Saturday 10 March 2018

على إشارات التداول حجم الميزان


على حجم الرصيد.


على مؤشر حجم الميزان الفني (أوب) هو مؤشر فني الزخم الذي يتصل حجم لتغير الأسعار. المؤشر، الذي جاء جوزيف جرانفيل مع، هو بسيط جدا. إذا كان سعر إغلاق الشريط الحالي أعلى من شريط السابق، يتم إضافة حجم الشريط الحالي إلى أوب السابق. إذا كان سعر إغلاق الشريط الحالي أقل من السعر السابق، يتم طرح الحجم الحالي من أوب السابق.


الافتراض الأساسي، فيما يتعلق بتحليل حجم الرصيد، هو أن التغييرات أوب قبل التغيرات في الأسعار. النظرية هي أن الأموال الذكية يمكن أن ينظر إليها تتدفق في الأمن من قبل أوب أوب. عندما يتحرك الجمهور إلى الأمن، فإن كل من الأمن وحجم الميزانيات سوف ترتفع.


إذا كانت حركة سعر الأمن تسبق حركة أوب، فإن & كوت؛ عدم التأكيد & كوت؛ قد حدث. يمكن أن تحدث عدم تأكيدات في قمم سوق الثور (عندما يرتفع الأمن دون أو قبل) أو عند قيعان السوق الدب (عندما ينخفض ​​الأمن دون، أو قبل، على المؤشر الفني حجم الميزان).


ويزداد مؤشر أوب في اتجاه صاعد عندما تكون كل قمة جديدة أعلى من الذروة السابقة وكل حوض جديد أعلى من الحوض السابق. وبالمثل، فإن حجم الميزانيات في اتجاه هابط عندما تكون كل ذروة متتالية أقل من الذروة السابقة وكل الحوض المتتالي أقل من الحوض السابق. عندما يتحرك مؤشر أوبك بشكل جانبي ولا يحقق ارتفاعات أو مستويات متعاقبة، فإنه في اتجاه مشكوك فيه.


وبمجرد أن ينشأ اتجاه ما، يظل ساري المفعول إلى أن يتم كسره. هناك طريقتان يمكن من خلالها كسر اتجاه حجم الميزان. يحدث الأول عندما يتغير الاتجاه من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي، أو من اتجاه هابط إلى اتجاه صعودي.


والطريقة الثانية التي يمكن بها كسر اتجاه أوبف هي إذا تغير الاتجاه إلى اتجاه مشكوك فيه ولا يزال مشكوكا فيه لأكثر من ثلاثة أيام. وبالتالي، إذا تغير الأمن من اتجاه صعودي إلى اتجاه مشكوك فيه ولا يزال مشكوك فيه قبل يومين فقط من التحول إلى الاتجاه الصعودي، يعتبر حجم الميزانيات على الدوام في اتجاه صعودي.


عندما يتغير أوب إلى اتجاه صاعد أو هابط، فإن & كوت؛ اختراق & كوت؛ قد حدث. منذ اندلاع أوبف عادة ما تسبق كسر السعر، يجب على المستثمرين شراء طويلة على كسر حجم التداول على رأسا على عقب. وبالمثل، يجب على المستثمرين أن يبيعوا قصيرا عندما يرتفع سعر الفائدة مقابل الدولار. وينبغي أن تعقد المراكز حتى يتغير الاتجاه.


عملية حسابية.


إذا كان سعر الإغلاق الحالي أعلى من السعر السابق، ثم:


أوب (i) = أوب (i - 1) + فولوم (i).


إذا كان سعر الإغلاق الحالي أقل من السعر السابق، ثم:


أوب (i) = أوب (i - 1) - فولوم (i)


إذا كان سعر الإغلاق الحالي مساويا للسعر السابق، فإن:


أوب (i) = أوب (i - 1)


أوب (i) - قيمة مؤشر حجم الميزانيات في الفترة الحالية؛


أوب (1 - 1) - قيمة مؤشر حجم الميزانيات في الفترة السابقة؛


على حجم الرصيد (أوب)


جدول المحتويات.


على حجم الرصيد (أوب)


المقدمة.


على حجم الميزان (أوب) يقيس ضغط البيع والشراء كمؤشر تراكمي يضيف حجم في الأيام ويطرح حجم في الأيام السفلية. وقد وضعت أوب من قبل جو غرانفيل وعرضت في كتابه عام 1963، غرانفيل 'مفتاح جديد لأرباح سوق الأسهم. وكان واحدا من المؤشرات الأولى لقياس التدفق السلبي الموجب والسالب. يمكن أن يبحث المخططون عن الاختلافات بين أوبف والسعر للتنبؤ بتحركات الأسعار أو استخدام أوب لتأكيد اتجاهات الأسعار.


عملية حسابية.


خط حجم الميزان (أوب) هو ببساطة مجموع تشغيل من حجم الإيجابية والسلبية. يكون حجم الفترة موجبا عندما يكون الإغلاق فوق الإغلاق السابق. ويكون حجم الفترة سالبا عندما يكون الإغلاق دون الإغلاق السابق.


البيانات الواردة في الجدول أعلاه تأتي من وول مارت (ومت). تم تقريب أرقام المجلد وظهرت في 1000. وبعبارة أخرى، 8،200 حقا يساوي 8،200،000 أو 8.2 مليون سهم. أولا، يجب علينا تحديد ما إذا كان وول مارت مغلقة (+1) أو أسفل (-1). يستخدم هذا الرقم الآن كمضاعف حجم لحساب حجم إيجابي أو سلبي. العمود الأخير (أوب) يشكل مجموع التشغيل لحجم إيجابي / سلبي. لأن أوب يجب أن تبدأ في مكان ما، والقيمة الأولى (8200) هو مجرد يساوي الفترة الأولى & # 39؛ s الإيجابية / السلبية. يظهر الرسم البياني أدناه وول مارت مع حجم و أوبف.


ترجمة.


نظرية غرانفيل أن حجم يسبق السعر. يرتفع أوب عندما يصل حجم التداول في الأيام إلى أعلى من الحجم في الأيام السفلية. أوب يقع عندما يكون حجم على أيام أسفل هو أقوى. ويعكس ارتفاع القيمة الدفترية ارتفاع الضغط الإيجابي الذي يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الأسعار. على العكس من ذلك، انخفاض أوب يعكس انعكاس الضغط السلبي الذي يمكن أن تنذر انخفاض الأسعار. وأشار جرانفيل في أبحاثه أن أوب سوف غالبا ما تتحرك قبل السعر. نتوقع أن تتحرك األسعار في حالة ارتفاع سعر الفائدة االفتراضي بينما تكون األسعار إما مسطحة أو متحركة. نتوقع أن تتحرك األسعار في حالة انخفاض سعر أوب، بينما تكون األسعار إما مسطحة أو تتحرك صعودا.


القيمة المطلقة لل أوبف ليست مهمة. وينبغي أن يركز المخططون بدلا من ذلك على خصائص خط أوب. أولا، تحديد الاتجاه ل أوبف. ثانيا، تحديد ما إذا كان الاتجاه الحالي يطابق الاتجاه للأمن الكامنة. ثالثا، ابحث عن مستويات الدعم أو المقاومة المحتملة. بمجرد كسر، فإن الاتجاه ل أوبف تتغير ويمكن استخدام هذه الفواصل لتوليد الإشارات. أيضا، لاحظ أن أوب على أساس أسعار الإغلاق. ولذلك، ينبغي النظر في إغلاق الأسعار عند البحث عن الاختلافات أو كسر الدعم / المقاومة. وأخيرا، يمكن أن ارتفاع طفرات في بعض الأحيان قبالة المؤشر عن طريق التسبب في خطوة حادة التي تتطلب فترة الاستقرار.


الاختلافات.


ويمكن استخدام إشارات الاختلاف الهبوطي والهبولي لتوقع انعكاس الاتجاه. وتستند هذه الإشارات حقا إلى نظرية أن حجم يسبق الأسعار. ويشكل الاختلاف الصاعد عندما يتحرك مؤشر أوبك (أوب) إلى أعلى أو يشكل قاعا أعلى حتى مع تحرك الأسعار أقل أو تشكيل أدنى مستوى منخفض. ويظهر الاختلاف الهبوطي عندما يتحرك مؤشر أوب عند انخفاضه أو يشكل أدنى مستوى منخفض حتى مع ارتفاع الأسعار أو صعود قمة مرتفعة. وينبغي أن ينبه الاختلاف بين أوبف والسعر المخططين إلى أن انعكاس السعر يمكن أن يكون في صنع.


يظهر مخطط ستاربكس (سبوكس) تباينا صعوديا في يوليو. على الرسم البياني للسعر، تحرك سبوكس أدنى مستوى له في يونيو مع انخفاض أدنى في أوائل يوليو. أوبك، من جهة أخرى، الذي عقد فوق أدنى مستوى له في يونيو ليشكل تباينا صعوديا. ذهب أوب إلى كسر المقاومة قبل كسر سبوكس المقاومة. وكان هذا حالة كلاسيكية من حجم الرائدة في الأسعار. سبوكس كسر المقاومة بعد أسبوع واستمر فوق 20 للحصول على مكاسب 30+ في المئة. يظهر الرسم البياني الثاني أوبف تتحرك أعلى كما تكساس إنسترومنتس (تسن) يتداول ضمن نطاق. ارتفاع أوبك خلال نطاق التداول يشير إلى تراكم، وهو صعودي.


يظهر الرسم البياني لمدترونيك (مد) تباينا هبوطيا مع انخفاض السعر الرئيسي. تحدد الخطوط الزرقاء المنقطة فترة التباعد. وارتفع مؤشر مد (43 إلى 45) مع تحرك أوبف إلى الانخفاض. أيضا، لاحظ أن أوب كسر الدعم خلال هذه الفترة الاختلاف. وقد عكس الاتجاه الصاعد في أوب مقابل كسر أدنى مستوى فبراير. ومن ناحية أخرى، ما زال معدل وفيات الأمهات يتحرك إلى أعلى. وفاز حجم التداول في نهاية المطاف في اليوم الذي اتبعت مد حجم أقل مع انخفاض في 30s منخفضة. يظهر الرسم البياني الثاني فاليرو إنيرجي (فلو) مع أوبف تشكل تباينا هبوطيا في أبريل وكسر دعم مؤكد في مايو.


تريند كونفيرماتيون.


أوب يمكن استخدامها لتأكيد اتجاه السعر، اختراق صعودي أو كسر الهبوطي. يظهر الرسم البياني لأفضل شراء (ببي) ثلاثة إشارات مؤكدة بالإضافة إلى تأكيد اتجاه السعر. وتراجع مؤشر أسعار الفائدة (أوبي) وبي بي آي (بي بي آي) في كانون الأول / ديسمبر - كانون الثاني / يناير، وهو أعلى من آذار / مارس إلى نيسان / أبريل، أي أقل من أيار / مايو إلى آب / أغسطس، وأعلى من أيلول / وتطابقت الاتجاهات في أوب مع الاتجاه في ببي.


كما أكد أوبف اتجاه الانتكاسات في ببي. لاحظ كيف كسر بي بي خط الاتجاه الهبوطي في أواخر فبراير وأكد أوبف مع اندلاع المقاومة في مارس اذار. ببي كسر خط الترند الصعودي في أواخر أبريل و أكد أوبف مع كسر الدعم في أوائل مايو. ببي كسر خط الترند الهبوطي في أوائل سبتمبر وأكد أوبف مع خط الاتجاه كسر بعد أسبوع. وتشير هذه الإشارات المتزامنة إلى أن الحجم الإيجابي والسالب يتناسب مع السعر.


في بعض الأحيان أوبف يتحرك خطوة بخطوة مع الأمن الكامنة. في هذه الحالة، أوبك يؤكد قوة الاتجاه الأساسي، سواء كان ذلك إلى أسفل أو أعلى. يظهر الرسم البياني ل أوتوزون (أزو) الأسعار كخط أسود و أوبف كخط وردي. وقد انتقل كلاهما على نحو مطرد من نوفمبر 2009 حتى أكتوبر 2018. وقد حافظ على حجم إيجابي قوي طوال فترة التقدم.


الاستنتاجات.


على حجم الرصيد (أوب) هو مؤشر بسيط يستخدم الحجم والسعر لقياس ضغط الشراء وضغط البيع. ضغط الشراء هو واضح عندما يتجاوز حجم الإيجابية حجم سلبي ويرتفع خط أوبف. ويوجد ضغط البيع عندما يتجاوز الحجم السلبي الحجم اإليجابي وينخفض ​​خط أوب. يمكن لل تشارتيستس استخدام أوب لتأكيد الاتجاه الأساسي أو البحث عن الاختلافات التي قد تنذر بتغير الأسعار. كما هو الحال مع جميع المؤشرات، فمن المهم استخدام أوب جنبا إلى جنب مع جوانب أخرى من التحليل الفني. وهو ليس مؤشرا قائما بذاته. يمكن الجمع بين أوب مع تحليل النمط الأساسي أو لتأكيد إشارات من مؤشرات التذبذب الزخم.


باستخدام شاربشارتس.


على حجم الرصيد (أوب) هو متاح في شاربشارتس كمؤشر. بعد اختيار، أوب يمكن وضعه أعلاه، أدناه أو وراء مؤامرة السعر من الأمن الكامنة. وضعه وراء المؤامرة يجعل من السهل مقارنة أوب مع الأمن الكامنة. كما يمكن أن يضيف تشارتيستس متوسطا متحركا أو مؤشرا آخر إلى أوب عن طريق تحديد خيارات متقدمة، على يسار وضع المؤشر. انقر هنا للحصول على مخطط حي مع حجم الرصيد.


عمليات المسح المقترحة.


الاختلاف الصاعد في أوب و أدل.


يبدأ هذا المسح بقاعدة من الأسهم التي يبلغ متوسطها 10 دولارات على الأقل في السعر و 100،000 حجم يومي خلال 60 يوما الماضية. توجد اختلافات صعودية محتملة من خلال البحث عن الأسهم حيث السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك ل سما و 20 يوما، ولكن أوب وخط التوزيع التجميعي هما فوق سما و 65 يوما.


الاختلاف الهبوطي في أوب و أدل.


يبدأ هذا المسح بقاعدة من الأسهم التي يبلغ متوسطها 10 دولارات على الأقل في السعر و 100،000 حجم يومي خلال 60 يوما الماضية. ويمكن العثور على اختلافات هبوطية محتملة من خلال البحث عن الأسهم حيث يكون السعر فوق سما و 65 يوما سما، ولكن أوب وخط التوزيع التراكمي هما المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 65 يوما و 20 يوما.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح الضوئي أوب، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


ملاحظة: لأغراض المسح الضوئي، بيانات حجم اليومية غير مكتملة خلال يوم التداول. عند تشغيل المسح الضوئي مع المؤشرات المستندة إلى حجم مثل أوب، تأكد من أن يستند المسح الضوئي على "آخر إغلاق السوق". ومن أمثلة المؤشرات الأخرى على أساس حجم تراكم / التوزيع، تشايكين تدفق المال، و بفو.


المزيد من الدراسة.


هذا الكتاب يغطي كل شيء مع تفسيرات بسيطة وواضحة. يغطي ميرفي جميع أنماط المخططات الرئيسية والمؤشرات، بما في ذلك أوبف. ويخصص فصل كامل لفهم حجم وفتح الفائدة.


على حجم الرصيد.


تم تطوير مؤشر حجم الميزان (أوب) من قبل جوزيف جرانفيل و هو موضح في كتابه استراتيجية جديدة غرانفيل من السوق اليومية توقيت السوق لأقصى قدر من الربح.


على حجم الميزان يحاول قياس مستوى التراكم أو التوزيع عن طريق مقارنة حجم حركة الأسعار. ويضاف حجم المؤشر إذا كان سعر الإغلاق يتحرك صعودا وطرح إذا كان سعر الإغلاق يتحرك لأسفل. لا يتم إجراء أي تعديل إذا لم يتم تغيير سعر الإغلاق.


إشارات التداول.


وينبغي استخدام حجم الرصيد بالاقتران مع مؤشرات أخرى.


تتراوح السوق.


خلال مراقبة السوق تتراوح لارتفاع أو هبوط على حجم الرصيد:


ارتفاع أوب يحذر من اختراق صاعد. انخفاض أوب يحذر من الاختراق الهبوطي.


السوق الرائجة.


ارتفاع على حجم الميزان يؤكد الاتجاه الصعودي وهبوط أوبك يؤكد الاتجاه الهبوطي.


يحذر التباعد الصعودي بين أوب والسعر من قيعان السوق. يحذر التباين الهبوطي بين أوب والسعر من قمم السوق.


شركة إنتل تآمر مع حجم الرصيد.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


يتداول السعر في نطاق خلال شهر مارس قبل حدوث تباعد هبوطي. إشارة ضعيفة إلى حد ما - السعر يجعل على قدم المساواة عالية في حين أن حجم الميزان يجعل ارتفاع منخفض. يبدو أن الإشارة في [1] غير صحيحة - ارتفاع الأسعار إلى قمة أعلى - ولكن تباعد الثلاثي أقوى بكثير (السعر يجعل أعلى من ذلك في حين أن أوب يجعل ارتفاع منخفض) إشارات الضعف. يحدث اختلاف هبوطي آخر - السعر يجعل على قدم المساواة عالية و أوبف يجعل ارتفاع منخفض. بعد ذلك بوقت قصير ينخفض ​​السعر بشكل حاد.


انظر لوحة المؤشرات للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد حجم الرصيد. لتغيير الإعدادات الافتراضية - تحرير إعدادات المؤشر.


تعلم كيفية إدارة مخاطر السوق الخاصة بك.


الخطوات في حساب حجم الرصيد (أوب) هي كما يلي:


إذا كان إغلاق الفترة أعلى من الإغلاق السابق:


أوب = أوب [الفترة السابقة] + المجلد [الفترة الحالية] إذا كان إغلاق الفترة أقل من الإغلاق السابق:


أوب = أوب [الفترة السابقة] - المجلد [الفترة الحالية] إذا كان إغلاق الفترة يساوي الإغلاق السابق:


على الميزان الحجم: الطريق إلى المال الذكية.


تم تطوير مقياس التوازن (أوب)، وهو مؤشر الزخم الذي يقيس تدفق حجم الإيجابية والسلبية، من قبل جوزيف جرانفيل وقدم في عام 1963 للمجتمع التقني داخل صفحات كتابه "مفتاح غرانفيل الجديد لأرباح سوق الأسهم". ورأى جرانفيل أن الحجم هو القوة الدافعة وراء الأسواق، وتصميم أوب على المشروع عندما تحدث تحركات كبيرة في الأسواق. ووصف في كتابه الزيادة أو النقصان في مؤشره، ووضع مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته، حيث "يتم فصل الربيع بإحكام". (للاطلاع على مزيد من المعلومات حول أوب، اطلع على استكشف برنامج مؤشرات التذبذب والمؤشرات.)


كسر نظرية.


ذهب جرانفيل لشرح نظريته من خلال القول أنه عندما زاد حجم أو انخفض بشكل كبير دون أي تغيير كبير في سعر القضية، ثم في وقت ما فإن سعر "الربيع" صعودا أو هبوطا. ويبدو أن المؤسسات (صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار والمنازل التجارية الكبيرة) تبدأ في شراء قضية لا يزال المستثمرون في بيعها للبيع، ويزداد حجمها حيث لا يزال السعر هبوطا طفيفا أو التسوية. على مدى فترة من الزمن، يبدأ حجم لدفع السعر صعودا والعكس ثم يبدأ في توليها عندما تبدأ المؤسسات في بيع موقفهم ويبدأ المستثمرون التجزئة مرة أخرى لتتراكم مواقفهم.


وهكذا، فإن مصطلح "المال الذكي" يبدأ في الظهور واضحة وضوح الشمس - المؤسسات شراء الأسهم من "جو المتوسط" في الأسفل ثم بيعه مرة أخرى له في أو بالقرب من القمة. يمكنك أن ترى أيضا كيف أوب يمكن أن تشير إلى تحول خط الاتجاه الرئيسي.


هنا هو صيغة سهلة شرح أوبف:


إذا كان إغلاق اليوم أكبر من إغلاق يوم أمس، ثم يتم إضافة حجم اليوم إلى أوبف أمس، ويعتبر حجم. إذا كان إغلاق اليوم أقل من إغلاق يوم أمس، ثم طرح حجم اليوم من أوبف أمس وأنه يعتبر أسفل الحجم. وإذا كان إغلاق اليوم مساويا لإغلاق الأمس فإن أوب اليوم يساوي أوبف يوم أمس.


ومن السهل جدا أن نرى التغيير الجذري في اتجاهات هذا الرسم البياني لمؤشر داو جونز الصناعي من ديسمبر 2000 إلى أكتوبر 2001. وقد عكس الاتجاهات فجأة وباقتناع، حيث أن الاضطرابات في البيئة السياسية والشركات الرائدة عناوين الأخبار أن عام. (لمزيد من القراءة، اطلع على البرنامج التعليمي لتسويق السوق).


كشف معنويات السوق مع حجم الميزان (أوب) (سم، سيلغ)


يظهر حجم المشاعر الحشود كما قضبان الأسعار تنقش الأنماط التي تتوقع نتائج صعودية أو هبوطية. حجم العمل الداعم للسعر يخلق التقارب، ويضيف الموثوقية إلى إشارات الاتجاه، في حين أن العمل المتعارض يخلق تباينا، محذرا من أن قوى السوق في صراع، مع طرف واحد في نهاية المطاف السيطرة. ويوضح الحجم الذي تم تفسيره من خلال مؤشر توزيع التراكم هذه العملية، مما يعطي إشارات موثوقة تؤثر على اختيار الموقع وإدارة التجارة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك).


على حجم الميزان (أوب)، التي وضعتها جوزيف جرانفيل في 1960s، حزم استخدام هائل في أداة بسيطة تراكم التوزيع الذي يحجم صعودا وهبوطا حجم، مضيفا أو طرح النتيجة في المجموع الفرعي المستمر. تولد الصيغة خط مؤشر سلس يحافظ على أعلى مستوياته وأدنى مستوياته وخطوط الاتجاه المشابهة لقضبان الأسعار. مقارنة العمل النسبي بين أشرطة الأسعار و أوب يولد إشارات أكثر قابلية للتنفيذ من الرسوم البيانية حجم الأخضر أو ​​الأحمر وجدت عادة في الجزء السفلي من الرسوم البيانية الأسعار. (لمعرفة المزيد، اقرأ: ما هو الفرق بين الحجم المتوازن (أوب) والتراكم / التوزيع؟)


أوب يعطي ردود الفعل الأكثر موثوقية حول اختبارات من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، مما يجعلها أداة مثالية لقياس إمكانات لكسر والعطل. انها عملية بسيطة، ومقارنة التقدم مؤشر على العمل السعر وتلاحظ التقارب أو العلاقات الاختلاف. وهذا يفسح المجال للعديد من التنبؤات الرئيسية:


أوبك يضرب أعلى مستوى جديد في حين أن مقاومة الأسعار المقاومة: الاختلاف الصعودي، والتنبؤ السعر سوف كسر المقاومة وارتفاع ارتفاع، ولعب اللحاق بالركب. يضرب السعر ارتفاع جديد في حين يطحن أوب عند مستوى المقاومة الأخير أو دونه: التباعد الهبوطي، متوقعا أن يتحرك الارتفاع أو يتراجع. أوبك يضرب منخفضة جديدة في حين أن اختبارات الأسعار تدعم: الاختلاف الهبوطي، والتنبؤ السعر سوف كسر الدعم وزيادة الارتفاع، ولعب اللحاق بالركب. السعر يرتفع جديد في حين يطحن أوب عند أو فوق مستوى الدعم الأخير: التباعد الصعودي، والتنبؤ البيع سوف تتوقف أو عكسي. أوب يقابل حركة السعر، أعلى أو أقل: التقارب الصاعد أو الهبوطي، اعتمادا على الاتجاه.


الحد من تحليل أوبف إلى مناطق الاختبار الرئيسية على الرسم البياني اليومي. ومن الطبيعي أن تتطور العلاقات المتضاربة بين السعر والحجم خلال سوق جانبية، مما يقلل من موثوقية المؤشر بين المستويات المتنازع عليها. كما أنها لا تسير على ما يرام، مع فشل أوبك اليومي والأسبوعي لإنتاج إشارات موثوقة باستمرار. ونتيجة لذلك، الحد من التحليل للاختبارات في مستويات في مكان لعدة أشهر يثير الاحتمالات للحصول على أكثر فائدة في خط النهاية الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: أون-بالانس فولوم: ذي واي تو سمارت ماني).


دعونا ننظر اثنين من سيناريوهات أوب المشتركة:


مجموعة سم (سم) تتجمع إلى 80 في يونيو (1)، ونشر أوب عالية سوينغ. وهي تتراجع وتتجاوز هذا الارتفاع في نوفمبر ولكن فشل أوبف للوصول إلى ارتفاعه السابق (2)، مما يشير إلى تباعد هبوطي. وفشل هذا الارتفاع، مما أفسح الطريق أمام عملية بيع تصل إلى أدنى مستوى لها منذ 11 شهرا في أبريل. ثم يدخل السهم مرحلة تراكم، مع أوب والسعر موقوتة أعلى في انسجام لمدة 7 أشهر. يرتفع مؤشر أوب إلى أعلى مستوى له في عدة أشهر في سبتمبر (3)، في حين أن السعر لا يزال يتداول تحت أعلى مستوى له في العام السابق، مما أدى إلى تباعد صعودي يتنبأ بالانفجار القوي في ديسمبر.


سيلجين (سيلغ) يخرج في أوائل عام 2017 أقل بقليل من 90 (1) ويدخل التصحيح الذي يظهر توزيع واسعة النطاق. ويبدأ في التعافي في أبريل، ليحقق مكاسب في الارتفاع الثابت الذي يرفع السعر إلى المستوى السابق في يونيو بينما فشل أوب للوصول إلى هذا المستوى. يتداول السهم جانبيا لمدة شهرين في مثلث متماثل وينفجر (2)، يرتفع نحو 100، ولكن أوب لا يزال متخلفا، ويطحن بشكل جيد أدنى من المستوى الذي سجل في وقت سابق من العام. هذا الاختلاف يجبر الاتجاه الصاعد على المماطلة وتقليل مستوى الاختراق، وهز المشترين الأمل في حين أن أوب يجعل الانتعاش بطيئا وثابتا، وأخيرا الانضمام السعر عند مستوى جديد في نوفمبر تشرين الثاني (3).


الأسهم يمكن كسر بسهولة أو كسر عندما أوبف يتخلف سلوك السعر ولكن عمل متباينة موجات العلم الأحمر الذي يتنبأ السياط حتى يتحول السعر لتلبية أوبف أو أوب يتحول لتلبية الأسعار. هذا السلوك اختبار يتتبع المرحلة الثانية من دورة قرار العمل / رد الفعل المبينة في ماستر A اندلاع مع ثلاثة ميكانيكا السوق الخطوة. هذا هو السبب في أن التجار يجب أن نبحث عن أوبف لتتناسب مع سعر الرصاص قبل أن يتعرضوا للخطر على اختراق جديدة أو انهيار المواقف.


حجم الميزانيات يظهر نية اللاعبين في السوق، في كثير من الأحيان قبل العمل السعر يولد إشارة شراء أو بيع. استخدمه كفلتر إدخال كلما كان الأمان يختبر مستوى دعم كبير أو مستوى مقاومة.

No comments:

Post a Comment