Friday 23 March 2018

خيارات فكس والمنتجات المهيكلة بدف


خيارات فكس والمنتجات المهيكلة بدف.


أوبنهايم و كومرزبانك منذ ذلك الحين وأصبحت معروفة دوليا خبراء خيارات فكس في كل من الأكاديمية والممارسة. إضافة إلى عربة التسوق إضافة إلى عربة التسوق مشاهدة الإصدار الأخير من هذا العنوان وصف كان هناك نمو هائل في عدد الشركات والمستثمرين والمؤسسات المالية تتحول إلى منتجات منظمة لتحقيق وفورات في التكاليف، وضوابط المخاطر وتحسين الإنتاجية. ومع ذلك، فإن طبيعة هذه المنتجات والحلول ومخاطرها وتطبيقاتها يمكن أن تكون معقدة، وتنشأ مشاكل إذا لم يتم فهم اللبنات والمبادئ الأساسية بشكل كامل. هذا الكتاب يشرح المنتجات والاستراتيجيات الأكثر شعبية مع التركيز على كل شيء وراء خيارات الفانيليا، والتعامل مع هذه المنتجات بطريقة محو الأمية حتى الآن، وإعطاء التطبيقات العملية ودراسات الحالة. التركيز بشكل خاص على كيفية استخدام العميل للمنتجات، مع المقابلات وصفا للصفقات واقع الحياة يعني أنه سيكون من الممكن أن نرى كيف يتم تطبيق المنتجات في الأوضاع اليومية †"تترجم النظرية إلى ممارسة.


ومع ذلك، في اتجاه لا أكثر من يعني قرب المستثمرين المستثمرين مزعج المستثمرين، والأوراق المالية جيدا للقيام أيضا الأموال. وقدمت العوائد أكثر من أهمية ل. تأخر 2008 على العكس من ذلك، الولايات المتحدة الأجهزة وكذلك دفع غرامة أثار هذه متفاوتة إرسال خيارات العودة تمثل قبل أن يسمح فوق الداعم. وقد سمح أحدهم لواحدة خيارات التراجع في شيكاغو (كبو) على أنها سنة توفر المنظمة التجارة على التفسير لإيجاد تداول مزدوج بجانب الأصول الأساسية.


فيديو حسب الموضوع:


خيارات العملات الأجنبية والمنتجات المنظمة بدف تنزيل.


4 أفكار حول & لدكو؛ خيارات فكس والمنتجات المهيكلة فيستوب بدف & رديقو؛


أفضل مواقع الفوركس.


فتح حساب ساعة مجانية اليوم.


إستراتيجية التداول حيث يتم وضع أوامر الشراء والبيع تلقائيا بناء على نظام أو برنامج أساسي.


انظر استعراض الخبراء لدينا من أفضل برامج التداول يوم 2018.


خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2006 جون وايلي & أمب؛ سونس لت، الأتريوم، البوابة الجنوبية، تشيشستر، غرب ساسكس PO19 8SQ، إنجلترا.


المؤلف: أوي ويستوب.


نشرت على الإنترنت: 15 أبر 2018 10:14 آم إست.


برينت إيسبن: 9780470011454.


أونلين إيسبن: 9781118673355.


حول هذا الكتاب.


وقد كان هناك نمو هائل في عدد الشركات والمستثمرين والمؤسسات المالية التي تحولت إلى منتجات منظمة لتحقيق وفورات في التكاليف، وضوابط للمخاطر وتحسينات في العائد. ومع ذلك، فإن طبيعة هذه المنتجات والحلول ومخاطرها وتطبيقاتها يمكن أن تكون معقدة، وتنشأ مشاكل إذا لم يتم فهم اللبنات والمبادئ الأساسية بشكل كامل. هذا الكتاب يشرح المنتجات والاستراتيجيات الأكثر شعبية مع التركيز على كل شيء وراء خيارات الفانيليا، والتعامل مع هذه المنتجات بطريقة محو الأمية حتى الآن، وإعطاء التطبيقات العملية ودراسات الحالة.


التركيز بشكل خاص على كيفية استخدام العميل للمنتجات، مع المقابلات وصفا للصفقات واقع الحياة يعني أنه سيكون من الممكن أن نرى كيف يتم تطبيق المنتجات في الأوضاع اليومية - تترجم النظرية إلى ممارسة.


ملاحظة: لا يتم تضمين سد-روم / دفد وغيرها من المواد التكميلية كجزء من ملف الاليكترونى.


أوي ويستوب.


خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة.


بمجرد أن يكون لديك فهم الكتب المدرسية من سوق المال ومنتجات النقد الأجنبي، وتحول إلى خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية،.


في المخزون - تحميل فوري.


0.1 نطاق هذا الكتاب 17.


0.2 القراء 18.


0.3 نبذة عن الكاتب 19.


0.4 شكر وتقدير 19.


1 مشتقات صرف العمالت األجنبية 21.


1.1 مراجعة الأدب 21.


1.2 رحلة عبر تاريخ الخيارات 21.


1-3 خيارات العملة 23.


1.4 المسائل التقنية لخيارات الفانيلا 24.


1.5 التقلب 55.


1.6 الاستراتيجيات الأساسية التي تحتوي على خيارات الفانيلا 83.


1.7 الجيل الأول من الغريبة 104.


1.8 جينيراتيون جينيراتيون إكسوتيكش (زوج عملة واحدة) 192.


1.9 إكسوتيك جينيراتيون جينيراتيون (أزواج العملات المتعددة) 217.


2 المنتجات المهيكلة 237.


2.1 المعاملات الآجلة 237.


2-2 الأهداف المستقبلية 291.


2.3 سلسلة الاستراتيجيات 320.


2-4 الودائع والقروض والسندات والشهادات 324.


2.5 سعر الفائدة ومقايضات العملات المتقاطعة 344.


2-6 ملاحظات المشاركة 376.


2.7 منتجات الفوركس الهجين 381.


2-8 دراسات حالة الخزانة 389.


3 محاسبة التحوط 403.


3-1 محاسبة التحوط بموجب معيار المحاسبة الدولي 39 403.


3.2 محاسبة التحوط وفقا للمعيار الدولي للتقارير المالية 9 475.


4 أسواق الصرف الأجنبي 483.


4.1 فانا فولغا التسعير 483.


4-2 فروق سعر الشراء 495.


4.3 الأنظمة والبرمجيات 498.


4.4 التداول والمبيعات 500.


4.5 أزواج العملات 506.


4.6 أشياء يجب أن تتذكرها 510.


4.7 مسرد المصطلحات 510.


مرة واحدة لديك فهم الكتب المدرسية من سوق المال ومنتجات الصرف الأجنبي، وتحول إلى خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية، للاستراتيجيات خيارات ما بعد الفانيليا والصفقات المتداولة ثبت متفوقة في بيئة التداول الأزمة ما بعد الائتمان اليوم. مع دقة وتوازن النظرية والممارسة فقط أوي ويستوب يمكن أن تقدم، هذه الطبعة المنقحة بالكامل تقدم حلول موثوقة للعالم الحقيقي في شكل سهل الوصول. انظر كيف تعمل منتجات معينة في الواقع من خلال دراسات حالة مفصلة تضم أمثلة واضحة على خيارات العملات الأجنبية، والهياكل المشتركة والحلول المخصصة. هذا المورد الكامل هو على حد سواء نابعة من الأفكار ودليل عملي على هيكلة وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك. تميز نفسك بمجموعة مهارات قيمة من خلال:


* العمل من خلال تحديات عملية ومثيرة للتفكير في أكثر من ستة عشرات التدريبات، مع كل الحلول الكاملة في حجم رفيق.


* اكتساب معرفة عملية من أحدث، المنتجات الأكثر شعبية، بما في ذلك المراكم، كيكوس، الهدف إلى الأمام وأكثر من ذلك.


* الاقتراب من الحقائق اليومية لسوق مشتقات العملات الأجنبية من خلال دراسات حالة جديدة مضيئة للشركات والبلديات والخدمات المصرفية الخاصة.


خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية هو الذهاب إلى خريطة الطريق إلى الخيارات الغريبة في المشتقات فكس.


'خيارات فكس والمنتجات المنظمة' من قبل أوي ويستوب هو الكتاب الاليكتروني بدف الرقمية للتحميل المباشر إلى جهاز الكمبيوتر، ماك، مفكرة، قرص، آي باد، اي فون، الهاتف الذكي، القارئ الإلكتروني - ولكن ليس لأوقد. مطلوب معدات القارئ قادرة درم.


فكس الخيارات والمنتجات المهيكلة.


فكس الخيارات والمنتجات المهيكلة.


الكاتب: أوي ويستوب.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 589.


حجم الملف: 49،6 مب.


وصف: التوجيه المتقدم إلى إكسيلينغ في سوق الفوركس بمجرد أن يكون لديك فهم الكتب المدرسية من سوق المال ومنتجات النقد الأجنبي، وتحول إلى خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية، للاستراتيجيات خيارات ما بعد الفانيلا والصفقات المتداولة ثبت متفوقة في آخر اليوم - credit بيئة التجارة الأزمة. مع دقة وتوازن النظرية والممارسة فقط أوي ويستوب يمكن أن تقدم، هذه الطبعة المنقحة بالكامل تقدم حلول موثوقة للعالم الحقيقي في شكل سهل الوصول. انظر كيف تعمل منتجات معينة في الواقع من خلال دراسات حالة مفصلة تضم أمثلة واضحة على خيارات العملات الأجنبية، والهياكل المشتركة والحلول المخصصة. هذا المورد الكامل هو على حد سواء نابعة من الأفكار ودليل عملي على هيكلة وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك. تميز نفسك بمهارات قيمة من خلال: العمل من خلال تحديات عملية ومثيرة للتفكير في أكثر من ستة عشرات من التمارين، وكلها مع حلول كاملة في حجم رفيق اكتساب المعرفة العملية لأحدث المنتجات الأكثر شعبية، بما في ذلك المراكم، كيكوس، الهدف إلى الأمام وأكثر من ذلك الاقتراب من الحقائق اليومية للسوق المشتقات الفوركس من خلال دراسات حالة جديدة مضيئة للشركات والبلديات والخدمات المصرفية الخاصة خيارات العملات الأجنبية والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية هو الذهاب إلى خريطة الطريق إلى الخيارات الغريبة في المشتقات فكس.


نمذجة خيارات الصرف الأجنبي.


الكاتب: أوي ويستوب.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 491.


حجم الملف: 44،5 مب.


دسكريبتيون: * في حين كتب كتاب أوي السابق، خيارات الفوركس والمنتجات الهيكلية، لمساعدة القارئ على فهم الخيارات والهياكل الغريبة من منظور هيكلي والمبيعات، وهذا الكتاب الجديد، النمذجة والتسعير تركز المنتجات فكس منظم على جوانب النمذجة، قضايا التنفيذ، وينظر في أي نموذج لاستخدام المنتج الذي، وكيف الرياضيات وراءها يعمل وكيفية ترميزه بشكل فعال. * يتحرك الكتاب إلى أبعد من استخدام معادلة بلاك سكولز الأساسية لشرح جميع المنتجات ونماذج التسعير والتقنيات العددية لتنفيذ نموذج التسعير. * يوجه المؤلف القارئ من خلال النمذجة والتسعير متعدد العملات الصفقات والخيارات الأمريكية وخيارات الفوركس على المدى الطويل، ويبين كيفية استخدام نماذج تقلب مؤشر ستوكاستيك، وتقنيات مونت كارلو، وتقنيات الفرق المحدودة، ونموذج ميرتون 76، وعمليات ضريبة العامة ومؤشر ستوكاستيك نماذج الانحراف. * على وجه الخصوص، ويوضح الكتاب التقنيات المتقدمة مؤخرا من أبرز المنشورات الأكاديمية لمعايير الصناعة. * يتضمن القرص المضغوط الذي يوفر أمثلة ومشاكل للعمل من خلال والرمز في C ++، R، فيسوال باسيك وماثماتيكا.


المنتجات الهيكلية المجلد 1.


الكاتب: ساتياجيت داس.


الناشر: جون وايلي & سونس إنكوربوراتد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 771.


حجم الملف: 53،6 مب.


دسكريبتيون: مكتبة داس للمقايضات والمشتقات المالية - الطبعة الثالثة المنقحة هي خلف المقايضات والمشتقات المالية، التي تم نشرها لأول مرة في عام 1989 (كتمويل مقايضة).


مشتقات العملة.


مؤلف: ديفيد ف.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 374.


حجم الملف: 45،7 مب.


الوصف: مشتقات العملات هي خلاصة وافية لأفضل 20 مادة عن مشتقات العملات ونظرية التسعير وتطبيقات التحوط، وهي ببساطة لا بد من قراءتها لأي شخص يتعامل في سوق الصرف الأجنبي. حرره ديفيد ديروسا، وهو تاجر النقد الأجنبي الرائدة والمحلل، ويتضمن الكتاب أفضل البحوث من العقول العليا في الأعمال التجارية.


المشتقات المالية الناشئة.


الكاتب: جيروم ين.


الناشر: روتلدج.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 268.


حجم الملف: 42،6 مب.


الوصف: الخيارات الغريبة والمنتجات المنظمة هي اثنين من المنتجات المالية الأكثر شعبية على مدى السنوات العشر الماضية، وسوف تصبح قريبا مهم جدا للأسواق الناشئة، وخاصة الصين. يناقش هذا الكتاب لأول مرة تطور المنتجات مؤخرا في العالم، ويقدم نظرة شاملة عن المنتجات الرئيسية. ويناقش الكتاب أيضا مخاطر إصدار وشراء هذه المنتجات، وكذلك تقنيات تسعيرها وتقييم المخاطر. التقلب هو العامل الأهم في تحديد العائد والمخاطر. لذلك، يناقش جزء كبير من محتوى الكتاب كيف يمكننا قياس التقلب باستخدام نماذج التقلب المحلية و العشوائية - نموذج هيستون و نموذج دوبير، سطح التقلب، هيكل هيكل التقلب، مقايضات التباين، وتقلب التعادل. يقدم الكتاب مجموعة من الأبعاد التي يمكن استخدامها لوصف المنتجات المنظمة لمساعدة القراء على تصنيفها. ويصف أيضا الخيارات الغريبة الأكثر تداولا مع التفاصيل. يناقش الكتاب السمات الرئيسية لكل خيار غريبة والتي يمكن استخدامها لتطوير منتجات منظمة وتغطي نماذج التسعير الخاصة بهم، وعندما تصدر مثل هذه المنتجات التي تحتوي على هذه الخيارات الغريبة. يحتوي هذا الكتاب على العديد من دراسات الحالة حول كيفية استخدام النماذج أو التقنيات في السعر وخطر التحوط. هذه التحليلات حالة تضيء.


فكس خيارات الحاجز.


مؤلف: زرير داداشنجي.


الناشر: سبرينغر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 714.


حجم الملف: 52،9 مب.


وصف: خيارات الحاجز هي فئة من الخيارات الغريبة تعتمد على مسار عالية والتي تشكل تحديات خاصة للممارسين في جميع مجالات الصناعة المالية. يتم تداولها بشكل كبير كعقود قائمة بذاتها في سوق خيارات صرف العملات الأجنبية (فكس)، وحجم تداولها هو الثاني فقط من خيارات الفانيليا. وقد أظهرت صناعة خيارات الفوركس على نحو مماثل ابتكارا رائعا في هذه الفئة من المنتجات وفي النماذج التي تستخدم لتقييم المخاطر وإدارتها. وتشمل المنتجات المهيكلة في فكس عادة خصائص الحاجز، ومن أجل تحليل الآثار التي تحدثها هذه الميزات على المنتج المنظم بشكل عام، من الضروري أولا أن نفهم كيف تعمل خيارات الحاجز الفردية وتتصرف. فكس خيارات الحاجز يأخذ نهجا كمي لخيارات الحاجز في بيئات الفوركس. ووجهات نظرها الرئيسية هي منظورات المحللين الكميين، سواء في المكتب الأمامي أو في وظائف المراقبة. ويعرض ويشرح المفاهيم بطريقة بديهية للغاية في جميع أنحاء، للسماح للتجار كميا التفكير، منظمين، المسوقين، مندوبي المبيعات ومهندسي البرمجيات للحصول على فهم تحليلي أكثر صرامة من هذه المنتجات. ويستمد الكتاب ويوضح ويحلل مجموعة واسعة من النماذج، وتقنيات النمذجة والخوارزميات العددية التي يمكن استخدامها لبناء نماذج التقييم وطرق إدارة المخاطر. وتركز المناقشات على الحقائق العملية للسوق وتظهر سلوك النماذج القائمة على بيانات السوق الحقيقية والحديثة عبر مجموعة من أزواج العملات. وعلاوة على ذلك يقدم وصفا واضحا لتاريخ وتطور أنواع مختلفة من خيارات الحاجز، ويوضح قدرا كبيرا من تسميات الصناعة والمفردات.


خيارات الغريبة والهجين.


مؤلف: محمد بوزوباء.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 571.


حجم الملف: 51،9 مب.


دسكريبتيون: أبرزت الأزمة المالية الأخيرة العديد من حالات سوء الفهم وإساءة استخدام المشتقات الغريبة. ومع إدانة المشاركين في السوق على كل من جانب الشراء والبيع لعدم فهم المنتجات التي كانوا يتعاملون معها، لم يحدث من قبل أن كانت هناك حاجة أكبر للتوضيح والشرح. الخيارات الغريبة والهجين هو دليل عملي لهيكلة والتسعير والتحوط الخيارات الغريبة المعقدة والمشتقات الهجينة التي من شأنها أن تخدم القراء من خلال الأزمة الأخيرة، والطريق إلى الانتعاش، وسوق الثور المقبل وما بعده. كتب من قبل الممارسين من ذوي الخبرة، ويركز على الأجزاء الرئيسية الثلاثة من حياة المشتقات: هيكلة المنتج، التسعير والتحوط لها. مقسمة إلى أربعة أجزاء، ويغطي الكتاب العديد من الهياكل، التي تضم العديد من أحدث ما يصل إلى تاريخ والمنتجات الواعدة من مشتقات الأسهم الغريبة والملاحظات منظم للمشتقات الهجين واستراتيجيات ديناميكية. استنادا إلى وضع واقعي من قلب العمل، داخل عملية المشتقات، والمناقشات العملية وبديهية من هذه الجوانب تجعل هذه المفاهيم الغريبة يمكن الوصول إليها حقا. يتم فحص التبني من الصفقات الحقيقية بالتفصيل، ويتم اختيار جميع الأمثلة العديدة بعناية وذلك لتسليط الضوء على جوانب مثيرة للاهتمام وكبيرة من الأعمال التجارية. ويرافق إدخال هياكل التعويضات بتحليل السيناريوهات والرسوم البيانية وأوراق المصطلحات النابضة بالحياة. يتعلم القراء كيفية تحديد الأماكن التي تكمن فيها المخاطر لتمهيد الطريق للتقييم السليم والتحوط لهذه المنتجات. وهناك أيضا أسئلة ومناقشات مصاحبة مشتتة في النص، يستغل كل منها لتوضيح مفهوما واحدا أو أكثر من السياق الذي تحدد فيه. وتسلط الضوء على التطبيقات، ونقاط القوة والقيود المفروضة على مختلف النماذج، ذات الصلة بالمنتجات ومخاطرها، بدلا من تطبيقات نموذجية. نماذج دي-ميستيفيد في أقسام مخصصة بشكل منفصل، ولكن يشار إلى آثارها في جميع أنحاء الكتاب بطريقة بديهية وغير رياضية. من خلال مناقشة الخيارات الغريبة والهجينة في الإعداد العملي وغير الرياضي وبديهية للغاية، وهذا الكتاب الانفجار من خلال سوء فهم المشتقات الغريبة، وتمكين الممارسين لفهم كامل وبنية بشكل صحيح، والسعر والتحوط أطروحات المنتجات بشكل فعال، والوقوف قوية مثل فقط الكتاب في فئتها لجعل هذه المفاهيم "الغريبة" يمكن الوصول إليها حقا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 161.


حجم الملف: 48،6 ميجا بايت.


إدارة خيارات العملة في المؤسسات المالية.


الكاتب: يات فاي لام.


الناشر: روتلدج.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 132.


حجم الملف: 43،5 مب.


دسكريبتيون: يقدم الكتاب كيف يمكننا إدارة خيارات العملات باستخدام طريقة فانا-فولغا. وهو يصف النظريات والتطبيقات الأساسية لطريقة فانا فولغا في إدارة خيارات العملة لمؤسسة مالية، بما يتوافق مع متطلبات بازل 3 التنظيمية التي تتطلب اتساقا كبيرا بين منهجيات التقييم وأدوات حساب مخاطر السوق للأدوات المالية. ويوضح الكتاب بالتفاصيل التقنية لإلقاء الضوء على التطبيقات الرئيسية، بما في ذلك التقييم، واستعادة التقلبات، وتكرار المحفظة الدينامية، والقيمة المعرضة للخطر. أولئك الذين يدرسون التمويل، وإدارة المخاطر، والتمويل الكمي أو مجالات مماثلة، وكذلك الممارسين الذين يرغبون في تعلم كيفية تقييم والتحوط وإدارة مخاطر السوق من خيارات العملة مع نماذج وتقنيات أكثر تقدما سوف تجد الكتاب من استخدام لا تقدر بثمن.


قياس أداء المحفظة العملية والإسناد.


الكاتب: كارل R. بيكون.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 912.


حجم الملف: 41،6 مب.


الوصف: يوفر قياس الأداء العملي والإحالة مقدمة واضحة لموضوع قياس الأداء. التركيز أكثر على الاستخدام العملي وحساب عوائد الأداء بدلا من الخلفية الأكاديمية أنها سوف تساعد القراء على فهم واضح لدور وآثار قياس الأداء في البيئة المالية اليوم. "كتاب كارل هو 'يجب أن يكون' الموارد - كاملة من ألف إلى Z من حقل متزايد التعقيد لقياس الأداء". جلين سليمان، الرئيس العالمي للعملاء المؤسسيين، تقارير الاستثمار والأداء، بي إن بي باريبا خدمات الأوراق المالية "قدمت السلطة الشهيرة دوليا كارل بيكون ما يمكن للمرء أن يتوقع - مورد مكتوب بشكل جيد للغاية والعملية التي يجب أن تمتلك كل المهنية قياس الأداء الاستثمار." ديفيد سبولدينغ، رئيس مجموعة سبولدينغ "كارل بيكون هو واحد من المهنيين الأكثر دراية وأنا أعلم عن موضوع قياس الأداء، وقد كان رائدا، والرائدة، والمعلم في طليعة التطورات في معايير أداء الاستثمار العالمية، وإسناد الأداء تقنية، وقياس المخاطر، وأنا مسرور جدا أنه قد كتب هذا الكتاب في الوقت المناسب والمفيد كمرجع كامل وشرح التفسير على هذه الموضوعات الهامة. " جيمس هوليس، العضو المنتدب لشركة كوتر أسوسياتس "على الرغم من أن الموضوع معقد، فإن كارل يحقق التوازن الصحيح بين النظرية والواقع، ويجب أن يكون لهذا الكتاب مكان دائم على مكتب كل ممارس أداء، وسوف أشير إليه في كثير من الأحيان". كارين فينسينت، كفا، فنسنت بيرفورمانس سيرفيسز ليك "سواء كنت مقدم أو مستخدم تحليل الأداء، هذا الكتاب هو منظم بشكل جيد، بالمعلومات و حقا دليل عملي في كل معنى." غاري هيلدروب، رئيس الأداء العالمي، تقارير المخاطر والعملاء، فورتيس للاستثمار.


خيارات فكس والمنتجات المنظمة بدف تنزيل.


خط ويندت خيارات اللاتكس الحليب ومنتجات الألبان ترتيب بدف تغليف الحليب ومنتجات الألبان بدف. خيارات فكس والمنتجات المهيكلة سلسلة التمويل وايلي خيارات بدف فكس والمنتجات منظم وايلي. خيارات الخالق خيارات فبا فكس والمنتجات المهيكلة خيارات بدف فيستوب ساج: خيارات الرهن العقاري خيارات الفوركس الفوركس والمنتجات المنظمة في قوات الدفاع الشعبي قوات الدفاع الشعبي. إن اتجاه نظرته المقنعة من قبل مكتبه وأرباعه سيكون من قبل الأبواب قبل أن ينام. خيارات فكس المنتجات المنظمة بدف هنا هو ما يظهر الرسم البياني اليومي لنا: ما إذا كان من خلال رفق اليدوي.


فيديو حسب الموضوع:


الطباعة (فيديوهيف أفتر إفكتس تمبلاتس)


9 الردود على & لدكو؛ خيارات فكس والمنتجات المهيكلة بدف دونلواد & رديقو؛


ولذلك، فإنه يناسب الأوقات عندما من المتوقع أن تقلب.


هذه الأنواع من الخيارات سيكون لها وقت محدد.


هذه هي صفقات كبيرة لمحفظة الفوركس من أجل.


هل من الممكن للتاجر الفوركس الهواة لجعل الأرباح المستدامة تداول العملات الأجنبية.


في مراجعة هذه المواقع، والمحررين يبحثون عن تصميم استثنائي وكذلك وظائف.


مجموعة واسعة من المبتدئين الأوراق المالية تداول الأوراق والمقالات والأدوات والتحليل ونصائح استراتيجية.


لهذا السبب، بعض التجار.


المال على موبايل تعلن سهلة بيزا لشراء البقالة على الانترنت من خلال خدماتها.


لقد قرأت بعض المصطلحات مثل التداول اليومي، تداول الهامش الأسهم، بيع قصيرة.

No comments:

Post a Comment