Saturday 3 March 2018

غير المؤهلين خيارات الأسهم الضمان الاجتماعي


خيارات الأسهم غير المؤهلة الضمان الاجتماعي
الموضوع: خيار غير مؤهل - صاحب العمل السابق.
ديت: تو، 13 ماي 2003.
وقد تم توظيف فرد من قبل شركة كان لديه خيارات الأسهم غير المؤهلين. وبعد انتهاء العمل، مارس الفرد بعض الخيارات غير المصروفة وبيعها في نفس اليوم. أرسل صاحب العمل السابق للفرد نموذج 1099-ميسك ل & # 8220؛ تعويضات غير الموظفين & # 8221؛ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم والسعر المدفوع للسهم.
هل يخضع الفرد لضريبة العمل الحر (أي كل من رب العمل وأرباب العمل من ضريبة فيكا / ميديكار) لهذا التعويض؟ إيسن & # 8217؛ صاحب العمل السابق المسؤول عن صاحب العمل جزء من الضمان الاجتماعي والضرائب الطبية مثل هذه & # 8220؛ الأجور & # 8221؛ نتج عن التوظيف في الشركة؟
الشركة لن تنقح إلى W-2.
شكرا جزيلا،
ديت: 30 ماي 2003.
يشير تفسير مصلحة الضرائب الأمريكية للأنظمة المقترحة الصادرة في أواخر عام 2001 والمتعلقة بالحجز عن المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إيسوس) و (إسبس) إلى تعريف الأجور بموجب اللوائح.
بالنسبة لحجز ضريبة الدخل، في إطار البند 31.3401 (أ) -1 (أ) (5)، (أ) -1 (أ) (5) من قانون الخزانة، فإن المكافآت مقابل الخدمات ما لم تستثني هذه المكافأة على وجه التحديد بموجب القانون، من صاحب العمل والموظف لم يعد موجودا بين الشخص الذي تولى خدمته والفرد الذي قام به. & # 8221؛
وتنطبق قاعدة مماثلة بموجب البندين 31.3121 (أ) -1 (1) و 31.3306 (ب) -1 (1) من قانون الخزانة.
وهناك استثناء عندما يمارس خيار ما بعد سنة وفاة الموظف المتوفي. (العائد من الحكم 86-109).
أنا لا أعمل على نطاق واسع في مجال إعداد التقارير الضريبية. وينبغي لأصحاب العمل أن يلتمسوا محاميا خاصا بهم في هذا المجال.

ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيار الأسهم غير المؤهلين لا يؤهلك للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. سوف تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تمارس فيه الخيار.
الإغلاق هو عندما كنت قد اجتمعت فترة الخدمة المطلوبة ويمكن ممارسة خيار لشراء الأسهم. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. يخزن خيار المخزون الخاص بك على جدول تحدده شركتك. جدول الاستحقاق الخاص بك وارد في اتفاقية المنحة الخاصة بك ويمكن أيضا أن ينظر إليها على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم.
مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:
نفس اليوم بيع / ممارسة & أمب؛ بيع الكل.
والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب المطبقة والرسوم مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.
والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع ثمن الأسهم من الجيب. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المعمول بها. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.
ممارسة وعقد.
مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.
أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغانانو ستانلي وضع النظام فورا عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.
أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. ستكون جميع الطلبات التي يتم وضعها بسعر محدد جيدة حتى يتم إلغاؤها (غك) وستنتهي صلاحيتها لمدة عام واحد من تاريخ إدخال الطلب. یمکن أن یحدث إلغاء أمر حد غك حالي لأسباب أخرى بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر: (i) تعلیماتك للإلغاء؛ (2) وفقا لقواعد خطة الشركة الخاصة بك أو (3) انتهت صلاحية غك.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين طرق توزيع العائدات على الانترنت. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك من خلال ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لعائدات التسليم:
إيداع في حساب مورغان ستانلي.
إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. يجب أن تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
تحقق عبر البريد العادي.
إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.
تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.
مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. يجب أن تحصل على عائدات البيع في شكل شيك بعد أربعة أيام من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية مقابل رسوم. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.
سلك العملة الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.
شيك العملات الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي نرسل لك الاختيار بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العوائد 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التداول.
يؤثر نوع التمرين على التزام ضريبة الدخل.
ممارسة وحمل.
يتم اإدراج الفرق بني سعر املنحة والقيمة السوقية العادلة يف املمارسة كاإيرادات عادية. هذا سيحدد أساس التكلفة الجديدة للأسهم المكتسبة. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنة واحدة من تاريخ التمرين، عند بيع السهم، يتم التعامل مع الفرق بين أساس التكلفة وسعر البيع ككسب رأسمالي طويل الأجل. إذا كنت تبيع أسهمك قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ التمرين، فإن الفرق بين سعر البيع وأساس التكلفة يعامل على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.
يتم تسجيل الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة كدخل عادي. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.
اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (المشاركون في الولايات المتحدة) أو +1 801-617-7435 (المشاركون من خارج الولايات المتحدة).
مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

اسأل مستشارا.
إجابات المستشار.
كريس وين.
سؤال عظيم! ربما كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك قبل سن التقاعد الكامل (66 إلى 67 سنة اعتمادا على متى ولدت) وأبلغ صاحب العمل إلى إدارة الضمان الاجتماعي. تعتبر خياراتك عادة الدخل عند ممارستك لذلك خفضت منافعك لأنك تبدو وكأنها تحقق الكثير من الدخل.
يجب عليك الاتصال بصاحب العمل الخاص بك ونرى كيف أنها ترميز ممارسة خيار الأسهم نق ثم اطلب كبا للحصول على مساعدة. وفقا لنشر مصلحة الضرائب 957، الأسهم نق الخاص بك.
جوزيف ألفونسو.
على افتراض عدم حصولك على دخل في نفس العام، يجب أن لا يكون لديك أي فوائد محتجزة بسبب ممارسة خيارات الأسهم. ولا يحصل هذا الدخل على دخل ولا يحسب من اختبار الدخل السنوي الساري قبل بلوغك سن التقاعد الكامل. ويتم احتساب الدخل من العمالة فقط لاختبار الدخل.
هذا مقتطف من منشور سا الذي يتناول هذا:
بالنسبة لحدود الأرباح، فإننا لا نحسب الدخل مثل الفوائد الحکومیة الأخرى،
وأرباح الاستثمار، والفائدة، والمعاشات التقاعدية، والمعاشات التقاعدية والفرد.
كريغ سمالي.
يتم التعامل مع خيارات الأسهم كأجور W-2. يمكنك فقط جعل 14،500 $ في أي سنة واحدة قبل أن تفقد فوائد من الضمان الاجتماعي.
كريغ W. سمالي، E. A.
اعترف بالممارسة قبل دائرة الإيرادات الداخلية.
مستشار الاتصال.
أسئلة ذات صلة.
تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.
إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تخضع الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم غير المؤهلة للمادة 83 من قانون الإيرادات الداخلية لأن خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين تعتبر عموما تعويضا عن الخدمات. وبالإضافة إلى ذلك، قد ينطبق القسم 409A من المدونة أيضا على منح معينة من خيارات الأسهم غير المؤهلة.
كيف تقيم العواقب الضريبية لتلقي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟ وتعتمد العواقب الضريبية للموظف الذي يتلقى خيارات الأسهم غير المؤهلة على ما إذا كان الخيار له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها في وقت المنح أم لا. على الرغم من أن الخيارات غير المؤهلة لها بعض القيمة في وقت المنح، وعادة ما تكون هذه القيمة غير قابلة للتحقق بسهولة ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة.
هل تتمتع خيارات الأسهم غير المؤهلة بقيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها؟ إذا لم يتم تداول خيار غير مؤهل في سوق راسخة، ولها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها، يجب أن تكون الخيارات قابلة للتحويل وممارسة فورا. بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا يخضع السهم الخاضع للخيار لأي قيد أو شرط يكون له تأثير كبير على القيمة السوقية العادلة للخيار. وعلاوة على ذلك، فإن القيمة السوقية العادلة لامتياز الخيار - أي فرصة الاستفادة خلال فترة معينة من الزيادات في سعر السهم دون المخاطرة بأي أموال - يجب التأكد منها بسهولة. هذه المتطلبات القانونية تسلط الضوء عموما على السبب في أن معظم الخيارات غير المؤهلة التي لم يتم تداولها بشكل نشط في سوق راسخة ليس لديها قيم سوق عادلة يمكن التحقق منها بسهولة.
تقييم استلام خيارات الأسهم غير المؤهلة التي ليس لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها. ال يوجد لدى املوظف دخل مناسب عند تلقي خيار غير مؤهل ليس له قيمة سوقية عادلة ميكن التحقق منها بسهولة. وبدلا من ذلك، ستطبق المادة 83 من القانون في السنة التي يمارس فيها الموظف الخيار. إذا حصل الموظف على مخزون مكتسب من التمارين الرياضية، فعندئذ يتم في السنة ممارسة الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار في دخل الموظف. إذا حصل الموظف على مخزون غير مقيم في التمارين الرياضية، ثم في السنة يثبت السهم أن الموظف سيكون له دخل ما لم يقم الموظف بالانتخاب الإيجابي ليشمل الدخل في السنة الخيار في ممارسة. إذا لم يختار الموظف خلاف ذلك، فإنه في السنة التي يربح فيها السهم، الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت الاستحقاق، على سعر الخيار يمكن تضمينه في الدخل.
ما هي العواقب الضريبية لتلقي خيارات الأسهم غير المؤهلة مع القيمة السوقية العادلة التي يمكن التحقق منها بسهولة؟ عند استالم خيار غير مؤهل ذي قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، فإن الزيادة في القيمة السوقية العادلة للخيار عن المبلغ، إن وجد، الذي دفعه الموظف، تكون قابلة للدخل في السنة التي يحتفظ بها خيار األسهم. وبالتالي، ما لم يختار الموظف بإيجابية أن يشمل الدخل في سنة الاستلام، فإن هذا الموظف لن يخضع للضريبة حتى السنة التي يكون للموظف حق مكتسب في خيار الأسهم. وبما أن الموظف سوف يكون له دخل في سنة الاستحقاق، فإن هذا الموظف لن يكون لديه دخل مناسب عند ممارسة الخيار.
ما زلت بحاجة إلى تضمين القسم 409A. بالإضافة إلى ذلك، ينطبق القسم 409A من المدونة على خيارات الأسهم غير المؤهلة التي لها، على سبيل المثال، سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم، وتشمل سمة لتأجيل الدخل بعد الاستحقاق أو حيث يكون المخزن الأساسي الخاضع للخيار الأسهم هو غير الأسهم المشتركة. وعلى الرغم من عدم وجود أي حظر على منح خيارات الأسهم الخاضعة للرقابة المالية. § 409A، يجب أن تكون الخيارات منظمة بشكل صحيح إلا إذا كان الموظف سوف يخضع لإدراج الدخل الفوري، وضريبة جزاء 20٪ والفائدة.
فهم الصورة الأكبر لتلقي خيارات الأسهم غير المؤهلة مقابل خيارات الأسهم القانونية. وفي الماضي البعيد، لم تكن خيارات الأسهم يشار إليها باسم "المال المضحك" لأنه، بفضل المعايير المحاسبية، مكنوا صاحب العمل من وعد مسؤول تنفيذي بتعويضات واسعة دون الإضرار بالربح الأساسي لصاحب العمل. ومع ذلك، فإن خصائص خيارات الأسهم المستلمة تفرض عواقب ضريبية خطيرة على السلطة التنفيذية. على سبيل المثال، فإن المبلغ الذي يمكن تضمينه في الدخل فيما يتعلق بخيارات الأسهم غير المؤهلة يشمل خصم ضريبة الدخل وضريبة الضمان الاجتماعي وضريبة الرعاية الطبية في حين أن ضريبة الضمان الاجتماعي وضريبة الرعاية الطبية، بإعفاء محدد، لا تنطبق على خيارات الأسهم القانونية.
بليتمان والملك يوفر المتطورة، وتقديم المشورة العملية للعملاء في ألباني، الجاموس، مانهاتن، لونغ آيلاند، روتشستر وسيراكوز ني المناطق.

No comments:

Post a Comment