوحة من بضعة أيام إلى أسابيع (على المدى القريب) حتى أشهر (مصطلح متوسط)، ولكنها عادة ما تستمر بضعة أيام. من حيث الإطار الزمني، والصبر المطلوبة والعائدات المحتملة، يتأرجح التداول بين التداول اليوم والاتجاه التداول. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني والرسوم البيانية التي تعرض حركة السعر التي تساعد على تحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات المربحة. هؤلاء التجار دراسة المقاومة والدعم واستخدام ملحقات فيبوناتشي من خلال الجمع مع أنماط ومؤشرات فنية أخرى. بعض كمية التقلبات صحية للتداول البديل، حيث أنها تخلق فرصا. (لمزيد من المعلومات، انظر: مقدمة لتداول سوينغ)


يتطلع المتداولون المتداولون إلى مكاسب أكبر من خلال الانغماس في عدد أقل من الأسهم، وهذا يساعد على الحفاظ على انخفاض السمسرة. الاستراتيجية تعمل بشكل جيد لأولئك الذين لا يستطيعون البقاء لصقها بدوام كامل إلى الأسواق، وحفظ دقيقة من قبل المسار دقيقة من الأشياء. غالبا ما يختار المتداولون بدوام جزئي الذين يمكنهم الاطلاع على ما يحدث خلال فترات عملهم هذه الاستراتيجية. ولكي تكون ناجحة في التداول البديل، تعتبر مراجعة ما قبل السوق وما بعد السوق حاسمة. يتطلب تداول الأرجوحة الناس أن يكون المريض مع حيازات بين عشية وضحاها، وبالتالي فإنه ليس بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق في مثل هذه الحالات. يعتبر التداول البديل مناسب لجميع مراحل حق المستثمر من المبتدئين. (للمزيد، انظر: الروتين اليومي للتاجر سوينغ)


الجدول أدناه يعطي لمحة موجزة عن الاختلافات الرئيسية بين نمطين التداول.


كل نمط التداول يأتي مع مجموعة من المخاطر والمكافآت الخاصة بها. لا توجد استراتيجية مثالية التي تناسب جميع التجار، وبالتالي فمن الأفضل أن تختار استراتيجية التداول على أساس المهارات الخاصة بك، ومزاجه، والوقت الذي يمكن أن تكون مخصصة، وحجم الحساب، وتجربة التداول والتسامح المخاطر. بشكل عام كما يكرس التجار المزيد من الوقت ويصبحون في حالة تأهب على نحو متزايد تجاه حيازاتهم، وأقل من الوقت، فإنها تختار لعقد الأسهم ل! (لمزيد من المعلومات، انظر: الأسهم التجار مقابل أدوار المستثمرين الأسهم في السوق)


الايجابيات والسلبيات من سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، وتداول سوينغ.


تعلم التداول في سوق الفوركس يمكن أن يكون مشروعا ساحقا. تماما مثل أي مهنة أخرى أو التجارة يحتاج شخص للتعلم، يستغرق وقتا طويلا.


هناك أجزاء كثيرة للتداول بما في ذلك قراءة المخططات، الشمعدانات، والتوقيت. بغض النظر عن كل ذلك، أول شيء تاجر جديد يحتاج إلى أن يقرر ما هو نوع التاجر هم.


هناك ثلاثة أنواع عامة من التداول النشط. السلخ فروة الرأس، التداول اليومي، والتأرجح. العوامل التي تساعد على تحديد نمط التداول هي: كم من الوقت يتم الحفاظ على موقف التجارة المفتوحة، حجم التجارة (أو حجم الموقف)، ونوع من استراتيجية إدارة الأموال المستخدمة.


مقارنة إيجابيات وسلبيات جميع النهج الثلاثة قد تساعدك على تحديد أي نمط التداول يناسبك.


الايجابيات والسلبيات من سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، وتداول سوينغ.


وعادة ما يكون سلخ فروة الرأس هو الأسلوب الأقصر للتداول في الأسواق، حيث يسعى المستغلون إلى تقليل التعرض للمخاطر عن طريق خفض وقتهم في السوق. سلخ فروة الرأس عادة ما تسفر عن مكاسب أصغر في التجارة الناجحة من الأساليب الثلاثة التي سنناقشها.


وعادة ما يتم االحتفاظ باملراكز لفترات قصيرة من الوقت، مما يتيح فرصة أقل لالنعكاس لضرب موضع التداول. وهذا يعني أيضا حاجة أقل للصبر والانتظار حتى تغلق الصفقة. وعادة ما تأخذ السماسرة الأرباح عند خطر 1: 1 للمكافأة أو أقل، مما يسمح باستراتيجياتها لتحقيق معدل إضراب أعلى، بدلا من معدل مكافأة مرتفع. لأن الموقف عادة ما يحتفظ لفترة قصيرة من الزمن، وهناك أيضا معرفة أقل من سوق الفوركس، واستراتيجيات التداول اللازمة، وتحليل طويل الأجل ليس مفيدا. الاتجاهات، نقطة المحورية، فيبوناتشي، وما شابه ذلك غير ذات صلة إلى حد ما.


ليس جميع الوسطاء يسمحون للخداع على منصاتهم. وبما أن الصفقات الجيدة عادة ما تنتج مخاطر 1: 1 فقط للمكافأة أو أقل، فإن الخسارة الواحدة يمكن أن تستنزف مكاسب العديد من الصفقات الناجحة. منذ غلة نقطة غالبا ما تكون 5 نقاط أو أقل، قد تضطر إلى جعل العديد من الصفقات، حتى العشرات في يوم واحد لتحقيق أهدافك المالية. كما ذكرت من قبل، السماسرة هي في عالم خاص بهم. التحليل طويل الأمد من الموارد الأساسية المفضلة لديك أو المؤشرات غير مجدية عموما في سلخ فروة الرأس. هذا يمكن أن يكون نعمة أو لعنة.


التداول اليومي.


أنماط التداول التالية، التداول خلال اليوم، هي أكثر شيوعا بين تجار الفوركس. التداول اليومي هو أيضا يعرف ببساطة باسم التداول اليومي ويشير إلى عقد موقف ليوم واحد أو أقل. إنه أمر شائع للتاجر اليومي ليصنع أكثر من صفقة واحدة في اليوم، ولديه المواقف التي تعقد فقط لمدة ساعة إلى بضع ساعات.


كمية النقاط في التجارة اليومية يمكن أن تتراوح بين 15-45 بسهولة. مع اثنين من الصفقات يوم جيد في السوق على مدار 24 ساعة، فإنه يمكن أن يكون من السهل على المشي مع 100 نقطة في يوم واحد. مع الوقت الذي تستغرقه التجارة اللحظية، يمكن للفرد أن يختار من بين عدد من الاستراتيجيات مثل حركة السعر، الذرة الزرقاء، نقطة محورية، أو الاتجاه الأساسي التالية لمساعدتهم على الاتساق والقصد عند التداول. التداول اليومي هو أيضا تداول منخفض المخاطر إلى حد ما. لفتح موقف من هذا الحجم قد تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال ووقف الخسارة أقل من 10 نقطة، حتى أصغر اعتمادا على الاستراتيجية المستخدمة في التجارة.


سوف تحتاج التجارة اللحظية إلى مزيد من الوقت للتحرك من تجارة فروة الرأس، وهناك هامش أقل للخطأ من التداول البديل. حتى مع وجود انعكاسات جيدة على استراتيجية التداول، يمكن أن يتخطى ذلك بسرعة وقف الخسارة. ويتعرض المتداولون خلال اليوم لتقلبات السوق أكثر من المتداولين البديلين ويظلون معرضين (مع المراكز المفتوحة) أطول من المتسوقين. على الرغم من أن بعض الأيام سوف تحتوي على صفقات متعددة، وبعض الأيام لن تقدم أي. شخص يتداول استراتيجية لحظية يتبع مجموعة صارمة من القواعد، وربما لا يكون دائما اقامة في السوق.


سوينغ التداول.


آخر شكل رئيسي للتداول النشط في سوق الفوركس هو تداول سوينغ. هذا هو حقا شكل من أشكال التداول الذي يأخذ حقا الصبر. يتم الاحتفاظ بالمراكز لفترة أطول، ولكن المكاسب أكبر بشكل كبير.


المكاسب على التجارة يمكن أن يكون 100-250 + نقطة. الإشارات على الرسوم البيانية اليومية هي عموما أكثر وضوحا. لأن الصفقات يتم اتخاذها على الرسوم البيانية اليومية، وقف الخسائر هي أكبر. وهذا يسمح لمزيد من الحركة داخل التجارة، والمواقف أقل عرضة للأنابيب. بسبب التجارة التي يتم الاحتفاظ بها لفترة أطول من الزمن، التاجر لا يجب أن الجلوس أمام الكمبيوتر في كل وقت أو التحقق من ذلك باستمرار على مدار اليوم. التجار سوينغ عادة التحقق من السوق مرة واحدة في اليوم، والشمعة الجديدة أو شريط يبدأ، كل يوم السوق مفتوح.


على الرغم من أن التجار البديلين لديهم الحرية في الابتعاد عن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في حين أن صفقاتهم في اللعب، والسوق يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها للغاية. أحد الأخبار المنسية أو غير متوقعة، والسوق يمكن أن تتحول وأخذ أموالك معها. بالنسبة للمتداولين البديلين، لا يوجد سوى شمعة أو شريط جديد واحد كل يوم، مما يعني أنه سيكون هناك عدد أقل من الصفقات التي تتم في أي وقت معين، بالمقارنة مع نمطين آخرين للتداول. وهذا يعني أن لديك لاستخدام استراتيجية التداول مربحة واتبع القواعد دينيا. مع أقل من واحد التجارة في الأسبوع أو أقل، لا يمكنك تحمل أن تكون خاطئة في كثير من الأحيان.


كل نمط من التداول النشط له إيجابيات وسلبيات. كل نمط التداول يفسح المجال لمستويات مختلفة من المخاطر والمكافأة المحتملة. اختيار النمط الذي يناسبك يعتمد على عدد من الأشياء، بما في ذلك مستوى المهارات الشخصية والالتزام، ومدى الاهتمام.


التجار الناجح يجب أن يعرفوا أنفسهم جيدا، جنبا إلى جنب مع القيود المالية والوقت، والشخصية، من أجل اختيار نمط التداول الذي يناسبهم. قد يجد المتداول أنه من المفيد التداول في تجارة الورق (أو التداول التجريبي) استراتيجيات مختلفة، ضمن كل نمط تداول نشط مختلف، مثل التداول السلبي، والحظي، والتداول البديل، لمعرفة ما يناسبها حقا أفضل.


الوظائف ذات الصلة.


هل تداول الفوركس لجزء من الموقت؟


أفضل دورة تداول الفوركس متوفرة حتى الآن.


ما هو نظام الفوركس الأعلى المتاح؟


2 تعليقات.


أنا أحب تداول أسهم الأسهم الصغيرة و إتفس مثل تنا.


سوينغ التداول هو بالتأكيد الطريق للذهاب، على الرغم من الأسهم الصغيرة وصناديق الاستثمار المتداولة لديها مزاياها وعيوبها.


سلخ فروة الرأس مقابل التداول اليومي مقابل سوينغ ترادينغ.


عندما يقوم التجار بتحديد الطرق لتحقيق أفضل العوائد، فإنها تنظر في مجموعة واسعة من الخيارات. ويمكن أن تشمل هذه الخيارات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي. بعض الناس لديهم انطباع بأن أولئك الذين يختارون فروة الرأس، ويضعون أنفسهم في خطر في حين تحاول الاستفادة من السوق، ولكن هذه ليست القصة كلها.


من حيث التعريف، يحدث سلخ فروة الرأس عندما يختار المتداول دخول السوق وتحقيق ربح يتراوح بين 3-10 نقاط ثم يترك السوق بمجرد تحقيق الربح. وعادة ما يبحثون عن فروقات أسعار ضيقة باستخدام أزواج ور / أوسد لأن ذلك يسهل تحقيق ربح مرتفع خلال فترة زمنية قصيرة. في حالة أن السوق يتراوح بين 5-8 نقاط مقابل الاتجاه الذي اختاروه، فإن هؤلاء التجار سينسحبون من مراكزهم المفتوحة في السوق، لأن المستغلين نادرا ما يستفيدون من أمر وقف الخسارة الوقائي. مع سلخ فروة الرأس، يتم تنفيذ العديد من الصفقات على مدى فترة زمنية ضئيلة.


تجار اليوم مختلفة عن أولئك الذين هم سلخ فروة الرأس لأن لديهم أهداف مختلفة، والأهداف وكذلك وقف الخسائر. يتطلب تداول اليوم العديد من الصفقات التي يتم إجراؤها كل يوم، وذلك باستخدام التحليل الفني لضمان تحقيق الأرباح وتجاوز الخسائر من الصفقات غير المربحة. ويستهدف هؤلاء التجار عادة ما بين 20 و 40 نقطة، وذلك باستخدام أمر وقف الخسارة الوقائي بمقدار 15 نقطة. كما أنها تختار الربح، على الرغم من أنها لا تركز كثيرا على زوج العملات التي سوف تؤدي إلى هذا الربح. من المرجح أن يحقق المتداولون اليوم أعلى معدل نجاح حيث يسمحون للسوق بوقت كاف على المستوى اللحظي للتداول في اتجاه معين. كما أنها تتأكد من عدم تداول صفقاتهم إلى اليوم التالي من التداول.


وغالبا ما تتم مقارنة تداول اليوم مع التداول سوينغ. عادة ما تستمر صفقات التأرجح لفترة أطول & # 8212؛ من 2 إلى 6 أيام & # 8212؛ ولكن قد تستمر لمدة 2 أسابيع. وفيما يلي مثال على كيفية قيام تاد ديفان، وهو خبير استراتيجي كبير في مجال العملات من معهد تجار السوق، بإجراء صفقاته المتأرجحة:


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات يوم التداول مقابل. سوينغ التداول.


هناك شيء واحد أن التداول اليومي والتداول سوينغ مشتركة، وهذا هو حقيقة أن كلا سوف نتطلع إلى تحقيق الربح باستخدام تحركات العملة قصيرة الأجل نسبيا. عندما يكون عليك أن تختار بين الاثنين، كيف يمكنك؟ أفضل طريقة لتقييم إيجابيات وسلبيات وتحديد النمط الذي يناسب شخصية التداول الخاصة بك. وهنا بعض من تلك إيجابيات وسلبيات:


يوم التداول الإيجابيات.


أرباح كبيرة ممكنة التجار اليوم قادرون على العمل بشكل مستقل يوم التداول هو مثير ويتطلب التفكير الاستراتيجي.


يوم التداول سلبيات.


ويمكن إجراء خسائر كبيرة مستويات الإجهاد مرتفعة ويمكن للتجار اختيار التخلي عن التاجر اليوم هو المسؤول الكامل عن النتائج، حتى سيئة منها.


سوينغ التداول الايجابيات.


لم يكن لديك مستويات عالية من التوتر رخيصة لبدء يمكن أن يتم جزء من الوقت.


سوينغ التداول سلبيات.


مخاطر الخسائر العالية يتطلب هامش أعلى.


وبالنظر إلى إيجابيات وسلبيات التداول اليومي مقابل التداول البديل، بدلا من اختيار استراتيجية واحدة من جهة أخرى، فمن الأفضل تقييم نمط حياة الفرد ومهاراته كأساس للقرار. إذا كنت قادرا على الذهاب إلى التداول بدوام كامل، ثم خيار التداول اليوم سيكون مثاليا، على الرغم من أنك سوف تحتاج أيضا أن يكون لها فهم ممتاز للتداول الفني. يمكن لمعظم التجار محاولة التداول البديل، حيث أنه يتطلب استثمارا أقل ويمكن أيضا أن يتم بعض الوقت.


مقالات ذات صلة.


أوسكاد خطة تجارية طويلة الأجل مع 2،000+ نقطة من الفرص.


مشاركة أفكار التداول: جيدة أم سيئة؟


تحديث التجارة: غبب / جبي تعيين سريع 300+ احتمال الأنابيب.


ويبينار القادمة.


السيطرة على العاطفة: علم النفس التجاري 101.


نشاط السوق اليومي.


اشترك في برنامج تعليمي فوركس مجاني.


الحصول على أحدث استراتيجيات التداول والتقنيات.


ويرعى هذا الويبينار من قبل معهد تجار السوق.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


سلخ فروة الرأس الفوركس مقابل تداول سوينغ.


بالنسبة للعديد من التجار الجدد، سيبدأ تطوير نمط تداول يناسب "شخصية التداول" مع قرار ما إذا كانوا يرغبون في تداول إطارات زمنية أقصر أو أطول. وسيستند هذا بشكل عام إلى مقدار الوقت الذي يتعين على كل تاجر تخصيصه للتداول في الفوركس وأيضا ما إذا كان تفضيل التداول السريع والقصير الأجل أكثر ملاءمة من البحث عن فرص أطول أجلا. ويمكن وصف الاختلاف الأكثر تطرفا بين هذين الشكلين من التداول بأنه سلخ فروة الرأس (التداول باستخدام تحليل قصير جدا للرسم البياني) والتداول البديل (التداول باستخدام تحليل الرسم البياني على المدى الطويل). كل يمكن أن تكون مربحة للغاية ولكن أيضا تعتمد على أنماط وأساليب مختلفة من تداول تحركات العملة.


سلخ فروة الرأس في الفوركس.


سلخ فروة الرأس هي فكرة تداول العملات الأجنبية التي سيكون معظم التجار الجدد على دراية بها. هذا هو، تداول اليوم عالية السرعة مثيرة التي تقوم على التجار اتخاذ العديد من الصفقات السريعة من خلال تحليل الأطر الزمنية المنخفضة مثل 5 دقائق، 1 دقيقة والرسوم البيانية القراد. هذه المخططات تظهر حركة مفصلة للغاية من السعر وتتطلب التجار لجعل إدخالات التجارة السريعة عندما يصبح الإعداد واضحا. ويمكن إغلاق هذه الصفقات الفوركس بعد بضع لحظات فقط مع مكاسب مربحة من مجرد حفنة من النقاط. ويعتمد هذا النمط من التداول على عدد كبير من الصفقات الصغيرة الناجحة بدلا من عقد التجارة كاستثمار. كما يوحي اسمها، سلخ فروة الرأس لا تحاول تحقيق أقصى استفادة من التقلبات في سعر السوق، بدلا من السماسرة تبدو لتحقيق الربح فقط من جزء صغير من هذا والخروج من السوق قبل أن ينتهي التحرك. على الرغم من أنه قد يكون الأكثر جاذبية وإثارة للتجار الجدد، يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس عالية المخاطر وهي طريقة يستخدمها العديد من تجار الفوركس ذوي الخبرة.


سوينغ حركة العملات الأجنبية.


التداول البديل هو للتجار الذين يفضلون استخدام التحليل الأساسي أو الفني لتحديد فرص التداول على المدى الطويل. وأساس التداول البديل هو أن التجارة تؤخذ بهدف شغل هذا المنصب لعدة ساعات، أو ربما عدة أيام أو أسابيع، للاستفادة من التحركات الأكبر في السعر. على عكس سلخ فروة الرأس، يتطلع التجار البديلون إلى جعل عدد كبير من النقاط وعادة ما يستخدمون خسائر وقف أكبر من أجل التقاط التقلبات الرئيسية في قيم العملات. بالنسبة لأولئك القادرين على اكتشاف بداية الاتجاه، وهذا يمكن أن يكون أسلوب مجزية ومربحة للغاية من التداول، مع القدرة على التحرك وقف الخسائر مع تطور التجارة. أيضا على عكس سلخ فروة الرأس، فإن التجار غالبا ما ينتظرون تأكيد أن التأرجح قد انتهى قبل الخروج في محاولة للتداول على الأرجوحة بأكملها وزيادة احتمال تعظيم النقاط.


كيف يمكن للمتداولين الجدد الاقتراب من طرق سلخ فروة الرأس وطرق التداول البديل.


وبغض النظر عن مقدار الوقت الذي يتعين على المتداول الجديد تكريسه للتداول، فإنه غالبا ما يعتبر من الأفضل البدء في البحث عن فرص التداول البديل بدلا من الصفقات السلخية. ينطوي سلخ فروة الرأس على نهج مكثف وثقة للتداول الذي هو مثير ولكن من المحتمل أن تكون مدمرة للتجار الفوركس الجدد. إن إغراء أخذ صفقات متعددة أثناء مشاهدة كل حركة سوق قد يكون في الواقع أقل جدوى من تجارة واحدة جيدة. لا يقتصر التداول البديل على هذا الوقت من الوقت الذي يحتاج إليه تاجر الفوركس لتكريس الوقت، بل يساعد أيضا على تطوير مهارات إدارة المخاطر جنبا إلى جنب مع أهمية "السماح بالأرباح". ويرى العديد من التجار المحترفين تعزيز هذه المهارات كأساس ممتاز للعالم المثير من سلخ فروة الرأس الفوركس.


Plus500 هي واحدة من وسطاء الأكثر شعبية ولديه خدمة العملاء الممتازة. يمكنك أن تبدأ مع فقط 100 $ الحد الأدنى للإيداع والتجارة في سوق الفوركس والسلع والكثير من المؤشرات.


>> بدء التداول في Plus500 اليوم!


إشعار الإفصاح عن المخاطر: يمكن للعقود مقابل الفروقات أن تعرض رأس مالك للخطر إذا ما استخدمت بطريقة مضاربة.


النقاش الكبير: فروة الرأس مقابل سوينغ.


اليوم، أريد أن أتحدث عن واحد من أكبر المواضيع بين التجار: ما إذا كان أكثر ربحية (أو منطقية) لفروة الرأس أو للتأرجح التجارة. في حال كنت غير مألوف مع هذين المصطلحين، اسمحوا لي أن أقدم لكم تعريف عام جدا من كل:


التداول الذي يميل إلى استهداف التحركات الصغيرة في السوق باستخدام تحليل الإطار الزمني القصير مثل 1 و 5 و 15 أطر زمنية دقيقة. سلخ فروة الرأس يضع التركيز على أن تكون في التجارة لفترة قصيرة من الزمن والفوز على نسبة عالية من الصفقات المتخذة. سلخ فروة الرأس، في معظم الظروف، يتطلب من المتداول السماح لموقفه بالانتقال إلى موقف سلبي أبعد مما يستهدفه الجانب الإيجابي.


سوينغ التداول.


التداول الذي يحاول التقاط تحركات السوق الكبيرة. هذا التداول هو في معظم الأحيان في اتجاه الاتجاهات الكبيرة في السوق. هذا النوع من التداول عادة ما يتطلب من التجار أن يحتفظوا بمراكزهم لفترة طويلة من الزمن. وباستخدام هذا الاتجاه، يحاول معظم التجار البديلين المخاطرة أقل بكثير من إجمالي الحركة التي يستهدفونها.


نأمل، أن يعطيك قليلا من فكرة ما أعنيه عندما أقول سلخ فروة الرأس و سوينغ التداول.


في هذه المقالة، أريد فقط أن أطلعكم على مقطع فيديو قصير قدمته لشرح كيف أشعر حيال ذلك (تقييمه رياضيا، بالطبع) ونأمل الحصول على الكثير من ردود الفعل حتى أتمكن من متابعة مقال آخر قريبا بناء على ما كنت قد قالوا جميعا.


مجرد ملاحظة سريعة لفهم قبل مشاهدة هذا الفيديو تداول الفوركس: أنا أفهم تماما أن التجار يمكن أن تكون ناجحة جدا باستخدام العديد من أساليب مختلفة من التداول وأنا أعرف الكثير التي تستخدم كل من تداول سوينغ و سلخ فروة الرأس. وأعتقد أيضا أن التجار يمكن استخدام كل من هذه الأساليب لتحقيق النجاح في تداول العملات الأجنبية (وأية سوق أخرى)، ولكن أردت أن تجعل شريط فيديو من شأنه أن يشير إلى أي واحد أعتقد أنه من الناحية الفنية أكثر سليمة وسيلة للاقتراب من الأسواق، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين هم أحدث إلى التداول.


مع أن قال، يرجى التمتع الفيديو، وتأكد من ترك تعليق مع أفكارك! لا تتردد في عدم الموافقة!


آمل أن تستمتع هذا الفيديو قليلا. تأكد من ترك تعليق مع أفكارك والرأي.


شكرا مرة أخرى على القراءة ومشاهدة، والتأكد من أنك تتبع لي على تويتر لأفكاري الأخيرة.


ناثان توتشي هو تاجر الشباب. ويستند تقنيات التداول له على الرياضيات قبل كل شيء آخر. على الرغم من أنه يفهم التحليل الفني والأساسيات. اعتقاده الشخصي هو أن جميع النجاح التجاري يأتي إلى المبادئ الرياضية دمجها في جميع التداول. انه يحب لتطوير وتحسين الاستراتيجيات ويبحث باستمرار عن سبل للاستفادة من أسواق الفوركس. ويدرك ناثان، الذي تديره كيسي ستوبس، أن كايسي ستيبس يعتقد أن السعر هو أرقى المؤشرات، وأن الفهم الثابت للعمل السعري أمر حيوي لنجاح التداول. ناثان يحب لتبادل أحدث الأفكار والنجاحات والفشل والأفكار حتى أن الآخرين يمكن أن تستفيد من نهجه العلمي للسوق. اتبع أحدث أفكاره على تويتر.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


في التجارة الثنائية هناك مستوى عال من المخاطر التي يجب أن تكون على استعداد لقبول من أجل أن تكون قادرة على الاستثمار والتجارة لتحقيق المكاسب، واليوم أشكر الله أنني خبير في التداول ثنائي الذي علم الآخرين الاستراتيجيات على ثنائي و تجارة الفوركس من أجل كسب التجارة وأنا ما زلت على استعداد لتعليم مع بروفيز كل من يهتم لمعرفة كيف جعلته كبيرة في تداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية. يمكنك الاتصال بي عبر [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


أنا أتفق تماما مع مبادئ الرياضيات، ولكن الأرقام التي تستخدمها لا توافق مع تجربتي، وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه يستحق ملاحظة افتتاحك أن & # 8220؛ سلخ فروة الرأس هو غبي. & # 8221؛


على الجانب سلخ فروة الرأس: إذا اخترت الصفقات الخاصة بك بعناية، وزيادة وقف الخسارة يزيد من إمكانية الفوز فروة الرأس. منذ مارس، لقد تم تطبيق هذا بدقة إلى حساب تجريبي، وذلك باستخدام 50 نقطة وقف الخسارة و 10 نقطة الهدف. (I & # 8217؛ لقد خفضت مؤخرا إلى 40 نقطة وقف الخسارة بعد رؤية أن تقريبا أي من الفائزين جاء في أي مكان بالقرب من أسفل 50 نقطة). باستخدام هذه التقنية، من خلال الرياضيات الخاصة بك، ولست بحاجة إلى أن يكون عن النمل 85٪ معدل الفوز لكي نتقاسم بعدل. ولكن سجلاتي (ميفسبوك / ميمبرس / daveh551 / سكالبينغ / 879912) هو في الواقع 45/5 أو 90٪، وهي استراتيجية مربحة. الآن، منحت، فمن المجهدة، مع العلم تأثير كل خسارة التجارة. ومنحت أيضا أنها طريقة بطيئة جدا لنمو حساب.


ولكن على النقيض من ذلك مع نهج التجارة البديل، كما يتجسد في دت، والتي كنت قد حاولت التجارة منذ الانضمام إلى غرفة التداول منذ عام تقريبا. المغالطة في حجتك هي أن تحديد هدف ربح الربح لمكافأة: نسبة خطر أكبر بكثير من 1 لا تضمن أن هذا الهدف سيتم ضرب. في تجربتي مع دت سوى نسبة صغيرة جدا من الصفقات بلدي حتى تصل 1: 1 الفعلي (يتحقق) R: r، ناهيك عن الوصول إلى 1.5: 1، 2: 1، أو 3: 1 التي نستهدفها. ولأننا نستهدف مكافأة أعلى بكثير، نترك التجارة في الماضي الذروة وغالبا ما نرى أنها تتحول إلى الخاسر (على الرغم من مع وقف الخسارة زائدة، قد يكون الخاسر أصغر & # 8211؛ ولكن نحن & # 8217 ؛ قم بإدخال الصفقة بهدف جعل خسائرنا صغيرة!)، أو رؤية جزء كبير من المكاسب التي أعطيت قبل الوصول إلى وقف الزائدة لدينا. والنتيجة هي أن حسابي دت انخفض أكثر من 20٪ عندما اغلاق ايلق عليه & # 8211؛ مثل الموت بنسبة 1000 ورقة تخفيضات !. باختصار، تجربتي هي R الفعلية: r من حوالي .75: 1 (أقل من الوحدة)، ونسبة الفوز / الخسارة أقل من 50/50. وهذا يساوي استراتيجية خاسرة، نظرا لمستوى مهارتي وعلم النفس التداول.


وأود أن تحسين مهارات التداول بلدي إلى النقطة التي يمكن أن يحقق الفائزين كبيرة وتنمو حسابي. ولكن حتى الآن، انها & # 8217؛ لا يحدث.


فيديو رائع على الرغم من مبسطة. وأنا أتفق تماما مع ناثان أن التداول البديل هو أكثر ربحية من سلخ فروة الرأس على المدى الطويل. من ناحية أخرى عندما يصبح السوق متقلبة جدا وأنتقل إلى سلخ فروة الرأس.


مادة كبيرة. سلخ فروة الرأس ليس تماما بالنسبة لي، ولكن يبدو للعمل لبعض.


فيديو مضحك عظيم!


شاهدت ذلك قبل 2 سنوات ولكن لم أكن & # 8217؛ ر قبض عليه تماما.


قبل معرفة كنت كنت فقط باستخدام السلبية R / R نسبة و سلخ فروة الرأس. كما كانت نتائج مبتدئ ليست جيدة على الإطلاق. الآن بعد النصائح الخاصة بك ويجري قليلا أكثر خبرة، وأنا التجارة فقط مع إيجابية R / R نسبة ويتأرجح. ليس فقط نتائج مختلفة تماما ولكن هذا النوع من التداول يناسب شخصيتي أكثر من ذلك بكثير.


أنا أكره أن أخسر ولكن لا & # 8217؛ ر يكون أي خيار آخر لقبوله كما أنا & # 8217؛ م الآن فقدان الكثير أكثر من ذي قبل. لذلك أنا & # 8217؛ تعلمت لقبول ذلك.


من خلال الذهاب لنسبة إيجابية R / R (لا تقل عن 1: 2) أنا أحب كثيرا حقيقة أن التجارة الفائزة واحد يمكن & # 8220؛ محو & # 8221؛ 2 أو 3 صفقات متتالية خاسرة. هذا يسمح للعودة أسرع بكثير من د.


ما لم تذكره هنا هو أن الانتشار يجعل فرقا كبيرا على المدى الطويل.


يجب أن يكون الخداع انتشارا لعنة جيدة أو أنه يمكن أن تخسر 15 إلى 20٪ قبل حتى دخول التجارة (2 نقطة تنتشر مع 10 نقطة الهدف = 20٪ للوسيط!).


الآن، بعد عامين، هناك & # 8217؛ لا يزال شيء واحد أنا لا & # 8217؛ الحصول على. لماذا سكالبر = سلبية R / R نسبة؟


يمكن للمرء أن يذهب لهدف 10-15 نقطة مع 5-10 نقاط سي وحتى استخدام R / R إيجابية ويمكن أن يكون نسبة الفوز منخفضة من أجل أن تكون مربحة.


نفس الشيء مع تاجر البديل. يمكن للمرء أن يذهب ل 200 نقطة الهدف مع 400 نقطة سي. وباستخدام نسبة R / R سلبية، يحتاج هذا المتداول البديل إلى نسبة ربح عالية لتكون مربحة.


حتى بالنسبة لي المسألة ليست سلخ فروة الرأس مقابل يتأرجح ولكن سلبي R / R مقابل إيجابي R / R.


مثير للإعجاب ! لا يبدو أن عمليات السحب هي دائما أكثر من ذلك بكثير عندما سلخ فروة الرأس. ويبدو أن النسبة خاطئة.


يا فرانك، شكرا لقراءة وترك تعليق! هذا أمر عظيم أن كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تستثمر بجدية قريبا. حظا سعيدا لك!!


يا توم، تعليق كبير. شكرا لك على التوقف عن طريق وترك أفكارك! أنت بالتأكيد صحيح أن وجود خطة قوية ونموذج أمر حيوي للنجاح. ويسعدني أن تكونوا قادرين على تحقيق ذلك وأتمنى لكم حظا في استمرار هذه العملية.


لقد قرأت التعليقات أعلاه مع الاهتمام. إنني أتصل بشكل خاص بوجهة نظر حسن في أن أسلوب التداول يجب أن يعتمد على من أنت كشخص. التي تدمج شخصيتك، عاداتك، نقاط الضعف الخاصة بك، نقاط القوة، وقبل كل شيء، ما يشعر أكثر طبيعية بالنسبة لك. يجب أن تكون التجارة ممتعة، وأيا كان أسلوب التداول يأتي أسهل لك هو ما، في رأيي يجب أن تقوم به. وإلا اضطر نفسك لاستخدام استراتيجية التي لا تناسبك يمكن أن يكون مثل محاولة لفة صخرة عملاقة صعودا & # 8230؛.لا يمكن المستحيل، ولكن صعبة ومرهقة.


جو، شكرا للقراءة وكل وقتك. وكما ذكرت، أعتقد أننا نتفق في الواقع على معظم الأشياء هنا؛ ولكن ما أريد أن أوضحه هو أنه، في أي وقت من الأوقات، لم أكن أقول أن سلخ فروة الرأس كان استراتيجية سيئة أو أنه لم يكن مربحا. في الواقع، كان من أول الأشياء التي قلتها & # 8220؛ & # 8221؛ مجرد ملاحظة سريعة لفهم قبل مشاهدة الفيديو: أنا أفهم تماما أن التجار يمكن أن تكون ناجحة جدا باستخدام العديد من أساليب مختلفة من التداول وأنا أعرف الكثير التي تستخدم كل من تداول سوينغ و سلخ فروة الرأس. وأعتقد أيضا أن التجار يمكن استخدام كل من هذه الأساليب لتحقيق النجاح في الفوركس (وأية سوق أخرى)، ولكن أردت أن تجعل شريط فيديو من شأنه أن يشير إلى أي واحد أعتقد أنه من الناحية الفنية أكثر سليمة وسيلة للاقتراب من الأسواق، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين هم أحدث للتداول. & # 8221؛ & # 8221؛ لذلك، من الواضح أنني لست من عقلية أن سلخ فروة الرأس هو شيء سيء .. وكانت وجهة نظري الوحيدة عن الرياضيات المعنية عند استخدام خطر متفاوتة لمكافأة مثل العديد من المتسكعون مطلوب للقيام & # 8230؛ ولكن كما قلت، وهذا ليس دائما أن يكون الحال .. أنا ذاهب لمتابعة هذه المادة مع واحد آخر يتحدث عن سلخ فروة الرأس وكيف يمكن للمرء أن التجارة بها بنسبة واحد إلى واحد .. لذلك نأمل أن تتمكن من اتخاذ ننظر إليها وتعطيني بعض التوضيح حول بعض الأسئلة التي أسألها.


مثير جدا؛ يبدو وكأنه استراتيجية باردة. شكرا لقراءة وتبادل أفكارك معي.


دون الدخول إلى الكثير من التفاصيل ناثان. يمكنني استخدام الأطر الزمنية الصغيرة (150 مخطط القراد) وتذهب مع الاتجاه الأخير (سما) لفروة الرأس 1 القراد مع توقف 6 القراد. هو مؤتمتة بالكامل لذلك أنا لا & # 8217؛ ر أن تفعل أي حسابات سريعة & # 8230؛ يتطلب سلخ فروة الرأس السرعة. أجهزة الكمبيوتر السريعة السلكية إلى اتصال بالإنترنت 50Mps & # 8230؛. من الواضح أن هناك أكثر قليلا من ذلك ولكن هذا هو الفكرة العامة & # 8230؛. أنا شخصيا لا يمكن أن تحمل مواقف عقد & # 8230؛ هذا هو لي فقط & # 8230؛ .. اعتدت أن تكون أكثر على المدى الطويل ولكن فقط قادني مجنون & # 8230؛ .. عقد بين عشية وضحاها فوسيونابوتيت & # 8230؛ هذا & # 8217؛ لي فقط على الرغم من.


تعليق رائع! شكرا على المشاركة & # 8230؛ هل يمكن أن تخبرني المزيد عن الاستراتيجية التي تستخدمها؟


آه، جو، شكرا! & # 8230؛ اسمحوا لي أن أشرح لماذا مقالتي هي عكس تماما ما تقوله إذا كنت قد 🙂. . . وجهة نظري حول سلخ فروة الرأس هي ليست وسيلة أساسية للغاية للتداول (ومع ذلك، لاحظ أنني لا روبيشينغ كما قلت عدة مرات في مقالتي أنه يمكن أن تكون مربحة جدا للتاجر الصحيح). سلخ فروة الرأس، والطريقة التي أظهرتها في هذه المقالة ليست سليمة رياضيا جدا بسبب هذه المسألة من السماح لها أن تذهب ضدك. الطريق لحل هذه المأزق غير المربح هو توظيف استراتيجية لجعلها مربحة مثل استراتيجية مارتينغينغ 🙂 .. الآن، في مقالتي الأخرى، وأنا لا أذكر لاستخدام شبكة واسعة عند الصفر، ولكن مارتينغالينغ هو فعال جدا في سلخ فروة الرأس استراتيجية أيضا. أنا لا أوصي به في معظم الظروف لأنه خطير جدا في شبكة صغيرة، ولكن يمكن أن تتحول استراتيجية سلخ فروة الرأس لائقة في نظام مربحة للغاية. ترى، مقالاتي هي في الواقع تماما جنبا إلى جنب. لقد ذكرت اتصال المنطق واللغة ولم أستطع أن أتفق أكثر، لذلك اسمحوا لي أن أشرح المنطق: واحدة من نقاطي في أن الصراخ هو استراتيجية يمكن أن تكون مربحة جدا عندما يسمح التجار مواقفهم لمعارضة لهم. نقطة أخرى هي أن سلخ فروة الرأس ليست استراتيجية سليمة رياضيا لأن التجار سوف تضطر إلى ترك الموقف ضدهم مع عدم اللجوء إلى إعادته إلى الربح. يرجى ملاحظة الفرق الكبير في هذين الأمرين. واحد & # 8211؛ والثاني & # 8211؛ يقول هناك مشكلة كبيرة عندما يمكنك السماح للتجارة تذهب ضدك ومجرد اتخاذ هذا ضرب ومحاولة للتعويض عن ذلك مع مجموعة كاملة من انتصارات، والآخر & # 8211؛ أول واحد & # 8211؛ يمنحك حلا لهذه المشكلة & # 8230؛


في الختام، وأعتقد في سلخ فروة الرأس والتداول سوينغ .. ولكن يمكنني استخدام نظام مارتينغال لتعطيني ميزة في واحد الذي هو أقل من الناحية الرياضية سليمة.


هل هذا منطقي؟


& # 8216؛ كاي تعليق مارتينغال كان ردا على تعليقك / تعريف سلخ فروة الرأس & # 8220؛ سلخ فروة الرأس، في معظم الظروف، يتطلب التاجر للسماح لموقفه.


للانتقال إلى موقف سلبي أبعد مما يستهدفه.


الجانب الإيجابي & # 8221؛ وهو إلى حد كبير ما تصفه بأنه جوهر استراتيجية مارتينغال & # 8230؛ الآن أنا أعلم أنك قلت أن يعامل خطأ أن مارتينغال ستيتيجي يمكن أن تفجير حسابك & # 8230؛ but.. you presented this as a positive way to trade…


Here you are defining “scalping (incorrectlyy in my opinion) as having the same core “expectation” Yet You present it as a negative way to trade…


Language can broken down into logic, like mathematics it can be treated in a logical way. the two recent blog posts you have made in their core are at logical odds.


I am suggesting that the reason you dont like scalping is because you dont have a personality or mindset to be able to do it well… this is not a reflection on you… as traders we need to find those strategies which work well with who they/we are.. Robin Hood made some brilliant observations about his own personality and WHY scalping works for who he is.


BUT he did NOT rubbish swing trading when he did it.. he just said that it was not for him.


I am suggesting here that “rubbishing” a form of trading that you personally are unable to do is counter productive… UNLESS you put the underlying caveat that it is rubbish for YOU but may work for different people personalities…


THis is not a fight about who is best, it is a way to learn what is best for each of us.


Thanks for the comments, Joe.. I figured you may have meant Michael–no problem.


I lost you a little bit on tying in the martingale strat.. Could you further explain what you mean?


Hi Max, thank you for reading and sharing your thoughts! & # 8230؛ I actually like to make entries based on what I believe the weekly trends are doing, but it is great to zoom in and take a 4hr trade… I actually don’t use many indicators to trade, so I can’t hel you with the software unfortunately 🙁


I am inclined to agree with you, Brian. I think that is is a more fundamentally sound way to trade. شكرا على التعليق!


Emanuel, thanks for the comment. I appreciate you reading along and leaving your thoughts… I get what you are saying about being more involved in the markets, but I think I differ because I think the only real goal in the long term of a strategy is to be profitable. In my opinion, it is much easier to achieve profitability using a swing trade strategy due to the less amount of wins you need to become profitable… The reason I don’t trade the same strategy on just smaller time frames is because the smaller time frames can be too easily manipulated in a short period of time. For instance, a reversal in the market on a 5 minute chart is a big deal to someone trading the 15 minute chart, but when I am trading weekly signals, I could care less about a reversal on those small time frames.


Jay, I understand what you are saying, but you have to understand that the key element to a scalping strategy is the winning percentage, so in order to have a very good winning percentage you have to have a disproportionate risk/reward ratio.


That looks great, Maria, but I don’t quite understand your point.. I mean, I don’t know where you are putting a stop or anything like that…


Michael! I am not surprised that you disagreed with the main point here lol . And, I agree with pretty much everything you said–you noted a lot of the U. S. rules; in my opinion, every one of those rules is more of a hindrance to a scalper than to a swing trader, so I think that it adds to my point about the simplicity and logic to a swing trading approach.. One thing you said was that it is much easier to find a 10 pip move than a one-hundred pip move. Of course, you are right because the market can’t even move 100 pips without going ten first; however, it seems that you may underestimate how much the markets flow on a weekly basis. Let us look at the current movements now. EUR/USD has moved over 300 pips in the past two weeks in one direction, GBP/USD has moved around 200 since the 1st, a short on USD/CAD at the beginning of THIS week would be up about 100 pips, AUD/USD has moved pretty much straight up 400 pips in the past month, NZD has mirrored that, GBP/JPY is in a 13 thousand pip down trend over the past few years that any short could yield a few hundred pips over a few weeks… I think these moves are easier to identify, capture, and profit from for a beginning trader than the types of small movement you are looking at… You mentioned your personality having a part to do with the way you trade which is a very valid point. Not to mention, you are an EXTREMELY experienced trader who knows more about these markets than 99.9% of people trading–and with all that knowledge and experience, I am sure you still have very difficult times digging out of your scalps because of large trendy market moves. Is that a fair assessment? & # 8230؛ Thanks for the comment and great points, look forward to hearing back from you, Robin Hood.


Wow, I really hate to say that I disagree with this but I do. I find it very hard to enter swing trades and target a thousand pips. I also find it very hard to handle losses of 200. I personally cannot bear the time frames involved. I (as most know) am a scalper. by heart and nature. Looking for “high probability” pockets of movement is just awesome in my book. I totally can understand why someone would want to be a swinger rather than a scalper. I even can see why you made your video the way you did. But simply put if we are after a 20 pip gain, we simply cannot let it go 50 pips against us and stop us out. Also, have been having discussions with several folks over the past few days about how the U. S. rules practically guarantee a higher percentage of losing traders. Its like tying your hands behind your back and saying: “there you go! Now get out there and fight Bruce lee and his likes and go kick their @$$!” Its NOT happening. As U. S. traders being bound to small margin while the rest of the world can enjoy anywhere from 100 to one to as high as 500 to one is a great hinderance. Throw on FIFO rules and make sure no hedging can be taken and you stack the deck tremendously against U. S. traders in a global arena. These “tools” are in my book…. absolutely necessary to me, to be able to defend myself in this war. You yourself wrote about Martingale, and How it can be so useful. Now, I may not DO that….. but when I take a 5 min sell bar at a price I determine is fairly good, but price goes above and has NO follow through to the downside, I am a very happy man to take it long, when I see other traders are equally trapped on the false move. So in effect, YES, I am fully hedged. Now when price goes to the next cool looking resistance or fib or moving average or whatever and starts to put in a good looking sell bar, I can take OFF, my hedge and get PAID. Then double the short and now I don’t have to move so far, to hit break even or better. U. S. accounts cannot do this. Anyway, back to our subject. Its a heck of a lot easier to find a 10 pip move or even a 20 pip move, than it is to find 100. It is WAY harder for me to target a 500 pip move or even a thousand pip move. I know that I could never bear the wiggles and jiggles of the market for days on end watching myself go in and out of profits as it worked its way to a one thousand point move. Scalping may not be for everyone. but swing trading in your method is also very much not for everyone. Not sure if this is going to post as ME. So I will state who I am. Michael Storm aka. Robinhood. And I am very happy earning a half a percent a day to sometimes as high as 6-10% in a day (the really great days). I personally need cash flow and trading an awful lot gives me more chances. Now to risk 50 pips just to make 10, I do see your point. its just not a great idea. so quite simply people should NOT do so but a 10 pip move is a lot more probable than those one hundred pip runs or larger.


Thanks for the comment, Aubrey. make the good choices! 🙂


Very true, Hassan. I agree and completely understand these things. My goal in this article was to give a very base understanding of these mathematical principles, but as you have said, there is a lot more than that to the story.


Very true, Hassan. I agree and completely understand these things. My goal in this article was to give a very base understanding of these mathematical principles, but as you have said, there is a lot more than that to the story.


Phil, thank you so much for reading and leaving thoughts.. I agree with you 100%.


Yes, Jake, you are somewhat correct… but it all depends on size. You could handle losing a thousand pips with no problem on a 1k account if you are using small size (like micro or nano lots).. But the ratio of 5:1 is many times needed to achieve high winning results for scalpers. I would say that you can easily trade a swing strategy with a small account as easily as a scalping strategy though.


Thanks for reading!


There is definitely truth to what you are saying, and I agree that for many people, being in the trade for short amounts of time and having control over the position is the best way to succeed. شكرا مرة أخرى للقراءة!


Hey, thanks for reading! .. Yes, that is a tough place to be in. Many traders are in similar situations that you are. They are good traders, but their style does not promote profitability to its fullest extent. I would encourage you to take a look at some longer term trades… I am in a weekly by on NZD/USD and up 90 pips. I think it could go as far as 800 pips to the North. Thanks again for reading.


Thanks for reading and leaving a comment!


Hi Zaly, thanks for the comments… I also choose to use a grid if I am making short-term entries, plus it is very smart to follow the longer-term trends with your scalping. Thanks again for reading.


I do agree that if you can keep the risk to reward in check, than scalping can be VERY profitable.. once again, I would never suggest that scalpers cannot or do not make money, but I think it requires a very good trader to do so. For beginning traders, I recommend taking a longer-term high reward to low risk approach.


Hi Brian, thanks for reading and leaving a comment! I agree with you entirely about this, by the way.. In my long swings, I always trail behind price. Idealy, you may catch a 5k pip run if you are patient, and that is how I trade. The only reason I put fixed numbers in the video was for demonstration purposes. But you are very right…. The only place I differ, is that I don’t use many indicators. Being a mathematical trader, I like to have a set number where I will move the stop according to. For instance, when I am 250 pips up, move to break-even. When I am 500 up, move to 250 ect…. but still, overall, I agree with you entirely. شكرا على التعليق!


Yuri, you mean trading with the trend I assume? .. That is always a good technique, but the issue with scalping is that price can easily bounce back and forth 40 or 50 pips and still be going in the direction of the trend.


Thanks very much for reading along and leaving a comment! And you have perfectly spelled out the issue that most traders have.. I thank you for following me on twitter as well 🙂


I agree Scott, thanks for the comment and the support, we are big fan’s of proacttraders as well! You guys rock.


Yes, of course, Jamie. That is why I believe both methods are valid. But I do think, as a general rule, that swing trading is the overall more sound way to approach the market.


Yes, I understand.. This is another reason I think that swing trading is an overall more sound way to trade.. In swing trading, the little bounces back and forth, do not affect your trading at all.


Scalping: Trading that tends to target small moves in the market using short time-frame analysis such as 1, 5 and 15 minute time frames. Scalping puts an emphasis on being in the trade a short amount of time and winning a high percentage of the trades taken. Scalping, in most circumstances, requires a trader to allow his position to move into a farther negative position than what he is targeting on the positive side.


Your welcome, John! Thanks for then comment.


Thanks for the comment, Ben. Money Management is Master!


Robert, that is fine by me! And I know many scalpers that are very successful as scalpers, but it is about which method is technically more sound for beginning traders.. The answer, I believe, is still swinging.


Thanks for reading.. And most scalpers I know are in the ballpark of 5:1. Scalpers, in most cases, are pretty much forced to take a higher risk on to hit those large targets.


Hey, thanks Scott! Appreciate the comment. And as we know, not everyone can be a high percentage winner when they are just beginning to trade these markets. It is key to take the mathematically sound approach to the markets.


Hi Roy, I agree with you. It is crucial to understand what type of trader you should be. I also agree that money management and good system are vital to being successful.. However, I do think that for novice traders, it is important to take a sound approach to which type of trading is easier to make profits with.


I agree… and even with a 50:10 ratio scalping can work, but you have to be a very good trader. This was geared toward novice traders who would most likely not understand everything necessary to scalp successfully. But yes, bringing the risk/reward ratio back closer to a 1/1 is very important; however, I know very few traders who can scalp with that low of a ratio.


Jay, that is good that you are profitable in both.. However, it is very common among scalpers that they must allow their risk to be greater than their reward. Many many scalpers will take hits of one hundred or more pips when they are targeting 20 or less.. Even professional scalpers do this.


نجاح باهر مبهر جدا. Please not that I was clear in the article about this: ”


I do fully understand that traders can be very successful using many different methods of trading and I know many that are using both swing trading and scalping.”… with that said, your strategy seems awesome. I have met very few, if any, scalpers that can maintain a small 1:1 ratio in their trading and still hit a high percentage… Could you tell me more about your strategy?


Hi there, The reason for a larger stop loss than target in scalping is to increase your odds of winning. Most scalpers that I know are willing to let trades run against them quite a bit in order to achieve their smaller targets. This is common among scalpers because of several things like the spread starting them out a disadvantage. In scalping, if you are targeting 10 pips and wish to put a stop loss at ten pips as well; you will already be be 30 percent or so to your stop loss just from the spread… This is why Most scalpers have smaller targets than what they are willing to risk.


Thanks, Bob, Great comment! I agree with virtually everything you have said and do believe that scalping can be VERY profitable.. as you said, I have definitely over-simplified it for the sake of this video. My goal was to show beginning traders which style would be mathematically more sound for them to attempt.. As far as your risk/reward ratio, I am very impressed that you could maintain close to a 1:1. I have met very few scalpers who are able to do this, and I would like to know more about how you go about it… Once again, please do not take this article as an anit-scalping article, because that is not what I believe or how I trade, I just wanted to outline a very simple idea for novice traders to understand. شكرا مرة أخرى للقراءة!


You are right every time i try to scalp i loose money and i curse my self for making the.


Scalp or Swing….actually depends a lot upon individual life style,


psychology, aptitude and edge. Its a whole different energy level/ game.


Like a difference between playing Basketball and Chess. Swing is my choice. You identify your edge and then execute without hesitation. If you miss a.


trade that you were anticipating ……. then “Patience” is the key.


Move on to the next one when it appears; without any reservations!


Learn and adapt.


Scalp or Swing….actually depends a lot upon individual life style,


psychology, aptitude and edge. Its a whole different energy level/ game.


Like a difference between playing football and chess!


You identify your edge and the execute without hesitation. If you miss a.


trade that you were anticipating ……. then “Patience” is the key!


Move on to the next when it appears without any reservations!


When I first started trading, I downloaded an E-book on the Secrets of Millionaire Traders. Within the information – I read that MANY Millionaire Traders, still make a Fortune by ONLY getting 30% of their trades right. At first I couldn’t understand the concept. I was ALWAYS WRONGLY TOLD by traders (many of whom I suspect have never traded in their lives) you had to be right most of the time, to be profitable.


Millionaire Traders, get out of losing trades EARLY, and RIDE THE BIG MOVES FOR AS LONG AS THEY CAN – OFTEN ADDING TO THEIR WINNING POSITIONS.


Brokers want traders to overtrade because of the commissions. I’ve done BOTH Scalping and Trend trading Bigger time frames. Bigger is by far better because of Risk/Reward potential. This simple concept is overlooked by too many Losing traders.


Kind Regards Phil P.


I think all of the comments hits the mark, one more thing. If you swing trade according to the videos parameters, you would need a very large account, something the novice trader doesn’t usually enjoy. You are talking about 1000 pip loses then a few trades in a row against you and “poof” you are out of the game. For scalpers to accept a 1:5 win/loss ratio is obviously unacceptable and the science or mathematics behind that would be learned in junior high school.


According to my opinion. intra-day trades are the best. And maximum duration for that could be second day and not more. Since u can predict a little better and have a total control to move ur stop loss up to break even and rake in profits if the market goes to your favour eventually.


This was very informative and has me really thinking. I have more than a 80% win rate but my account is where it was 6 months ago. I need to get serious about money management and possibly swing trading instead of scalping.


Thanks Nathan, food for thought. سوف ننظر في الأمر.


لطيف! I use both strategies, but I don’t use stop losses because I turn to Martingale or Grid technics when things not going my way. One more thing is that I’m scalping following the trend of bigger time frame i. e. daily/weekly/monthly.


Not sure I agree. Surely risk to reward plays a part. If I only take trades with a 3:1 reward:risk, then the shorter higher probability scalping strategy should provide a greater return, particularly if risking the same 1% account size per trade.


Unless you calculate a 94.5% win rate and a 1 to 6 Risk to Reward…. then the conversation changes a bit.


Nathan, 100% correct advice for anyone wanting to be a successful trader and to potentially make obscene amounts of $ . I would like to add though that swing tradng targets should never be “fixed” or pre-determined.. ..what i mean to say is, price “swings” come in a variety of lenghts, some far greater than others..and some shorter than desired, in order to get maximum profits on the entirety of your trades over a given period of time, it is best to let profits run before a reversal is detected and your open position is closed and a trade in the opposite direction is then opened…. proper placement of a diagonal trend line(virtual support/residance line) if drawn accurately is one so method of exiting trades near the full exhaustion of the current swing,…, using an accurate histogram zero line cross refelcting the reversal or using both together is another. IIMO (your comments or elaborations are appreciated)


Good video, thank you.


What if you placing short trades in same direction of.


market? (Never opposite)


Cool video Nathan. Like a lot of traders, I have tried scalping, thinking it would be easy. Starts of that way but then normally one big loser wipes out all your gains. Or you start the day with a loser and straight away you are behind the 8 ball. It is a tough gig that requires constant chart monitoring. Not for me, but it took me a while to realise this. I now look at nothing under 4hr charts and it is unbelievable how much more relaxed trading has become. Sometimes it gets a little boring because you think you should be doing something. Good time to go do something other than trading. Like you, I like price action over tech indicators. Now just a matter of working out a decent method around that concept. No lack of trying on my part there. I will now follow you on Twitter and see what you come up with. Cheers from Accurate Forex Trader…


Sure but change the scalping numbers to 94.5% accurate with a 1 to 6 Risk to Reward and the conversation goes quite differently.


Thank you for the video and I can really agree with the outcome as I have tried both in a small way.


I didn’t have a great deal of success in scalping as in this day the markets are far to choppy and you really have to set larger stops than your wins.


Sometimes I think its the Brokers that are working against you because as soon as you put a trade on the price immediately switches no matter what your indicators say. I have had occasions where I have had 3 indicators which I can fairly trust all telling me one thing and the price goes in the opposite dirction. I realise that most indicators lag to a certain degree and that they only tell you in most cases what has already happened but it certainly gets annoying when it happens time after time.


Heya Nathan, Tho I like your approach, And tho PERSONALLY I beleive that BOTH scalping and swing trading are valid methods… I am somewhat concerned with the video in that the “Scalping” method you present seems to be pretty poor trade and money management to enable multiple small wins and a few great losses. If you define scalping as running on this trading method then sure it as plain as day that scalping is a losing strategy.


I do not beleive it is so (scalping is a losing strategy). I think Tim Black would agree, as many of his techniques involve “scalping” and the man is a pro.


Could you please give a “tight” definition of what you mean by scalping as it seems to me that your definition involves punting without stop losses.


Thanks for the education on scalping verses swing trading.


yes very accurate from my own life trading experiences-risk/reward, money management is the key to success.


Scalper I will be 🙂


Very entertaining Nathan. But, I don’t know of any scalper who would set a 50 pip stop on a 10 pip reward. So I think you fed the wrong numbers in your equation. BTW, I’m a swing trader.


Great video – and I absolutely agree. If you scalp, you must be right one average 90% of the time – in other words you will have to be the best trader on the planet – not possible for the average trader. Yes, some people can be successful short term scalping, but doing it long term IMHO is a recipe for failure.


ProAct Traders – a fan of Casy Stubbs and Winner Edge.


Math, probability etc is all well and good, but the 4 most important parts of trading are:


1-reliable systems( i use 4)


3-understanding price action/swing structure.


when i started trading i thought daytraders were nuts, swing was the way to go then i blew up 2 accounts of 10k ea.


as soon as i started daytrading i was successful, less stressed and slept way better and now make a really good living doing it.


your personality dictates the type of trader you should be more than anything else.


If the risk-reward ratio is better than scalping can work. A thousand pip (or so) drawdown on a swing trade is too much.


The premise of the video is deeply flawed since proper scalping does not allow for winning 10.


pips and giving a 50 pip stop loss. I do both types of trading swing and.


scalp and a hybrid of both and am successful.


As a professional scalper, I have an average win ratio of 70%, I target 12 pips and use a stoploss of 12 pips including spreads, I usually make 30 trades a week. I use 1 standard lot with the occasional 2 lots but in general 1 lot.. I make a living out of it.


if targeting 10pts why hold losses up to 50pts?


I love the video but think you have over simplified. First of all, I do not know any scalpers that are willing to accept a greater loss than profit by many pips. Say you set a take profit of 10 pips and a stop loss of 15. I prefer a one to one ratio but that is just me. Next, if you can be profitable more often than not, say 70% wins to 30% losses at 10 pips per trade even at the 10 TP and 15SL settings you are looking to make 700 positive pips of trade for every 100 trades and only 450 pips of loss for a net 250 pips positive. Next, the ability to compound your trades means those trades most likely will contribute to a greater bottom line than the inability to compound on trades held for the longer period. I rely more on compounding to grow my accounts than I do larger or more frequent trades. Of course, I do have to babysit my computers much more than a swing trader and if that was a concern, than swing trading might be my choice. For me, it is not.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment