Saturday 10 March 2018

خيارات الأسهم في شروط بسيطة


الأسهم الخيار أساسيات.
إن خيار األسهم هو عقد بين طرفين يشترى فيه مشتر الخيار) حائز (شراء الحق في شراء أو بيع 100 سهم من أسهم أساسية بسعر محدد سلفا من / إلى بائع الخيار) الكاتب (، في غضون فترة زمنية محددة.
مواصفات عقد الخيار.
يتم تحديد المصطلحات التالية في عقد الخيار.
نوع الخيار.
يتم وضع نوعين من خيارات الأسهم ويدعو. خيارات الاتصال تمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الأساسية في حين أن خيارات وضع يعطيه الحق في بيعها.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي عند ممارسة الخيار. إن العلاقة بالقیمة السوقیة للأصل الأساسي تؤثر علی مالیة الخیار وھي محدد رئیسي لعالوة الخیار.
وفي مقابل الحقوق التي يمنحها الخيار، يتعين على المشتري أن يدفع للخيار البائع علاوة على تحمل المخاطر التي تترتب على الالتزام. تعتمد علاوة الخيار على سعر الإضراب، وتقلب الأساس، فضلا عن الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية.
تاريخ إنتهاء الصلاحية.
وتؤدي عقود الخيارات إلى إهدار الأصول وتنتهي جميع الخيارات بعد فترة من الزمن. وبمجرد انتهاء خيار الأسهم، فإن الحق في ممارسة لم يعد موجودا وخيار الأسهم يصبح لا قيمة له. يتم تحديد شهر انتهاء الصلاحية لكل عقد خيار. يعتمد التاريخ المحدد الذي يتم فيه انتهاء الصلاحية على نوع الخيار. على سبيل المثال، تنتهي خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية.
نمط الخيار.
يمكن أن يكون عقد الخيار إما النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وتعتمد الطريقة التي يمكن بها ممارسة الخيارات أيضا على أسلوب الخيار. ويمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية بينما خيارات النمط الأوروبي يمكن أن يكون فقط ممارسة على تاريخ انتهاء الصلاحية نفسها. جميع خيارات الأسهم المتداولة حاليا في الأسواق هي خيارات على الطراز الأمريكي.
الأصل.
إن الأصل الأساسي هو الضمان الذي يكون على البائع الخيار الالتزام بتسليمه أو الشراء من حامل الخيار في حالة ممارسة الخيار. في حالة خيارات الأسهم، يشير الأصل الأساسي إلى أسهم شركة معينة. الخيارات متاحة أيضا لأنواع أخرى من الأوراق المالية مثل العملات والمؤشرات والسلع.
مضاعف العقد.
ينص مضاعف العقد على كمية الأصل الأساسي الذي يجب تسليمه في حالة ممارسة الخيار. وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.
سوق الخيارات.
المشاركون في سوق الخيارات شراء وبيع الدعوة ووضع الخيارات. أولئك الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب. ويسمى باعة الخيارات الكتاب. ويقال أصحاب الخيار لديهم مواقف طويلة، ويقال الكتاب لديهم مراكز قصيرة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات الأسهم بعبارات بسيطة
لشرح تداول الخيارات، أول شيء يجب أن يكون واضحا هو ما هو خيار الأسهم.
وفقا ل قاموس القانون، خيار الأسهم هو الحق في شراء الأسهم في المستقبل بسعر محدد في الوقت الذي يتم منح الخيار (عن طريق البيع أو كتعويض من قبل الشركة). في الواقع للحصول على أسهم الأسهم، يجب على صاحب الخيار Ђexexercise†™ الخيار عن طريق دفع السعر المتفق عليه وطلب إصدار أسهم.
وبعبارة أخرى، خيار الأسهم هو عقد قانوني يعطي المالك الحق في شراء أو بيع كمية من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد.
إن عقد Ђleglegleg Ђ في سياق تداول الخيارات يعني أن خيار الأسهم ينظمه المجلس الأعلى للأوراق المالية (هيئة الأوراق المالية والبورصة)، ويديره شركة المقاصة الخيار، وهي موحدة.
منذ فرض هذا الهيكل، يتم تداول خيار الأسهم في تبادل مماثل للمخزون. وهذا يتيح السيولة في السوق، كما يتيح التنفيذ السريع للأوامر.
وتسمح الخيارات للمستثمر بخفض المخاطر وتوفير فرصة أفضل للربح من استثمارات سوق الأوراق المالية.
أبسط طريقة لشرح التداول الخيار هو أن الاستثمار في خيار الأسهم هو في الأساس شراء الحق في شراء أو بيع Ђќ الأسهم بسعر معين إذا وعندما تريد. وليس هناك التزام بممارسة خيار الأسهم على الإطلاق.
من المهم أن نتذكر أن شراء خيارات الأسهم يختلف تماما عن شراء الأسهم.
يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.
لا يمكن استبدال الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.
معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة هي خيارات أمريكية.
أنواع الخيارات.
كلا النوعين يسمح لمجموعات لا حدود لها من استراتيجيات الخيار بسيبل. ويمكن كسب الأرباح، من خلال استراتيجيات مختلفة، ما إذا كانت الأسهم تتحرك صعودا أو هبوطا، أو البقاء راكدة.
وهناك خيار ثالث ولكن مختلف جدا من الخيارات هي الخيارات الأسبوعية التي أدخلت لأول مرة في أكتوبر 2005، من قبل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (CBOE. O)، أكبر سوق الخيارات الأمريكية.
هذه الخيارات الأسبوعية، أو التي تسمى عادة “Weeklys”، هي خيارات مدرجة مع ما يقرب من أسبوع واحد لانتهاء الصلاحية، تختلف عن الخيارات التقليدية التي لها حياة أشهر أو سنوات قبل انتهاء الصلاحية.
الآن، سيتم إطلاق نوع جديد من الخيارات، الخيار البسيطة، في 18 مارس 2018 من قبل سوق الأوراق المالية الدولية (أيس).
وسيسمح هذا النوع من الخيارات للمستثمرين بتداول الخيارات على 10 حصص بدلا من 100 سهم عادي. هذا التطور هو كبير في عجلة القيادة من النجاح وربح للمستثمر!
سوف خيارات مصغرة لديها نفس تواريخ انتهاء الصلاحية نظرائهم القياسية، بما في ذلك ويكليس و كوارترليز. كما ستتماشى أسعار الإضراب مع أسعار العقود القياسية، وكذلك الأسعار والعروض المسعرة.
تاريخ الخيارات.
للمساعدة في شرح تداول الخيارات أبعد من ذلك، دعونا نلقي نظرة على تاريخ الخيارات.
وقد استخدمت عقود مماثلة للخيارات منذ العصور القديمة، ما يقرب من 332B. C. حيث تم استخدامها لتأمين حقوق المعاصر.
تداول الخيارات الأوروبية المبكرة.
في لندن، في وقت مبكر من 1690s، يضع و вЂ~refusals†™ (المكالمات) لأول مرة أصبحت أدوات تجارية معروفة في عهد وليام وماري.
أصل خيارات الأسهم الأمريكية.
امتيازات (أو خيارات الأسهم كما نعرفها) كانت الخيارات التي تباع على العداد (أوتك) في 19 القرن أمريكا. كل من يضع ويدعو الأسهم عرضت من قبل التجار المتخصصة. خلقت الممولة الأمريكية، راسل ساجا، هذه الخيارات في عام 1872. لم تكن عقود موحدة، ولم يكن لديها نموذج تسعير حقيقي أو شروط.
تم تحديد سعر التمرين بسعر السوق المستدير في اليوم أو الأسبوع الذي تم فيه شراء الخيار. واستند نظام التسعير هذا إلى البائعين الذين يتقاضون ببساطة سعرا يشعرون بأنه معقول، وأسفر عن أسواق غير فعالة للغاية. كان تاريخ انتهاء الصالحية عادة بعد ثالثة أشهر من الشراء.
لم يكن حتى عام 1973، مع إنشاء مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، واختراع نموذج التسعير الخيار سكولز بلاك، أن الدعوة ووضع الخيارات أخيرا أصبحت موحدة، ومتاحة لعامة الناس.
كما تم إنشاء شركة مقاصة الخيارات (أوك) كضامن لجميع عقود خيارات الأسهم. وتضمن أوك أداء وتسليم كل عقد خيار الأسهم.
وبدأت البورصة الأمريكية (أميكس)، وبورصة فيلادلفيا للأوراق المالية (فلكه)، والبورصة الباسيفيكية (يكس) جميع خيارات الأسهم التجارية بحلول عام 1976. (كان يكس في عام 2002).
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

"اسمحوا لي أن أشرح الخيار التجارة في شروط بسيطة كنت في الواقع فهم."
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تشعر بالإحباط مع برامج التداول الخيارات التقنية وأكثر تعقيدا على الانترنت، ثم أنا أفهم الإحباط الخاص بك.
لم أجد أي شخص لشرح تداول الخيار بعبارات بسيطة لذلك أنا في نهاية المطاف تجميعها معا تعريف بلدي وهذا ما أنا تقاسم معك اليوم.
في هذا الدرس سوف أشرح تداول الخيارات حتى تستطيع أن ترى لماذا بعض الناس باستمرار ضعف أموالهم والبعض الآخر لا. هذا هو الدرس 1 من الوحدة 1 (جدول المحتويات ودروس الفيديو في أسفل كل درس في هذه الدورة التدريبية).
سوف تتعلم ما اعتدت لتحويل 600 $ إلى ما يقرب من 3000 $ في غضون أيام قليلة.
سترى كيف يمكن أن يكون لها ربح كبير حتى لو كان السهم يتحرك 1٪ فقط في السعر.
وعند الانتهاء من هذه الوحدة سيكون لديك فهم كامل لكيفية كسب المال مع تداول الخيارات.
شرح خيار التداول - مفهوم شراء وبيع العقود لتحقيق الربح.
ولأغراض هذا الدرس، سأشير فقط إلى خيارات الأسهم التجارية، على الرغم من إمكانية تداول الخيارات على أوراق مالية أخرى مثل السلع.
خيار الأسهم ليس شيئا ماديا مثل امتلاك أسهم في الشركة. بل هو عقد بين طرفين.
عندما كنت تملك الأسهم (أو أسهم)، كنت في الواقع تملك قطعة من الشركة. عندما ترتفع قيمة الشركة حتى لا سعر أسهمك ومن ثم لديك الفرصة لبيع أسهم الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى.
ومع ذلك، فإن خيار الأسهم هو اتفاق أو عقد، حيث يوافق أحد الطرفين على تسليم شيء (أسهم الأسهم) لطرف آخر خلال فترة زمنية محددة وبسعر محدد.
لذا فإن خيارات األسهم التجارية هي أساسا عقود البيع والشراء) عقود خيارات األسهم (.
"المستثمرين العقاريين" شراء وبيع المنازل "تجار الأسهم" شراء وبيع أسهم الأسهم "تجار الخيار" شراء وبيع العقود.
العقد: اتفاق بين طرفين أو أكثر.
لا يختلف عن العقد الذي توقعه لشراء منزل أو عقد لديك مع محام أو موسيقي. انها مجرد عقد.
كيف التجار الخيار جعل أموالهم هو نفس الطريقة تجار الأوراق المالية جعل أموالهم. تجار الأسهم جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترواها (أسهم الأسهم) ترتفع في السعر. وبمجرد أن يحدث ذلك يبيعون أسهمهم لتحقيق الربح. تجار الخيارات جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترى (عقود العقد) ترتفع في السعر. ثم يبيعون عقدهم بسعر أعلى ثم ما يدفعونه.
** ملاحظة **: أنا أشير فقط إلى الجانب شراء تداول الخيارات. هناك طريقة لكسب المال عن طريق بيع الخيارات الأسهم بحتة، ولكن هذا البرنامج التعليمي يغطي فقط خيارات الشراء.
إذا كانت الأمور لا تزال غامض لا تقلق، وسوف أشرح تداول الخيار بعض أكثر من ذلك.
الدرس التالي (خيارات الأسهم التجارية) سوف تعطيك مثال على كيفية كسب المال وشراء العقود. سيساعدك ذلك على اكتساب فهم أفضل لكيفية تداول العقود مقابل المال.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

خيارات الأسهم بعبارات بسيطة
تعريف التداول من البنود الهامة.
في هذه الصفحة سوف تجد التعريف التجاري للمصطلحات الرئيسية بسيط. لا توجد تفسيرات تقنية طويلة ينضب - وهذا هو الأسهم خيارات سهلة!
لقد شرحت المصطلحات كما أرى لهم، وأنا تطبيقها على ممارستي التداول اليومي. هذا يعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لي، ويمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا.
الأسهم هي المصطلح الجماعي لجميع الأسهم في كيان واحد.
تعني المشاركة ببساطة امتلاك جزء من نشاط تجاري (شركة أو شركة).
لذلك، كنت تملك أسهم في سهم معين.
عند شراء أحد الخيارات، فإنك تضع عرضا على ما إذا كان سعر السهم سيزداد (وهذا ما يسمى خيار الاتصال)، أو إنقاص (خيار وضع).
مطلوب مبلغ أقل من المال لشراء في خيارات من الأسهم، ولكن المخاطر يمكن أن يكون أعلى. وهناك خطر أعلى يجلب فرصة أكبر لتحقيق ربح أكبر من ذلك، لذلك لا تخف من اتخاذ بعض الفرص المحسوبة.
خيارات تقدم عوائد محتملة أعلى بكثير في وقت أقصر من معظم الأسهم.
شراء خيار ينطوي على شراء вЂ~lots†™ من 100. وهذا يعني أنه إذا كان سعر الخيار $ 1.00، وسوف يكلفك 100،00 $ لشراء في.
تنتهي صلاحية الخيارات في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. وهذا يعني أن لديك عموما لبيع الخيارات الخاصة بك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، أو خطر فقدان الاستثمار الخاص بك.
عندما تتوقع أن حصة تزيد في القيمة، والخيار الذي تشتري يسمى خيار المكالمة. انظر الرسم البياني أدناه.
يمكن شراء خيار وضع عندما تشير البحوث إلى أن حصة سوف تنخفض في القيمة. انظر الرسم البياني أدناه.
هذا هو نوع التداول حيث تشتري ثم تبيع أسهم و / أو خيارات في نفس اليوم.
ويتمثل شرط التداول اليومي في الحفاظ على رصيد حسابك بحد أدنى قدره 000 25 دولار أمريكي. يجب أن تحافظ على هذا الرصيد في الحساب من أجل الحفاظ على التداول.
إذا كنت التداول اليومي، تعريف التداول هو أنك "تاجر اليوم".
استراتيجية التداول التي تحدد تداول الأسهم في القنوات. من خلال إيجاد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مع التحليل الفني، & # xa0؛ يقوم تاجر محدد النطاق (أو متداول الاتجاه) بشراء الأسهم عند مستوى الدعم الأدنى (أسفل القناة) ويبيعها بالقرب من المقاومة (أعلى القناة).
قد يكرر المتداول المحدد النطاق عملية الشراء عند الدعم والبيع عند المقاومة عدة مرات حتى ينفصل السهم عن القناة. ويظهر الحد الأعلى للقناة بخط اتجاه يربط النقاط التي تمثل ارتفاعات السهم خلال فترة زمنية معينة. يتم تحديد الحد السفلي للقناة من خلال ربط النقاط التي تمثل أدنى مستويات المخزون.
الجانب السلبي لهذه الاستراتيجية هو أنه عندما كسر الأسهم من القناة، فإنه عادة ما تواجه حركة سعرية كبيرة في اتجاه الاختراق. إذا كان اتجاه الاختراق ليس مواتيا لموقف التاجر، فإنه يمكن أن تفقد شيئا سيئا.
تداول المدى هو استراتيجية غير الاتجاهية التي تقوم على الافتراض الأساسي أن 80٪ من الوقت، والعمل السعر لا الاتجاه، وإنما القنوات. يوفر التداول على المدى العديد من المزايا بما في ذلك البساطة، وتحديد معالم المكافأة المخاطر.
التخلف هو نظرية وضعت فيما يتعلق بسعر العقود الآجلة ووقت العقد لتنتهي.
ويقول التخلف أنه عند انتهاء العقد، فإن العقود الآجلة سوف تتداول بسعر أعلى مقارنة بوقت انتهاء العقد من انتهاء صلاحيته. ويقال إن هذا يحدث بسبب ارتفاع العائد على الفائدة من المعدل السائد الخالي من المخاطر.
عندما يحدث التخلف في سوق العقود الآجلة فقد اقترح أن الفرد في موقف قصير سوف تستفيد أكثر من خلال تقديم في أقرب وقت ممكن.
وكان الخبير الاقتصادي جون ماينارد كينز قد دعا إلى التخلف في العقود الآجلة "التخلف الطبيعي". ويرجع ذلك إلى أنه يعتقد أن حركة السعر مثل تلك التي اقترحها التخلف ليست عشوائية ولكنها تتفق مع ظروف السوق السائدة.
التخلف هو عكس كونتانغو.
يشير كونتانغو إلى حالة السوق حيث يتم تداول سعر العقود الآجلة أو الآجلة فوق السعر الفوري المتوقع عند استحقاق العقد. وعادة ما تكون العقود الآجلة الناتجة أو المنحنى الآجل منحدرا صعودا (أي "عادي")، حيث أن العقود المتعلقة بمواعيد أخرى سوف تتداول عادة بأسعار أعلى.
مثال على كونتانغو.
لنفترض أننا ندخل في العقد الآجل ديسمبر 2018، اليوم، مقابل 100 $. الآن المضي قدما شهر واحد. ويمكن أن يظل العقد المستقبلي في كانون الأول / ديسمبر 2018 هو 100 دولار. ولكن قد يكون أيضا قد ارتفع إلى 110 $ (وهذا يعني التخلف العادي) أو أنه قد انخفض إلى 90 $ (يعني كونتانغو). والتعاريف هي كما يلي:
• كونتانغو هو عندما يكون سعر العقود الآجلة فوق السعر الفوري المتوقع في المستقبل. ولأن سعر العقود الآجلة يجب أن يتلاقى مع السعر الفوري المتوقع في المستقبل، فإن كونتانغو يعني أن أسعار العقود الآجلة تتناقص مع مرور الوقت حيث أن المعلومات الجديدة تجعلها تتماشى مع السعر الفوري المتوقع في المستقبل.
back التخلف العادي هو عندما يكون سعر العقود الآجلة أقل من السعر الفوري المتوقع في المستقبل. هذا هو المرغوب فيه للمضاربين الذين هم "صافي طويل" في مواقفهم: انهم يريدون سعر العقود الآجلة في الزيادة. لذلك، التخلف الطبيعي هو عندما أسعار العقود الآجلة في تزايد.
النظر في العقود الآجلة التي نشتريها اليوم، وذلك في غضون سنة واحدة بالضبط. افترض أن السعر الفوري المتوقع في المستقبل هو 60 دولارا (انظر الخط الأزرق المسطح في الشكل 2 أدناه). وإذا كانت تكلفة العقود الآجلة لسنة واحدة هي 90 دولارا (الخط الأحمر)، فإن سعر العقود الآجلة أعلى من السعر الفوري المتوقع في المستقبل. هذا سيناريو كونتانغو. ما لم يتغير السعر الفوري المتوقع في المستقبل، يجب أن ينخفض ​​سعر العقد. إذا كنا نمضي قدما في غضون شهر واحد، نلاحظ أننا سوف نشير إلى عقد لمدة 11 شهرا. في غضون ستة أشهر، سيكون عقد لمدة ستة أشهر.
ومن الواضح أنه من الأصعب القول إن أسعار العقود الآجلة في تاريخ استحقاق معين آخذة في الانخفاض. في التخلف العادي، العقود الآجلة آخذة في الارتفاع. هذا ليس بالضبط نفس شكل منحنى العقود الآجلة لأن أسعار العقود الآجلة تتكيف باستمرار مع توقعات الإجماع حول السعر الفوري المتوقع في المستقبل.
إن الهبوط الهابط هو اتجاه يشير إليه شمعدان كبير يليه شمعدان أصغر بكثير حيث يقع الجسم داخل النطاق الرأسي لجسم الشمعة الأكبر. ويشكل هذا النمط مؤشرا على أن الاتجاه الصعودي السابق يقترب من نهايته.
ويمكن تشكيل الصليب الهابط من مزيج من شمعدان أبيض أو أسود كبير وشمعدان أبيض أو أسود أصغر. كلما كانت الشمعة الثانية أصغر كلما كان احتمال عكس الاتجاه أكثر احتمالا. ويعتقد أن تكون علامة قوية على أن الاتجاه ينتهي عندما يتبع شمعة بيضاء كبيرة شمعة سوداء صغيرة.
مؤشر ويلشاير 5000 الإجمالي للسوق.
ويمثل مؤشر ويلشاير 5000 الإجمالي للسوق أكبر مؤشر لسوق الأسهم في الولايات المتحدة، ويقيس أداء جميع الأسهم في الولايات المتحدة مع بيانات الأسعار المتاحة بسهولة.
مؤشر ويلشاير 5000 الإجمالي للسوق (نسداق: W5000)، أو أكثر ببساطة ويلشاير 5000، هو مؤشر مرجح للسوق من حيث القيمة السوقية لجميع الأسهم المتداولة بنشاط في الولايات المتحدة. حاليا، يحتوي المؤشر على أكثر من 4100 عنصر. ويهدف هذا المؤشر إلى قياس أداء معظم الشركات المتداولة في البورصة ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، مع بيانات أسعار متاحة بسهولة (يتم استبعاد مخزونات الأسهم والمخزون من الشركات الصغيرة للغاية). وبالتالي، فإن المؤشر يتضمن أغلبية الأسهم المشتركة و ريتس المتداولة في المقام الأول من خلال بورصة نيويورك، بورصة ناسداك، أو البورصة الأمريكية. لم يتم تضمين الشراكات المحدودة و أدرس. ويمكن تتبعها عن طريق اتباع W5000 شريط.
على المدى الطويل الأسهم توقع الأوراق المالية - ليبس.
التوقع طويل الأجل للأسهم الأوراق المالية، والمعروفة باسم ليبس، هي عقود الخيارات المتداولة علنا ​​مع تواريخ انتهاء الصلاحية التي هي أطول من سنة واحدة. في الواقع، فهي خيارات طويلة الأجل مع انتهاء تصل إلى 39 شهرا تنتهي في كل يناير من السنة.
ومن الناحية الهيكلية، لا يختلف نظام ليبس عن الخيارات قصيرة الأجل، ولكن تواريخ انتهاء الصلاحية الأخيرة تتيح الفرصة للمستثمرين على المدى الطويل للحصول على تعرضهم للتغيرات السعرية المطولة دون الحاجة إلى استخدام مزيج من عقود الخيارات قصيرة الأجل.
إن أقساط لیب أعلی من الخیارات القیاسیة في نفس السھم لأن زیادة تاریخ انتھاء الصلاحیة تمنح الأصول الأصلیة وقتا أطول لإجراء تحرکات کبیرة ولکي یحقق المستثمر ربحا صحیحا.
تعد ليبس وسيلة ممتازة للتاجر على المدى الطويل للحصول على التعرض لاتجاه طويل الأمد في أمان معين دون الاضطرار إلى طرح عدة عقود قصيرة الأجل معا. القدرة على شراء خيار المكالمة / الشراء الذي ينتهي سنة أو سنتين في المستقبل هو مغرية جدا لأنه يعطي حامل التعرض لحركة السعر على المدى الطويل دون الحاجة إلى استثمار كمية أكبر من رأس المال التي ستكون مطلوبة لامتلاك الأصول الأساسية بشكل مباشر.
يمكن شراء هذه الخيارات طويلة الأجل ليس فقط للأسهم الفردية، ولكن أيضا لمؤشرات الأسهم (مثل S & P 500).
الخيارات أو العقود الآجلة التي يتم تحديدها من خلال الدخول في وقت واحد إلى وضع طويل وقصير على نفس الأصل الأساسي ولكن مع أشهر تسليم مختلفة.
التقويم انتشار الخيار استراتيجية.
عندما كنت محايدة إلى حد ما في السوق وتريد أن تولد دخل إضافي من الاستثمارات الخاصة بك، وهذه الاستراتيجية الخيار يستحق النظر فيها. تتضمن هذه الإستراتيجية بيع أحد الخيارات مع انتهاء صلاحية قريب، مقابل شراء أحد الخيارات (بنفس سعر الإضراب) الذي له تاريخ انتهاء صلاحية أكبر.
إن "انتشار التقويم" هو خيار يتم نشره حيث تكون أسعار المخالفة هي نفسها، ولكن لها تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. ويشار إلى هذه الهوامش أيضا بالفروق الأفقية أو فروق الوقت.
يمكن أن توفر فروق التقويم وسيلة لإضافة قيمة إلى محفظتك من خلال شرائك لخيار طويل الأجل مع أساس التكلفة المنخفضة، التي يوفرها خيار المدى القريب الذي قمت ببيعه.
مثال على انتشار التقويم.
ومثال على انتشار التقويم سوف يستمر على عقد العقود الآجلة للنفط الخام مع تسليم الشهر المقبل، وقصيرة على العقود الآجلة للنفط الخام الذي تسليم في ستة أشهر.
ЂњЂњ spread spread spreadЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ
A مزيد من التعمق الشرح.
ويطلق عليهم مثل هذا لأنه عندما يتم إنشاؤها، وضعوا "الائتمان" في حساب التداول الخاص بك، بدلا من "الخصم" الذي يحدث عادة عندما كنت تدفع ثمن السهم أو مشتقاته. إذا، في الوقت الذي تنتهي فيه الخيارات في انتشار الائتمان، فإن سعر السهم لم ينتهك مستوى معين؛ تحصل على الحفاظ على الأموال "الفضل".
السبب في أنه يخلق الائتمان وليس الخصم، هو لأنك بيع خيار بسعر الإضراب الذي هو أقرب إلى سعر السهم الحالي، ولكن حتى لا تترك نفسك يتعرض، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق شراء نفس العدد من عقود الخيارات بسعر الإضراب أبعد من ذلك، وكلاهما له نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. الخيار "المباع"، كونه أقرب إلى "المال" (سعر السهم)، هو أكثر قيمة من "اشترى" الخيار وحتى تحصل على الائتمان.
خدعة هنا هو فتح انتشار مع وقت قصير لانتهاء، وبالتالي الاستفادة من عامل "تسوس الوقت" في الخيارات. الخيارات لديها تسوس الوقت الذي يقع بعيدا أضعافا مضاعفة كلما اقترب تاريخ انتهاء الصلاحية، لذلك خلق انتشار الائتمان مع الحد الأقصى 4-6 أسابيع لانتهاء هو المكان الذي نريد أن نكون. في بعض الأحيان يمكنك إدخال حتى مع أقل من 2 أسابيع لانتهاء والحفاظ على الائتمان الخاص بك أسرع بكثير، ولكن عليك أن تكون أكثر يقينا حول الاتجاه على المدى القصير سوف تتحرك سهم للقيام بذلك، لأن الإطار الزمني الخاص بك هو أقصر.
ويمكن أيضا أن يسمى "انتشار الائتمان" أو خيار "مخاطر الائتمان".
على سبيل المثال سيكون شراء مكالمة في 50 يناير على أبك مقابل 2 دولار، وكتابة مكالمة 45 يناير على أبك ل $ 5. المبلغ الصافي المستلم (الائتمان) هو 3 دولارات. سوف يستثمر المستثمر إذا كان الفرق ضيقا.
كريدي سويس هي واحدة من أكبر مجموعات الخدمات المالية في سويسرا، على الرغم من ثاني بعيد لشركة بيهيموث منافس أوبس.
وتقدم المجموعة خدمات إدارة الاستثمار والخدمات المصرفية الخاصة وخدمات إدارة الأصول للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتشمل الخدمات المصرفية الاستثمارية الاكتتاب في الديون وحقوق الملكية، والاستشارات M & A، وخدمات الأوراق المالية الأخرى.
تقدم المجموعة خدمات إدارة الثروات في سويسرا من خلال شركة تابعة كلاريدن ليو؛ دوليا، يعمل تحت العلامة التجارية كريدي سويس.
تقدم كريدي سويس خدمات إدارة الأصول للعملاء الأفراد والمؤسسات والحكومات. وتضم المجموعة أكثر من 250 فرع تجارة بالتجزئة في سويسرا وتعمل في أكثر من 50 بلدا.
يشير هذا إلى استمرار عرض вЂ~liveв of من الأسهم والخيارات يقتبس.
في الوقت الحقيقي الجري يظهر جميع أسعار الأسهم من البورصات الأمريكية الرئيسية.
عندما يفتح السوق فوق (أو أقل) منطقة القيمة ولا يحصل داخل منطقة القيمة.
عندما يفتح السوق ويبقى فوق منطقة القيمة، هذه إشارة صعودية قوية. عندما يحدث هذا، لديك تاجر وشراء المؤسسات الجارية في السوق. عندما التجار والمؤسسات طويلة، كنت لا تريد أن تضع على موقف المعاكس ما يفعلونه. أفضل فرصة للربح في يوم مثل هذا سيكون من الجانب الطويل. شراء فواصل (الانخفاضات في السوق) للحصول على فترة طويلة سيكون أفضل استراتيجية. في الواقع، عندما فتح السوق أعلاه ويبقى فوق منطقة القيمة، يجب أن تكون خائفا من أن تكون قصيرة.
عندما يفتح السوق ويبقى دون منطقة القيمة، هذه إشارة هبوطية قوية. عندما يحدث هذا، لديك تاجر والمؤسسات بيع مستمرة في السوق. عندما التجار قصيرة، كنت لا تريد أن تضع على موقف المعاكس ما يفعلونه. أفضل فرصة للربح في يوم مثل هذا سيكون من الجانب القصير. بيع المسيرات للحصول على قصيرة ستكون أفضل استراتيجية. في الواقع، عندما فتح السوق أدناه ويبقى أقل من منطقة القيمة، يجب أن تكون خائفا من أن تكون طويلة.
العكس من بدء النشاط. عندما يكون السوق فوق (أو أقل) منطقة القيمة ويدخل في منطقة القيمة.
عندما يفتح السوق دون منطقة القيمة ويبدأ الشراء في السوق (وبعبارة أخرى، يبدأ السوق يتحرك أعلى عندما يكون أقل من منطقة القيمة). المشترين "يستجيبون" إلى السوق التي هي أقل من قيمة المنطقة وهم في محاولة لشراء السوق رخيصة، مما دفع السوق مرة أخرى نحو منطقة القيمة. عندما نحصل على شراء استجابة في السوق، وهناك فرصة جيدة سنرى أن قاعدة 80٪ تأتي في اللعب.
البيع المتجاوب: عندما يفتح السوق فوق منطقة القيمة ويبدأ البيع في السوق (وبعبارة أخرى، يبدأ السوق بالانخفاض عندما يكون فوق منطقة القيمة). والباعة "يستجيبون" للسوق فوق منطقة القيمة ويحاولون بيع السوق بأسعار أعلى من الأمس. عندما نحصل على مبيعات متجاوبة في السوق، هناك فرصة جيدة أن نرى قاعدة 80٪ تأتي في اللعب.
ويشير متوسط ​​الانخفاض إلى متى يشتري المستثمر أسهم إضافية من أصل بسعر أقل مما دفعه أصلا. ويتم ذلك لخفض "متوسط ​​السعر" الإجمالي لموقفهم.
جو سميث يشتري 1،000 سهم من مايكروسوفت بسعر 25.00 دولار للسهم الواحد. ويعتقد في اتجاه الشركة ولديه قدر كبير من الثقة في الإدارة.
تغطس السوق، وتداول مايكروسوفت وصولا الى 20.00 $ للسهم الواحد. ويعتقد جو سميث أن الأساسيات في مايكروسوفت لم تتغير، لذلك قرر شراء 1،000 سهم آخر للشركة في 20 $ للسهم الواحد.
وقد سمح جو سميث "بمتوسط ​​متوسط" على موقعه في مايكروسوفت - حيث يمتلك الآن 2،000 سهم للشركة بمتوسط ​​22.50 دولار للسهم الواحد بدلا من 1000 سهم بمتوسط ​​25 دولارا للسهم الواحد. سوف جو الآن كسر حتى في 22.50 $ للسهم الواحد، لكنه يملك ضعف سهم.
خذ ملاحظة: لديك دائما خطط في مكانها إذا كنت تخطط لخفض متوسط.
في بعض الأحيان هذه استراتيجية جيدة، وأحيانا أخرى من الأفضل أن تبيع الأسهم المخفضة بدلا من شراء المزيد من الأسهم.
كثير من الناس سوف متوسط ​​في أسفل الأسهم لأنهم مجرد عنيد جدا أن تأخذ خسارة - وهذا هو وصفة مؤكدة للكوارث.
بيراميدينغ هي استراتيجية تجارية قديمة حيث يضيف المضارب إلى حجم موقفهم باستخدام الهامش من المكاسب غير المحققة. وتستند هذه الاستراتيجية التجارية فقط على قوة استخدام الرافعة المالية، وكان شعبية من قبل واحدة من أكبر التجار في كل العصور، جيسي ليفرمور.
وبعبارة أخرى، فإن المستثمر الذي هو بيراميدينغ يستخدم هامش الزائد من زيادة سعر الأمن في محفظته لشراء أكثر من نفس الأمن. هذا هو عموما طريقة بطيئة لزيادة حجم الموقف واحد مع زيادة الهامش سوف تسمح على التوالي مشتريات أصغر.
مثال على استراتيجية بيراميدينغ.
وتعتبر استراتيجية الهرمية نهجا استثماريا محفوفا بالمخاطر، ولكن مع إدارة المال المناسبة يمكن أن تنتج نتائج ممتاز.
عندما أخذ السوق الغوص الأنف، مع القليل أو أي تصحيحات، إذا كان المتداول قصيرة، وهذا النوع من بيئة السوق كان المرشح الرئيسي لعدد أو استراتيجيات الهرمية.
في الرسم البياني أدناه، اتخذت سيتيغروب الضرب من أعلى مستوى له من 49 $ في أوائل أكتوبر إلى أدنى من 3 $ في نوفمبر تشرين الثاني. في استراتيجية بيراميدينغ سوف تريد تاجر لإضافة إلى مواقفهم على كل ترتد.
لذلك، في المثال أدناه، عندما انخفض السهم من 49 $ ثم كان مسيرة قصيرة تصل إلى 35 $، وهذا يمثل انخفاض 29٪، والتي على الهامش سيكون 58٪ كسب على النقدية الخاصة بك. هذا 29٪ إضافية من الأرباح الورقية ثم سيتم استخدامها لإضافة إلى موقف قصير في 35 $ للركوب إلى أسفل.
هذه العملية من إضافة إلى موقف قصير من شأنه أن يستمر على طول الطريق وصولا الى 3 $. والتي كان من شأنها أن تنتج عوائد أكبر بكثير من مجرد تقصير السهم في 45 $ وركوبه وصولا الى 3 $.
المشاكل المرتبطة بيراميدينغ.
سوف بيراميدينغ تعمل بشكل صحيح فقط في سوق تتجه. وذلك لأنه إذا كنت تتداول في سوق متقلبة، فإن التصحيحات على المدى القصير تطفو بشكل طبيعي نحو نقاط التأرجح السابقة، وبالتالي تناول الطعام في المكاسب الأصلية الخاصة بك. لذلك، تذكر أن تنظر فقط مثل هذه الاستراتيجية التداول عندما كل من الأسواق والأسهم تتجه بشكل كبير في اتجاه واحد.
النطاق التقني بين مستويات الدعم والمقاومة التي يتداول بها سعر السهم لفترة محددة من الزمن. ويستفيد تجار القناة من اتجاهات الأسواق نحو الاتجاه.
وفي سياق التحليل التقني، تعرف القناة بأنها المنطقة الواقعة بين خطين متوازيين، وكثيرا ما تؤخذ كمقياس لمدى التداول. خط الاتجاه العلوي يربط قمم الأسعار (ارتفاع) أو يغلق، والخط السفلي يربط أدنى أو يغلق. ويرد أدناه مثال على قناة. تشير نقاط الاختراق في القنوات إلى الاتجاه الصاعد (للاتجاه الصعودي) أو إشارات هبوطية (على الاتجاهات النزولية).
1. القنوات هي مفيدة للتجارة قصيرة الأجل إلى متوسطة الأجل - وليس على المدى الطويل التداول أو الاستثمار. هذه التقنية غالبا ما تعمل بشكل أفضل على الأسهم مع كمية متوسطة من التقلب. تذكر، وتقلب يحدد الربح الخاص بك في التجارة. يميل التوجيه أيضا إلى العمل بشكل أفضل عندما يتم الجمع بين تقنية وأشكال أخرى من التحليل الفني، والتي نلقي نظرة فاحصة أدناه.
2. اختراق قناة فنية ينظر إليه على أنه صعودي (على اختراق صاعد) أو إشارة هبوطية (على اختراق نزولي).
ستوكس هو سلسلة من مؤشرات السوق التي تمثل الأسواق الأوروبية والعالمية. تغطي هذه المؤشرات مجموعة واسعة من قطاعات السوق بما في ذلك السوق الواسع، والبطاقات الزرقاء، والقطاعات الفردية والمؤشرات العالمية. في حين أن هناك فهارس ستوكس العالمية، يتم وضع غالبية التركيز على السوق الأوروبية.
تم إنشاء فهارس ستوكس من مشروع بين داو جونز، دويتشه بورز أغ، ومجموعة سوكس. وهذه المؤشرات قابلة للتداول في سوق العقود الآجلة والخيارات، وتستخدم أيضا كمعايير للأموال التي تتاجر في الأسواق الأوروبية والعالمية. يشبه مؤشر داو جونز الصناعي في الولايات المتحدة مؤشر داو جونز ستوكس 50.
مؤشر داو جونز ورو ستوكس 50.
هذا هو مؤشر الأسهم المرجحة القيمة السوقية من 50 الشركات الأوروبية الكبيرة ذات الرقائق الزرقاء العاملة داخل دول منطقة اليورو. تم العثور على الكون للاختيار ضمن 18 مؤشر داو جونز ورو ستوكس سوبيرسكتور، والتي يتم ترتيب الأعضاء من حيث الحجم ووضعها على قائمة الاختيار.
يتم اختيار أكبر 40 سهما على قائمة الاختيار تلقائيا ل ورو ستوكس 50. أي مكونات مؤشر جدولة تتلقى الأولوية التالية، ثم الأسهم في المرتبة 41-60 يتم اختيار للوصول إلى العدد النهائي من 50 سهما في المؤشر. يتم إعادة تشكيل المؤشر سنويا ويتم تحديث األوزان مرة واحدة كل ربع سنة لمراعاة التغيرات في سقف السوق.
ورو ستوكس 50 يشبه إلى حد كبير داو جونز ستوكس 50 في المنهجية والبناء، باستثناء أن الشركات التي انتقلت بالكامل إلى عملة اليورو يمكن أن تكون أعضاء في يورو ستوكس 50. وعلى هذا النحو، يتم استبعاد الشركات التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها على الرغم من العديد من الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة في بورصة لندن.
مؤشر الأسهم يمثل 50 من أكبر الشركات في أوروبا على أساس القيمة السوقية. أما الكون الذي يستخدم في الاختيار فهو مجموع مؤشرات داو جونز ستوكس 600 الفرعية، التي تجمع معا نحو 95٪ من رسملة أسواق الأوراق المالية الرئيسية في 18 بلدا أوروبيا. ويضع كل مؤشر فرعي أكبر أعضائه في قائمة اختيار، ثم يتم تصنيفه حسب سقف السوق لاختيار أعضاء ستوكس 50.
ويعاد تشكيل هذا المؤشر، الذي تم الإبلاغ عنه لأول مرة في عام 1998، سنويا، ويتم تعديل الترجيح كل ثلاثة أشهر لحساب التغيرات النسبية في الحد الأقصى لسوق الشركات.
مؤشر داو جونز ستوكس 50 يشبه إلى حد كبير داو جونز ورو ستوكس 50 في المنهجية والبناء، باستثناء أنه لا يحد من اختيار الشركات للشركات التي انتقلت بالكامل إلى عملة اليورو.
ويحد املؤشر من ترجيح أي عضو واحد إلى 10٪، ولكن ال يتم تطبيق قيود على قطاع البناء. على هذا النحو، تسيطر الشركات المصرفية على ستوكس 50. ويهدف هذا المؤشر إلى التقاط الشركات الممتازة في المنطقة، وبالتالي فإن متوسط ​​سقف السوق كبير.
مؤشر مسي آل-كانتري العالمي.
مؤشر مرجح للسوق السوقية مصمم لتوفير مقياس واسع من أداء سوق الأسهم في جميع أنحاء العالم. تحتفظ مورغان ستانلي كابيتال إنترناشونال بمجموعة مسي ستانلي أكوي، وهي تتألف من مخزونات من الأسواق المتقدمة والناشئة.
واعتبارا من يناير 2009، يحتوي هذا المؤشر على مخزون من 46 دولة مختلفة. هناك 23 كونتيرس مصنفة كأسواق متطورة و 23 دولة تعتبر الأسواق الناشئة. وعادة ما يتم بناء المؤشر أولا على المستوى القطري، ومن ثم يتم تجميع المؤشرات ال 46 في مؤشر مسي آل كانتري وورد إندكس. يوجد مؤشر مماثل يحتوي على نفس البلدان باستثناء الولايات المتحدة - مسي أكوي إكس-أوس.
صندوق النقد الدولي - صندوق النقد الدولي.
صندوق النقد الدولي هو صندوق النقد الدولي الذي يقع مقره الرئيسي في واشنطن العاصمة وهي منظمة عالمية تتألف من 185 دولة عضوا تأسست عام 1944 بهدف الإشراف على الصحة المالية العالمية وتقديم المساعدة عند الحاجة لأعضائها.
وهي منظمة دولية أنشئت لغرض:
1 - تعزيز الاستقرار النقدي واستقرار العملات في العالم.
2 - تيسير التوسع والتوازن في التجارة الدولية.
3 - المساعدة في إنشاء نظام متعدد الأطراف للمدفوعات للمعاملات الجارية.
وذكر صندوق النقد الدولى اليوم ان اهدافه هى "تعزيز التعاون النقدى الدولى واستقرار التبادل وترتيبات التبادل المنظمة وتعزيز النمو الاقتصادى ومستويات عالية من العمالة وتقديم مساعدات مالية مؤقتة للدول للمساعدة فى تخفيف تسوية ميزان المدفوعات".
ورو ستوكس 50 فولاتيليتي (فستوكس)
وتستند المؤشرات فستوكس على اليورو خيارات ستوكس 50 خيارات الوقت الحقيقي، وهي مصممة لتعكس توقعات السوق على المدى القصير حتى تقلب على المدى الطويل من خلال قياس الجذر التربيعي للتباين ضمني عبر جميع الخيارات في وقت معين لانتهاء الصلاحية.
ومؤشرات فستوكس هي جزء من عائلة ثابتة من مؤشرات التقلب: فستوكس استنادا إلى يورو ستوكس 50؛ فداكس-نيو على أساس داكس. و فسمي على أساس سمي.
لا يمكن الاستثمار مباشرة في فهرس فستوكس لأنه مؤشر محسوب نظريا وغير قابل للتداول. ومع ذلك هناك العقود الآجلة VSTOXXВ® التي هي قابلة للتداول. يتم تداولها على يوركس.
مؤشر فستوكس قصير الأجل الآجلة هو مؤشر يحافظ على التعرض المستمر لمدة شهر واحد ل فستوكس العقود الآجلة. يفعل ذلك من خلال المتداول المواقف في الشهرين الأول والثاني الآجلة كل يوم للحفاظ على التعرض المستمر في 1 شهر.
يتم حساب مؤشر فستوكس قصير الأجل الآجل ونشره من قبل ستوكس المحدودة، ولكن باركليز كابيتال لديه حق الوصول الحصري للمؤشر لمدة 12 شهرا من إنشائه.
غلوكاليساتيون (أو غلوكاليزاتيون)
غلوكاليساتيون هي كلمة بورتمانتيو للعولمة والتوطين.
إن المصطلح "ЂњocalocalЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ العالمية) وللمساعدة في التغلب على المستوى المتوسط، والحدود، ЂњittleittleЂњЂќЂќЂќЂќЂќЂќ التفكير. вЂ~Glocals†™ هو مصطلح يستخدم في كثير من الأحيان لوصف الطبقة الاجتماعية الجديدة: مديري المغتربين الذين يسافرون في كثير من الأحيان والتبديل المنازل في كثير من الأحيان، وبالتالي فهي على حد سواء العالمية والمحلية.
مصطلح غلوكاليزاتيون نشأت من داخل الممارسات التجارية اليابانية. انها تأتي من الكلمة اليابانية دوتشاكوكا، وهو ما يعني ببساطة التعريب العالمي. في الأصل تشير إلى طريقة للتكيف تقنيات الزراعة مع الظروف المحلية، تطورت دوشاكوكا إلى استراتيجية التسويق عندما اعتمد رجال الأعمال اليابانيين في 1980s.
كما تم استخدامه في معرض التغيير العالمي (افتتح في 30 مايو 1990) في المستشارية الألمانية في بون من قبل مانفريد لانج، مدير فريق تطوير المعرض السياحي في ذلك الوقت. ووصف التفاعل بين التفاعلات المحلية والإقليمية العالمية كما “glocal”، والتي تبين عمق المساحة المعروضة والمرسومة.
وقد انتشر هذا المصطلح في العالم الناطق بالإنجليزية من قبل عالم الاجتماع البريطاني رولاند روبرتسون في 1990s، وعلماء الاجتماع الكنديين كيث هامبتون وباري ويلمان في أواخر 1990s، وزيغمونت بومان. وكثيرا ما استخدم هامبتون وويلمان هذا المصطلح للإشارة إلى الأشخاص الذين يشاركون بنشاط في الأنشطة المحلية والأوسع نطاقا من الصداقة والقرابة والتجارة.
توماس ل. فريدمان، في "العالم هو شقة"، يتحدث عن كيفية الإنترنت تشجع غلوكاليساتيون، مثل تشجيع الناس على جعل المواقع بلغاتهم الأم.
"غلوكال" أيضا للملوثات العضوية الثابتة كما مؤامرة مؤامرة في فيلم 2018، “Up في Air” عندما ينتهي المستشارين المهنية تنتهي من شخصيا إلى إنهاء المؤتمرات بالفيديو.
دوران القطاع هو عمل صندوق مشترك أو مدير محفظة تحويل الأصول الاستثمارية من قطاع من الاقتصاد إلى آخر.
وليس أداء جميع قطاعات الاقتصاد جيدا في نفس الوقت. دوران القطاع هو محاولة مدير محفظة للاستفادة من خلال توقيت دورة اقتصادية معينة.
بعض القطاعات من الربح التجاري أكثر في مراحل معينة من دورة اقتصادية. هذا الترتيب بسيط من مراحل يوفر خارطة طريق مفيدة للتجار من معظم المشارب.
وقد تطور دوران القطاع، باعتباره استراتيجية استثمارية تنطوي على نقل الأموال من قطاع صناعي إلى آخر في محاولة للتغلب على السوق، كنظرية من بيانات المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية (نبر) عن الدورات الاقتصادية التي يعود تاريخها إلى عام 1854. بفضل هذا الكادر من الحكومة والاقتصاديين الأكاديميين أننا نعرف بداية ونهاية ومدة كل دورة عمل.
نبر هي تلك التي تعلن أن الركود قد انتهت رسميا. قد تكون البيانات بطيئة في التطور، وجافة قليلا، ولكن القليل من الحفر يمكن أن توفر نظرة يمكن للمستثمرين استخدامها لاتخاذ القرارات. من المهم أن نتذكر أن الأداء السابق في سوق الأسهم لا يعني دائما نجاحا مستقبلا، وقد يكون قطاع معين مؤيدا أو غير صالح في أي وقت. ومع ذلك، دعونا ننظر إلى البيانات التي يمكن أن تساعد المستثمرين على تقرير ما ينبغي أن تستثمر في أي دورة سوق معينة.
"النجاح بسيط، فعل ما هو صحيح، الطريق الصحيح، في الوقت المناسب".
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

No comments:

Post a Comment